التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية العيون في المنام  
العيون في المنام

تفسير رؤية العيون في المنام عبر موقع محتوى, العيون هي من أعظم نعم الله التي أكرمنا وأنعم علينا بها، فهي المسئولة على رؤية الإنسان، وقد يوجد من العيون ألوان كثيرة ومنها، العيون البنية والعيون الخضراء، والعيون الزرقاء، حيث أن حاسة الأبصار هي التي يقوم جميع الأشخاص من خلالها العيش ويدرك كل شيء يوجد حوله، وقد تختلف الرؤية من شخص لآخر حسب لون العيون، واليوم سوف نستعرض معكم بعض التفسيرات والدلالات المختلفة لرؤية العيون.

 العيون في المنام

تفسير رؤية العيون في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام رؤية العمي أو مرض العين في المنام قد تدل على أن الرائي هو كافر بدينه، وتدل رؤية مرض العين على فساد الأخلاق والدين، ورؤية قلع العيون في المنام قد تدل علي أن الرائي هو يسعى كثيرا وراء مخاطر وهي تكاد بفقدان شيء غالي جدا لديه.

تفسير رؤية العيون في المنام لابن سيرين

يقول العالم ابن شاهين رؤية العين في المنام قد تدل علي بصيرة الرجل ودينه، وأما إذا رأي الشخص في منامه عيون كثيرة في جسده فقد تدل الرؤية علي صلاح أحواله ودينه إلى الأفضل بينما رؤية حمرة في عيون الآخرين قد تدل علي عدم الرضا والقناعة والسخط منهم وأنهم هم يحملون الحسد والحقد، وتشير رؤية العيون في الكثير من الأحيان على البصيرة والفطنة.

تفسير رؤية العيون الحمراء في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام رؤية العيون الحمراء في المنام قد تدل على عدم الرضا بسبب أن الرائي هو لا يرضى بالأحداث التي قد تحدث في حياته، وتدل رؤية العيون الحمراء على وجود خلاف وعداوة بين الرائي وبين شخص آخر .

تفسير رؤية العيون الزرقاء في المنام

رؤية العيون الزرقاء في المنام قد تدل على العافية والسلامة من جميع الأمراض التي يعاني منها الرائي، وتشير في الكثير من الأحيان على العلوم النافعة، بينما رؤية شخص عيونه زرقاء قد تدل الرؤية على قيام الرائي بأفعال ضد التقاليد، وتدل أيضا الرؤية على إتباع الضلالة وقله الدين، وتشير على ارتكاب الذنوب والمعاصي والمحرمات التي يفعلها الرائي في حياته.

تفسير رؤية العيون الملونة في المنام

يقول العالم ابن سيرين إذا رأى الشخص في منامه العيون الملونة فقد تدل الرؤية على حصول الرائي الكثير من الخير والرزق الوفير والمال الكثير  في حياته، وتدل رؤية العيون الملونة على التقدم والنجاح في تحقيق الأمنيات والأهداف والطموحات التي يريدها الرائي في حياته، كما أنها علامة على قدوم الأخبار السعيدة والأخبار الجيدة والأحداث السارة للرائي.

تفسير رؤية العيون الخضراء في المنام

رؤية العيون الخضراء في المنام قد تدل على الهدوء والراحة النفسية التي يتمتع بها الرائي، وتشير في الكثير من الأحيان علي الفرح والسعادة والرزق الوفير التي ينالها الرائي.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. رايت نفسي ان عيني تحولت الى اللون الأخضر وصرت ألبس الملابس البيضاء والخضرا ء .فما تفسيرك من فضل الله. والله صرت أرى الكثير من الاحلام؟

  2. لو سمحتو ليه ما جاوبتو على حلمي 😣
    أمي حلمت فيي انه في بنت كانت تمكيجني وأنا فجأة هربت متها وصرت أبكي
    وإمي تسألني ليه بتبكي فأنا رديت وحكتلها إنه عيوني فاتوا لجوا شو معنى هالحلم؟

  3. أمي حلمت فيي انه في بنت كانت تمكيجني وأنا فجأة هربت متها وصرت أبكي
    وإمي تسألني ليه بتبكي فأنا رديت وحكتلها إنه عيوني فاتوا لجوا شو معنى هالحلم؟

  4. رأيت في المنام نبات الصبار وعلى جانبيه عينان كبيرتان جدا شديدة الحمرة ثم تحول هذا العين الى قطة سوداء ايضا كبيرتان جدا اتمنى التفسير

  5. انا على وشك الانتقال الى بيت جديد، حلمت اني انا واولادي في ذلك البيت الجديد ورأيت شيئ غريب واقتربت نحو الدرج (السلم) ورأيت وجوها كثيرا اختفت بسرعة وبفي وجه واحد كانه قناع مخيف جدا يحدق بي بطريقة مفزعة كنت استعيذ بالله بلحلم وأقرأ القران ولكنه لم يختفي وفضل يحدق بي بعينين شرستين مخيفة جدا ونظراته حادة جدا ومن ثم استيقظت وحتى الان لم انسى شكل هاتان العينين مخيفتان جدا

  6. السلام عليكم
    نحن على وشك الأنتقال الي منزل جديد، الله انعم علينا واشترينا بيت جميل وكبير مع حديقة والحمد لله والان البيت بلمراحل الأخيرة من التجهيزات،
    حلمت اني ساكنة في ذلك المنزل انا والادي كنا داخله و رأيت شيئ غريب عند الدرج اقتربت لكي اتأكد من هذا الشيئ وظهر لي وجوه كثيرة تحدق بي ولكنها اختفت سريعا… الا وجه واحد واعتقد انو كان قناع مخيف جدا يحدق بي وانا في الحلم كنت استعيذ بالله واقرأ القران كي يرحل ذلك الوجه المخيف ولكنه استمر بلتحديق بي وعينيه ونظراته كانت قوية جدا ومفزعة، لم استطع ان اطرده استيقظت بعدها من النوم
    يا ريت لو تفسرولي الحلم وتنصحوني ماذا علي ان افعل شكرا جزيلا

  7. حلمت ان خطيبة حبيبي السابق عيونها لونه عسلي وكانت كانها شاردت الذهن ولابسة بدلة عرس وهو كان حاضنها من الخلف
    وحلم اخر كانت ايضاً عيونها عسلية ولابس اسود وجالسة في حضن صديق خطيبها وهو ايضا لابس اسود وخطيبها ايضاً لابس اسود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *