التخطي إلى المحتوى
توقعات برج القوس لعام 2019
برج القوس 2019

توقعات برج القوس لعام 2019 عبر موقع محتوى, يؤثر تراجع كوكب المشترى خلال النصف الأول من عام 2019 على مواليد برج القوس ويسبب لهم حالة من الركود والتراخي حيث تتراجع نشاطاتهم وتتأثر أعمالهم، لذلك يجب عليهم عدم المغامرة أو الدخول في مشاريع جديدة في تلك الفترة كما يجب عليهم التفكير والتحضير جيداً قبل إتخاذ أية قرارات جديدة، وتتحسن الأوضاع تدريجياً في شهر سبتمبر عقب إنتقال كوكب المشترى إلى برج الميزان حيث يصبح مواليد القوس أكثر إيجابية وينفتحون على الحياة ويتسع محيطهم الشخصي والإجتماعي.

قد يواجه مواليد برج القوس بعض التوترات والضغوطات في حياتهم خلال منتصف العام كما تتأثر خططهم بسبب الظروف والعوامل المحيطة؛ لذلك يجب عليهم توخي الحذر والتأني والدقة قبل إتخاذ القرارات التي تتعلق بحياتهم الشخصية، وسوف نستعرض معكم عبر السطور التالية من هذه المقالة توقعات برج القوس في العام الجديد 2019 في الحب والعمل.

توقعات برج القوس في العمل 2019

يحمل عام 2019 تغييرات طفيفة بالنسبة لمواليد برج القوس على الصعهيد المهني فهو عام التخطيط بالنسبة إليهم حيث يستطيعون دراسة أعمالهم جيداً وترتيب أولوياتهم خلال النص الأول من العام ثم يعملون خلال النصف الثاني من العام على تحويل هذه الخطط إلى مشاريع في أرض الواقع، ويقبل مواليد القوس خلال شهر سبتمبر من العام الجديد على بعض التغيرات الهامة في محل عملهم والتي قد تكون ترقية أو سفر، وعلى الصعيد المادي يتأثر مواليد برج القوس بكوكب الزهرة ويجلب لهم الحظ في النصف الأول من العام حيث يحصدون أرباح هائلة ويجنون ثمار مشاريعهم السابقة ولكن يجب عليهم الحرص وتدبير النفقات حتى لا يتعرضون لأزمات مالية فيما بعد.

توقعات برج القوس في العمل 2019

توقعات برج القوس في الحب 2019

يؤثر تواجد كوكب الزهرة في برج القوس على مواليده ويمنحهم الأجواء المناسبة للحب كما يوفر لهم الرومانسية وتكثر لقاءاتهم مع الشريك كما يشعرون بالتفاهم والثقة ويسعون نحو الإرتباط والزواج فالأجواء مناسبة لذلك، ولكن يجب عليهم الحذر والتريث خاصة في التعامل مع المشاكل والأزمات المفتعلة وذلك للحفاظ على استقرار وثبات العلاقة.

توقعات برج القوس الصحية 2019

قد يواجه مواليد برج القوس خلال عام 2019 بعض المشاكل الصحية في المفاصل والجهاز الهضمي لذلك يجب عليهم تناول الأطعمة الغنية بالكالسيوم والحرص على ممارسة رياضة المشي بشكل منتظم كما يجب عليهم تنظيم مواعيد الأكل الخاصة بهم لتجنب الشعور بالتقلصات والإنتفاخ.

حظوظ برج القوس 2019

  • ترتفع حظوظ مواليد برج القوس خلال النصف الثاني من عام 2019 لذلك عليهم استغلال الفرص التي تتاح أمامهم في تلك الفترة.
  • يصبح مواليد برج القوس أكثر انفتاح ودراية خلال العام الجديد أكثر من السابق كما يسعون نحو تطوير أنفسهم وتذليل قدراتهم ومهاراتهم.
  • بستطيع مواليد برج القوس التخلص من الضغوطات التي مروا بها واسترجاع نشاطهم وطاقاتهم المعتادة خلال الربع الأخير من عام 2019.

حظوظ برج القوس 2019

قدمنا لكم فيما يلي توقعات وحظوظ برج القوس في العام الجديد 2019، للمزيد من الاستفسارات؛ راسلونا عبر التعليقات أسفل المقال، وسوف نحاول الرد عليكم في أقرب وقت.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن