التخطي إلى المحتوى
اسماء بنات مسيحية فرنسية 2019
اسماء بنات مسيحية فرنسية 2019

اسماء بنات مسيحية فرنسية 2019 عبر موقع محتوى، أهم الشروط التي تضعها الأمهات عندما يرغبن في تسمية بناتهن أن تكون هذه الأسماء رقيقة وجميلة حتى تتناسب مع طبيعة الأنثى التي تتسم بالرقة وتكون من أهم الصفات التي تجذب الأنظار إليها لهذا نجد أن الأمهات يلجأن في معظم الوقت للبحث وسط الأسماء الأجنبية الأصل والتي باتت منتشرة في الوطن العربي في الأونة الأخيرة حيث يجدن مجموعة كبيرة من الأسماء التي لم تظهر بعد في الدول العربية والتي تساعدهن على الإختيار بارتياحية كبيرة بعيداً عن الأسماء العربية.

وتعد الأسماء العلم التي تعود إلى الأصول الفرنسية واحدة من أجمل الأسماء التي تتواجد في العالم أجمع مما يجعل الأزواج الذين يبحثون عن أسماء جديدة لتسمية مولودتهم يحددون الأصل الفرنسي أثناء البحث عن أكثر من اسم خاصة أن معظم الأسماء الفرنسية الأصل يسمى بها الفتيات المسيحيات فقط مما يجعلها من الصعب أن تنتشر بشكل كبير في الدول العربية وبالتالي تكون الطفلة التي تحمل اسم علم فرنسي مميزة وسط الأجيال المختلفة وليس جيلها فقط ، وخلال هذا الموضوع سوف نقوم بعرض مجموعة من اسماء بنات مسيحية فرنسية تتناسب مع العام الجديد 2019 مع عرض المعنى الخاص بكل اسم معرض خلاله.

اسماء بنات مسيحية فرنسية

  • فيفي  : من الأسماء العلم التي تستخدم كاسم دلع لبعض الأسماء العلم العربية الأصل ولكنه في الأصل فرنسي ، وقد جاء إختصاراً لاسم جوزفين الإنجليزي الأصل الذي جاء في الأصل من اسم حنة الذي يعود إلى الأصل العبري التوراتي ومذكر هذا الاسم جوزيف أو كما ينطق في العربية يوسف وليس له معنى.

اسماء بنات مسيحية فرنسية

  • بيرت : هذا الاسم قد جاء كاسم مصغر من اسم بيير أو بيتر المعروفان واللذان يستخدمان كاسم علم مذكر أما عن معنى الاسم فهو الصخر أو الحجر والمقصود منه الفتاة القوية الشخصية والشجاعة.
  • انجيلا : الاسم له أكثر من اصل ولكن هذه الصيغة الفرنسية منه التي قد تعني الملاك أي المرآة الشبيهة بالملاك الطيبة القلب والطيبة الأخلاق وذلك في حالة كان الاسم يعود للأصل اللاتيني أو يكون جالبة البشرى والأخبار السعيدة إن كان يوناني الأصل حيث يكون اسم أنجيلا محرفاً عن أنجيل أو أنجيلة.

اسماء بنات مسيحية بمعنى مريم

  • مانون : اسم مانون هو الصغية الفرنسية لاسم ماري المعروف والمنتشر والمحرف عن اسم مريم ومعناه بحر الآلام والأسى والأحزان وهي أيضاً المرآة السمينة ، وهذا الاسم يسمى في فرنسا بصورة كبيرة.

اسماء بنات مسيحية بمعنى مريم 

  • ماجدولين : الاسم يكثر إستخدامه كاسم علم مؤنث في فرنسا ولكن اللفظ عينه يعود إلى الأصل اليوناني ، وهو منسوب إلى منطقة مجدل المتواجدة في فلسطين والمعروفة باسم مجدل عسقلان ، وإليها تنسب السيدة مريم المجدلية.
  • ماريون : صيغة فرنسية أخرى من اسم ماري حيث يستخدم اسم ماريون ومانون بصورة كبيرة في الدول الأوروبية عن اسم ماري ومعناه بالطبع مثل اسم مريم الذي سبق وأن ذكرنا معناه.

اسماء بنات مسيحية بحرف اللام

  • ليلا : من أجمل الأسماء العلم الفرنسية والتي تعني الفتاة الوفية والمخلصة والصائنة للعهد والأمانة والتي تلتزم بكلمتها ووعدها ولا تتراجع فيهم وهي الأمينة ، وفي الإنجليزية ينطق الاسم ليليا.
  • لونا : معنى اسم لونا هو القمر لأن القمر عندهم مؤنث على عكس اللغة العربية التي يكون فيها الاسم مذكر وبالتحديد هو القمر الصغير ، ويقال أن لونا كانت آلهة القمر عند الرومان في الحضارة الرومانية القديمة.
  • ليزا : هذا الاسم جاء إختصاراً للاسم المعروف اليزابيت والذي يعود في نطقه هذا إلى الأصل الإنجليزي ، وكلا منهما محرف عن اسم إليشيبا العبري الأصل وفقاً لمعجم معاني الأسماء ويعني المكرسة لخدمة الرب أي الراهبة التي وهبت نفسها لخدمة الله وتكون زاهدة عن ملذات الدنيا.

اسماء بنات مسيحية بحرف اللام

اسماء بنات مسيحية 2019

  • شيري : من الأسماء العلم التي تستخدم في وطننا العربي كاسم دلع لبعض الأسماء العلم الأخرى ، ولكن في الحقيقة اسم علم مستقل جاء من الأصل الفرنسي ويعني الحبيبة والمخلصة وهو إختصار في الأصل لاسم شارلوت.
  • جوانا : قد يكون هذا الاسم محرف عن اسم حنة العبري الأصل ومعناه الحلوة والرشيقة والمكتملة الشمائل والصفات وهي النعمة والهبة والتي وهبتها أمها لخدمة الرب وأيضاً معناه الحنان كما يمكن أن يكون هذا الاسم قد جاء محرفاً عن اسم جوان الذي يستخدم في اليونانية كاسم علم مذكر.

اسماء بنات مسيحية 2019

  • برلنت : الاسم المستخدم كاسم علم مؤنث هو فرنسي الأصل ولكن اللفظ لاتيني في الأصل وهو أصفى وأغلى أنواع الماس وأندرهم أما عن معناه كاسم علم فهو المتألقة والمشرقة واللامعة والنفيسة والذكية والعاقلة.

اسماء بنات فرنسية 2019

  • فيوليت : يمكن أن ينطق هذا الاسم فيولا ولكن هذا النطق ليس فرنسياً على عكس فيوليت الذي يعني زهرة البنفسج ونطقه هذا إيتالي قديم ، والمقصود الفتاة الجميلة والرقيقة مثل زهرة البنفسج التي تعد واحدة من أجمل الأزهار المتواجدة في العالم.
  • ايليت : اسم ايليت يعود إلى الأصل الفرنسي والإنجليزي معاً ويعني صفوة الشيء وأفضله وخيره وزهره وهو أيضاً النخبة من القوم وصاحبة المقام العالي والمرموق وسط الناس وهي علية القوم.
  • ايفون : هذا الاسم كان مستخدم في الفرنسية القديمة ولكنه على الرغم من ذلك مميز للغاية حيث يعني قوس قزح ، والمقصود من تسمية الفتيات بهذا الاسم أنها جميلة الملامح ومميزة عن الجميع مثلها مثل قوس قزح الذي لا يظهر إلا في أوقات محددة عقب الأمطار ويكون منظره جميل يحبه كل من ينظر إليه.

اسماء بنات فرنسية 2019

نرجو منكم أن تشاركونا بآرائكم عن الموضوعات المختلفة التي نقدمها عن معاني الأسماء في التعليقات، وعن مدى رضائكم عن الأسماء المقدمة خلال هذا التقرير، وأيهم قد نال إعجابكم أكثر؟

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن