التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية السفر بالطائرة في المنام عبر موقع محتوى, الطائرة هي تعتبر وسيله مواصلات وتحليقها في هو معجزه من الله سبحانه وتعالي حققها في أرضه، ورؤية الطائرة في المنام تدل علي السعادة وتحقيق الأمنيات والأهداف والطموحات للرائي، وقد تختلف رؤية السفر بالطائرة في المنام من شخص لآخر حسب حال الرائي ولذلك سوف نعرض الكثير من التفسيرات والدلالات المختلفة لكل من العزباء والمتزوجة والحامل.

ركوب الطائرة

تفسير السفر  بالطائرة في المنام لابن سيرين

يقول العالم ابن سيرين رؤية الطائرة في المنام قد تدل علي تحقيق الكثير من الأمنيات والطموحات التي يريد تحقيقها الرائي، وتشير في الكثير من الأحيان علي الحصول علي أعلي المناصب، بينما رؤية علو الطائرة إلي السماء قد تدل علي ارتفاع أخلاقه وسمعته الحسنه وسيرته وعلو منزلته بين الناس.

تفسير السفر بالطائرة في المنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين رؤية الطائرة العسكرية في المنام قد تدل علي مسانده ودعم من الله سبحانه وتعالي، بينما رؤية شراء وامتلاك الطائرة قد تدل علي القدرة علي تحمل مسئوليه القيادة واتخاذ جميع القرارات الصحيحة .

وعندما يري الشخص في المنام أنه يصعد إلي الطائرة وهو مريض فقد تدل الرؤية علي الموت القريب له، وقد تدل أيضا الرؤية علي دخوله في مرحله غير مستقرة وصعبه، وتشير في الكثير من الأحيان رؤية ركوب الطائرة علي الكثير من الهموم والعقبات والمشاكل التي يعاني منها الرائي عن قريب.

تفسير ركوب الطائرة في المنام للعزباء

الفتاه التي لم تتزوج إذا رأت في منامها إنها تركب الطائرة فهي بشره سارة لها بالزواج القريب من رجل ذو أخلاق رفيعة،  وقد تدل رؤية علي التغيرات الإيجابية التي تحدث في حياتها عن قريب، بينما رؤية ركوب الطائرة والنزول منها بسلام قد يدل علي شخصيه الشخص التي سوف تتزوجه وسوف يكون ذو أخلاق عالية وذو نسب وثراء.

تفسير ركوب الطائرة بالمنام للأعزب

الشاب الأعزب التي يري في المنام أنه يركب الطائرة هي بشره سارة له بالزواج القريب أن كان خاطب وان كان غير خاطب فقد تدل علي اقتراب خطبته من فتاه صالحة ذات أخلاق عالية، وهي تعبير علي تحقيق الأمنيات والطموحات التي يريدها في حياته، وتدل أيضا الرؤية علي علو نسبه من عائله كريمة.

تفسير ركوب الطائرة في المنام للمتزوجة

السيدة المتزوجة التي تري في منامها إنها تقوم بركوب الطائرة فقد تدل الرؤية علي إن زوجها شخص هوائي ويقوم بخياناتها ويحب العلاقات النسائية فعليها الحذر والانتباه منه في الحقيقة.

تفسير ركوب الطائرة في المنام للحامل

رؤية ركوب الطائرة للحامل في المنام يدل علي ولادة سهله يسيره وسوف تكون بخير وبصحة جيده هي ومولودها، ورؤية هبوط الطائرة يدل علي اقتراب موعد ولادتها عن قريب.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

1. رأيت في المنام اني أقف على طريق سيار معبد جميل و الاشجار محيطة به و الشمس مشرقة و دافئة و الهدوء مخيم على الطريق و انا انظر الى زوجي في الجانب الاخر من الطريق و لكني لا اراه لان دلك الجانب من الطريق كله عبارة عن ضباب كثيف من الارض الى السماء و هو بداخله و انا أحادثه و اقول له هيا معي الى هذا الطريق- يعني الذي انا فيه – فهو جميل و آمن و كأني ادعوه الى ان يأتي الى هدا الطريق الواضح و كل هذا و انا لا اراه . فقال لي من وسط الضباب لا سأسافر في الطائرة الى السماء . فقلت في نفسي : سبحان الله انه لا زال يغامر .
    انتهىت الرؤية

1. طريق جديد ومكانه اخرى عاليه ستنتقلى اليها
      الله سوف يوهبك من فضله الكثير من الخير والرزق والبركه
      والله اعلى واعلم

2. حلمت اني دسافر مع اهلي وكل شوي ننسى اشي ونروح نجيلو والطيارة تأجل الطيران عشانا المهم سافرنا وانا كنت مكيفة كثيير ومبسوطة وكانت الطيارة كبيرة كنا رايحين عتركيا ونمت لحتى قربنا نصل وفقت حدي ولد انا بعرفوا بس بحكيش معو وكل واحد بقى نايم لحالو مدخلهوش بالثاني بعدين رحت ادور عمحل احط فيو شاحن التلفون ولما لقيت بطلت دحطو وفتحت الشباك عشان اصور السحاب بس لقيت البحر والطيارة هبطت بالبحر لما وصلنا كنت مع فرقة الكراتية وعملنا تمرين ركض ونط وبعدين رحنا عالفندق وكنت دغسل اوعيي لانو معيش اواعي كثير ومصروفي كان 60 شيكل بس ( كنت بالغرفة مع خواتي )
      وبس خلصت الرؤيا .

1. تدل الرؤيه على تغير الحال والله أعلم
        برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

2. رأيت أنني سوف اسافر بالطائرة و انني سعيدة جدا و حبيبي الذي هجرني يطلب المغفرة بندم و يطلب العوده عندما عرف ااني سوف اسافر

3. السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
    حلمت اني اركب الطائرة في رحله مع اناس لا اعرفهم كانو كانهم زوجان لا اذكر جيدا الركاب و بعدها كاني في المغرب و كان برفقتي شيخ كبير في السن لا اعرفه يرتدي ملابس بيضاء و قبعه بيضاء ايضا و رافقني في المشي قي شارع لا اعرفه ايضا و في منام بالنسب لي كانت دوله المغرب رغم اني في الواقع لم افكر قط ان ازور المغرب (لا اذكر او بالأحرى لست ثابتة ان كنت امشي في الطريق ام اني كنت اطير بحيث اكنت مرتفعة قليلا بالنسبة للارض)
    عزباء موظفة حالة الدينية متوسطة
    اردد كثيرا دعاء ربي اني لما انزلت الي من خير فقير و احاول الا أنسى استغفار ربي عز و جل
    الحلم من فيفري 2019

4. حلمت حلما غريبا لا اذمر جيدا تفاصيله
    كاني ركبت طائرة و جلست في الاول في مكان مخصص لشخص واحد و بجهتي اليسري كانت على ما اعتقد امرأة جالسة بمكان مخصص لشخصين… في طائرة قامو لإعطاء الاكل (لا اذكر ماهو بالضبط) قمت بتغيير مكان جلوس مع هذه السيدة اثناء الاكل و اذكر اني اكلت بوضة بتلات نكهات و اكلت بيضة مسلوقة و بدا لي اصفر هذه البيضة التي اكلتها غريبا كانه يابس
    في الحلم كانه كنت في المطار و ذهبت لاسترجاع الحقائب لكن كنت مع امي و ذهبنا لاخذ حقيبتي و حقيبة اخي (في جزء الاول من الحلم لم اري لا امي و لا اخي معي في الطائرة) بعدها فتحت امي حقيبة اخي و هي مفزوعة لانه قد اخذ احدهم اغراض (ملابسه) اخي و انا كذالك فتحت حقيبتي ووجدتها تقريبا فارغا لكن اخذت اطمان امي اني انا لم اضع ملابس كثيرة حتي يزول هلعها.
    كان في الحلم كاني فقدت معطف وردي فاتح اللون جميل (لا املكه في الحقيقة و لكن يشبه معطف زميلة لي في العمل في الحقيقة) اخي اعزب و موظف
    حلم من فيفري 2019 حاليا اخي افتتح محل صغير لبيع ساندويشات

5. حلم بالمنام اني احلم اني اراي في السماء طائرات عددها اكثر من عشرة تطير بهدوء دون الاصطدام بعدها ظهر انه يوجد اكثر فصار متر كانه في سماء طريق الطائرات من كثر العدد لا متهي و كانو منتضمين.
    استيقظت في الحلم و كان امامي هاتفي. أخدت هاتفي ابنت عمتي اسمها نادية (هي متزوجة و لديها اولاد لكن تعاني صحيا و لا يوجد اتصالات بيننا ) نهضت و ذهبت اليه نزعت هاتفي و اخبرتها ان الشريحة لا تعمل او شي من هذا القبيل.. كانت تتصل بأبي. و كانت قلقه و قالت لي انها تشم رائحة حريق فاخبرتها انو لا يوجد و لا اشتمها انا.
    الجزء التاني من الحلم اني كنت اريد تفسيره في الحلم فاخدت جوالي ورحت غرفة امي فاذا بي في كان امامي الشيخ وسيم يوسف و شخص من الخليج كانو من الامارات كان يدردش مع الشيخ وسيم يمكن حلمو وان جمب الشيخ احاو ادخل التطبيق فجأه ظهر انو الشخص به سحر كلما يقراء قران هو او الشيخ يتانن كان في الحلم الشخص و اللي فيه قال انو عفس علي قبر بعدها الشيخ دار لي و قالي مكلام مثل شفتي كيف .. فقلتله لا الحمد لله انا قمت انا و شيخ من السرير (سرير الوالدين) كان شايد يدي و كنت اردد اية الكرسي و الشحص يصارع مع الجني لي فيه كانو عالق بين بقاء و الخروج و ذهبت اا و شيخ الي امي كنت في الحمام تغسل الملابس فقلتلها ابتعدي او اقرئي اية الكرسي هي كانو ما كانت خايفة و انا ارو ح و ارجع مع الشيخ وسيم بين الغرفة و الحمام الذي اخذ من قطعة قماش بالية احنا في العادة نمسح بها الغبار. و انتهى استيقظت علي 4 سا و40د و قبل النوم كنت استمعت الي القران (سورة النجم حجر جن البروج)
    الحالة الإجتماعية: عزباء 28 سنة
    العمر:28
    أنثى موظفة

6. السلام عليكم
    رأيت اني اركب هليكوبتر صغيره جدا وكانت سريعه في الهواء وارتفعت عن الارض ارتفاع عالي جدا وكنت انا وخالتي راكبين فيها وكانت وجهتنا لندن عند وصولنا كنت فرحانه جدا لاني اشوف لندن لاول مره وايضا كنت قلقله شوي لاني ذهبت من غير محرم

7. السلام عليكم
    الحالة : غير متزوجة

1. مساء الخير
        انا حلمت ان خالي جايبلنا تذاكر طيران اننا نروح نعمل عمرة و كان في تذكرة زياده فقولتله دي لمين قالي انا عايزها و بعدين طلعنا الطيارة كانت طويلة اوي و كبيرة بس مكنتش عايزة تتطير خالص كانت بتلف في وسط العربيات في الشارع و كنت بدور علي لبس الاحرام بتاعي ملقتوش فقولت لماما مش لاقياه قالتلي هنجيب من هناك بس بردو الطيارة مطارتش.. في هذة الفترة كان متقدم عريس ولكن محصلش نصيب

8. السلام عليكم رايت اني في هيليكوبتر مع زميل لي في العمل و رجلين .. احد الرجلين كان كانه هو القائد الدي يحكم.. المهم ان هذا القائد قال انه يجب ان يرمي احدهم اما زميلي في العمل و اما ذلك الرجل الاخر .. بعدها مر الرجل من امام القائذ حيت كان يحلس امام باب الهيليكوبتر المفتوح فقدفها مباغتتا .. بعدها فمت و جلست قبال الباب و بالقرب من القائد و كنت اشعر بالبرد حيث ارتجفت فسالني ان كنت حقا اشعر بالبرد قلة له اجل و لامست ايدينا بعض حتي يتاكد و ايته رجلاي كان لونيهما بداء يزرق و بعدها تغطيت بغطاء و اغمضت عينيي كي انام و فقط .. ارجوا تفسير الحلم
    عزباء
    زميلي هذا متزوج
    الرجلان الاخران لا اعرفهما

9. السلام عليكم
    انا عزباء ادرس
    رأيت بمنامي أنني اكون بمكان يكون كأنه طائرة بس بشكل دائرة واكون انا وماما وتجي بعدها كان الطائرة تبغا تقلع بس مايكون في احزمه لي يكون للكل بس انا لا وحتى مامل الها حزام بس انا لا وبعدها تجي كأنها تنطلق بسرعه وتمشي بسرعه كبيرة وبعدها اجي كأني انقلب من مكاني والكل ينقلب وبعدها تطلع المضيف وتقول هاي كانت تجربة هلق رح نطير جد آلامهم قلت اني رح امسك بشكل جيد وما أقلعت الطائرة وققت

10. السلام عليكم
    ردوا

11. حلمت اني شفت طيارة سفر بس ماركبها بس صديقة قديمة عندي هي في الحلم تشتغل في قيادة الطاءرات
    للعلم اني متزوجة وعندي طفل وعمري 35

12. حلمت اني بمطار انتظر الطائرة و الطائرة تاخرت ساعة و بعدين نادوا علينا لان الطائرة وصلت وانا كنت فرحانا و قتلي قريبة حطي جواز سفرك لتركبي في الطائرة وانا لما حطيت كان دفتر العائلة مش جواز سفر و بعدين ركبت الطائرة بس شكلها مش طائرة و بعدين مشت بسرعة كبيرة جدا وانا مش خايفة و بعدين وصلت لمصر وكنت اتجول في شورعها و كنت هتجوز واحد مصري في المنام

13. تفسير حلم اني بباص كبير لونه احمر متوجه لمكان الطائرة ونزلت انا وبنتين من قرايبي متجهين لمكان الطائرة نبحث عنها ووصلنا ووجدنا الطائرتين قد قلعت وذهبت بمفردي لمكان قريب من المطار وكان مدرسه قديمه ليا اخبرت وحدة من الموجودات هناك ان تدلني على طائرة موجودة لكي اسافر بها ووجدت معلمه قديمه قابلتها تمدحني لاني خريجة جامعة..وذهبت مع امرأة تدلني على الطائرة تم ركبت الباص ووصلتني للطائرة وصعدت بداخلها.

انا مطلقة

14. انا فتاة عزباء عمري 21 وصديقتي كذلك عزباء عمرها22 حلمت وكأنني اسافر انا وصديقتي ولا ادري هل كان لغرض الدراسة لا ادري المهم كنت اسافر راجعة الى موطننا وللعلم انا لم اسافر في حياتي خارج موطني حصلت مشكلة قبل ركوب الطياره لولد اسمه عبدالله وكان مظلوم وكان الكل متهجم عليه فتأخرت الطياره وحاولت اشهد عليه شهادة حق تم انتهت لمشكله وجاء الليل وقد مطرت السماء مطر كثير وكنت سعيده بالمطر وركبت الطائرة انا وصديقتي وانتهى المنام