التخطي إلى المحتوى
اسعار غرف النوم فى مصر 2019
اسعار غرف النوم فى مصر

اسعار غرف النوم فى مصر 2019 نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة متميزة من أرقى وأجمل غرف النوم المودرن واسعارها فى مصر لعام 2019، هناك العديد من موديلات غرف النوم الرائعة والتى تتوفر بأسعار مختلفة ومتفاوتة فى الكثير من محلات بيع الاثاث وذلك بحسب نوع الخشب المستخدم بها وأيضا بحسب شكلها وذوقها حيث يوجد غرف نوم بأسعار منخفضة وأخرى بأسعار عالية وذلك طبقا لدرجة جودة كل منها.

والجدير بالذكر أن كلا منا يفضل اختيار غرف نوم راقية تناسب الديكور العصرى ويبدو منزلك فى أجمل صورة بها لذا ننصحك بمتابعتنا الان فى تلك المقالة لتتعرفى على أسعار غرف النوم فى مصر وتختارى منها ما يناسبك.

أسعار غرف نوم 2019

تتنوع تصاميم غرف النوم ما بين المودرن والكلاسيك وقد يوجد عدة استايلات مختلفة تتماشى مع جميع الأذواق وها هى غرفة نوم تحتوى على تصميم عصرى من سرير من الخشب الأوف وايت منقوش بالكابوتنيه بدرجة الروز مع تسريحة أنيقة واثنان كومودينو وفوتيه.

غرف نوم

غرفة نوم حديثة ذات تصميم مودرن يواكب موضة ديكورات عام 2019 تعتمد  على ألوان داكنة والتى تعد اكثر رواجا حاليا وهى تحتوى على سرير من الخشب الزان بدرجة البنى مع الأزرق الداكن إلى جانب دولاب كبير لتضيف للغرفة مساحة أكثر اتساعا يبلغ سعرها نحو ثلاثة وعشرون الف.

غرف نوم

بعض الأشخاص يفضلون اختيار غرف نوم تعتمد على سرير منجد من الخلفيه بالقماش الشموا وهنا نشاهده بدرجة الرمادى مع دولاب كبير يضم عدة أقسام لتضعى جميع اشيائك به بدرجة البيج الهادئ.

غرف نوم

نشاهد فى هذا التصميم موديل رائع من غرفة النوم يعتمد على اللون الأبيض الفاخر والذى يفضله الكثيرين لأنه يوحى بالراحة النفسية والاسترخاء وهى تحتوى على سرير منجد بالكابوتنيه البيج مع دولاب ذات الدرجة.

غرف نوم

أسعار غرف نوم فى دمياط بالصور

تعد غرفة النوم هذة من أفخم غرف النوم حيث انها تجمع بين العصرية والكلاسيكية فى آن واحد وهى تضم سرير فخم منجد بدرجة الفيروزى مع دولاب ذات التصميم وشازلونج أمام السرير ويبلغ سعرها حوالى أربعون ألفا.

غرف نوم

أما هذة الغرفة الهادئة التى تعتمد على تصميم أنيق يوحى بالأناقة والهدوء وهى تضم سري  ذات خلفية دائرية الشكل بدرجة الكافيه مع دولاب باللون الأبيض مزين باللون الذهبى وقد يبلغ سعرها نحو أربعة وعشرون ألفا.

غرف نوم

تلك الغرفة ذات شكل عصرى أنيق حيث أنها يوجد بها سرير مصمم من الجلد بدرجات البرتقالى الداكن مع دولاب من الخشب بدرجة الأوف وايت كومودينو ذات الشكل.

غرف نوم

تتلائم غرفة النوم هذة مع ديكورات فخمة ويجب أن تعتمديها اذا كان لديك مساحة واسعة منزلك فهى تضم سرير  فخم ذات ذوق رفيع باللون الأحمر الداكن مع دولاب بدرجة البيج الكريمى مزخرف.

غرف نوم

أحدث موديلات غرف النوم

غرفة نوم عصرية التصميم يبلغ سعرها حوالى ثلاثون ألفا.

غرف نوم

أما هذة الغرفة الأنيقة يتراوح سعرها من عشرون ألفا إلى خمسة وعشرون الف.

غرف نوم

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيكم فى موديلات وأسعار غرف النوم هذة وما الغرفة التى تناسبكم.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن