توقعات برج الجدي 2022 حظوظ برج الجدي مهنيا وعاطفيا في 2022

كتب : جرمين خيرت

توقعات برج الجدي 2022 حظوظ برج الجدي مهنيا وعاطفيا في 2022 بالتفصيل من بين الأكثر بحثاً عبر مختلف المواقع التي تهتم بنقل توقعات الأبراج خلال السنة الجديدة، وينتمي برج الجدي إلى المجموعة الترابية التي تضم كلٍ من برج الثور والعذراء، ويسبقه على القائمة برج القوس ويليه برج الدلو.

البرج : الجدي
العلامة : التراب
الميلاد : 22 ديسمبر كانون الأول 20 يناير كانون الثاني
الكوكب المتحكم: زحل
ترتيب البرج: العاشر على القائمة
البرج المتوافق: برج الثور وبرج العذراء
أرقام الحظ: 10، 28، 37، 46، و55
اللون المفضل الأسود، الأزرق الداكن، والرمادي الداكن
مشاهير برج الجدي: إسحاق نيوتن، إلهام شاهين، إيهاب توفيق محمد علي كلاي، ياسمين عبدالعزيز،  خالد سليم

توقعات برج الجدي 2022

على الصعيد المهني : تجتاز كل المصاعب والمشاكل في العمل بكل قوة لتبدأ في التطور وإظهار شغفك في العمل. 
على الصعيد العاطفي تؤثر الضغوط على تعاملاتك مع شريك حياتك لذا حاول أن تكون أكثر صبراً وتجنب القسوة . 
على الصعيد الصحي : لا بأس من المحاولة مجدداً في التغلب على مشاكل صحية لكي تبدأ حياة جديدة مليئة بالنشاط.
مؤشرات يومية عامة: الحب 83% بينما الحظ 90% أما الصحة 76% والمال 83% وأخيراً العمل 70%

 توقعات الحياة العاطفية للجدي 2022

يغلب شعور الاستقرار على الحالة العاطفية لمواليد برج الجدي خلال 2022، وقد يدخل البعض من العزاب منهم في علاقات جديدة مميزة، وتكون أفضل فترات السنة خلال شهر أغسطس آب حيث تتطور بعض العلاقات إلى الزواج.

يعيش مولود الجدي مجموعة من التغيرات في حياته الشخصية والعائلية، وقد يصطدم البعض منه في مواجهات مع أحد أفراد العائلة، أو يعيشون مشكلة عائلية.

توقعات برج الجدي في الحياة المالية 2022

يُحقق مواليد برج الجدي مجموعة من النجاحات والمكاسب المادية الهامة خلال 2022، وتكون الفرص الذهبية متاحة لاستغلالها خاصةً مع دخول شهور فصل الخريف خلال السنة الجديدة.

توقعات برج الجدي

توقعات برج الجدي في الحياة المهنية 2022

يشعر الجدي بتحَرره من العديد من الضغوطات التي تسببت له في حالة من القلق والتوتر، كما قد يحصل على امتيازات هامة من الناحية المادية، من الممكن أن يواجه بعض الصعوبات خلال شهر يوليو تموز لكن يتمكن من تخطيها وتحويلها لنجاح وتطور مبهر في العمل.

يُمكن وصف 2022 بسنة الانفراج على الصعيد العملي لهذا البرج، وتكون الأوضاع أحسن والفرص أهم، فيما تكون الترقية من نصيب عدد هام من مواليد الجدي نتيجة جهودهم الكبيرة وعملهم الدؤوب والمستمر.

قد يكون السفر من نصيب بعض أصحاب برج الجدي، وهو ما يُمكنهم من فتح أفاق جديدة وكبيرة وتعلم المزيد من الأشياء والخبرات في الحياة.

توقعات برج الجدي علي الصعيد الصحي 2022

يشعر برج الجدي بتَحسن في حالته الصحية مقارنة بالسنة الماضية على رغم من كون بداية السنة غير جيدة بشكل كلي بالنسبة إليه، ويُنصح بالاهتمام بالصحة وعدم إهمال مراجعة الطبيب عند الشعور بأي تعب جسدي أو نفسي.

 

توقعات برج الجدي 2022 ماغي فرح

تصف ماغي فرح 2022 بسنة الحظوظ والتغيرات الكبيرة لبرج الجدي، وذلك نتيجة تواجد كوكب ساتورن الذي يمنح فرص الدخول في مشاريع جديدة على الصعيد الشخصي والعملي، بالإضافة إلى تحقيق الأحلام والطموحات بعد جهد مضاعف، كما يشعر برج الجدي بالنضج بشأن أمور تخص مستقبله.

ويُساعد انتقال كوكب ساتورن إلى برج الثور في الحصول على حرية أكبر بنوع من الاستقلال بالذات للانطلاق نحو مغامرات جديدة.

على الصعيد العملي ، يتمكن برج الجدي من الوصول إلى فرص هامة تُساعده على توفير أرباح مادية هامة لتعويض بعض الخسائر الماضية، كما يكون عمل الاستثمار والبورصة في أحسن حالاته خلال 2022.

يتمكن الجدي من تنويع مصادر دخله بشكل جيد للحصول على قدر أكبر من المال، كما تكون فرص السفر إلى خارج وافرة للتسجيل التقدم والتطور بشكل سريع وثابت، فيما تتمكن بعض المواليد من الجدي من تغيير أعمالهم إلى أخرى تبدو أكثر حركية.

تدعم الأفلاك برج الجدي ليصبح أكثر جاذبية وتواصل مع أصحاب السلطات والمسؤوليات، مع حصول بعض الإرباك والتوتر خلال أشهر الصيف، لكن تنتهي الأمور بشكل جيد بداية من شهر سبتمبر أيلول.

عاطفياً، تتوقع ماغي فرح تخلي بعض أصحاب برج الجدي على علاقات تسببت لهم في الأذى، ويصبحون أكثر انتقاء فيما يخص المحيطين بهم، ويحمل شهر مايو أيار العديد من الأخبار السارة، حيث تتحسن الحالة العاطفية للجدي، وقد يدخل البعض القفص الذهبي خلال القسم الثاني من السنة.

يعيش الجدي تحسن في العلاقة مع النصف الآخر خلال شهر سبتمبر أيلول، وتكون الرومانسية في أوجها مع الشريك خلال شهر أكتوبر تشرين الأول، أما شهر ديسمبر كانون الأول فيحمل مفاجأة جميلة.

توقعات برج الحمل 2022 جاكلين عقيقي

يُواجه برج الجدي خلال 2022 العديد من التحديات والعقبات التي يتمكن من تجاوزها بفضل قوة عزيمته وصبره على الصعاب وتفكيره الواقعي والمنطقي بعيداً عن الأوهام والمشاعر الحالمة.

في العمل يتمكن الجدي من تجاوز العقبات والاختبارات التي يضعها له المديرين في العمل، وحل المشاكل المتتابعة دون أن تصبح كبيرة وضخمة وتُؤثر على سمعة الجدي بشكل سلبي.

في الحياة العاطفية، يكون وضع الجدي أكثر استقرار على الرغم من المشاكل أو الصراعات مع الحبيب أو الزوج، وتنصح جاكلين عقيقي أصحاب البرج بالتحلي بالصبر والعقلانية في حل هذه العقبات، واحتواء الشريك بدل لومه على بعض الاخفاقات حتى لا تتحول العلاقة إلى مصارعة كبرى.

توقعات برج الجدي 2022 عبير فؤاد

يتمكن الجدي من تحقيق نجاحات هامة ووضع بصماته من خلال أفكاره المبدعة، ويبذل قصارى جهده للوصول إلى أهدافه وآماله والخروج من الضيق الذي طال وقته خلال الفترة الماضية.

يجد الجدي في العمل الحظ والدعم وهو ما يساعده في بلوغ النجاح وتحقيق الأهداف والوصول إلى القمة، وذلك خلال وقت قياسي في 2022، قد يواجه الجدي بعض العراقيل بسبب تواجد زحل في البيت الثاني مع ذلك يواصل جهده للسعي إلى التقدم.

كما يتمكن من وضع حجر الأساس في علاقات هامة تخص المسيرة العملية تساعد في بناء أعمال هامة خلال الفترة القادمة، وتعد عبير فؤاد الجدي بمكافأة لمجهوداته من خلال النجاح في أعمال وإرساء أفكار مبدعة.

على الصعيد العاطفي والشخصي قد يُؤثر كوكب المشتري بشكل سلبي على العلاقات العائلية للجدي، مما يُشعره بالضغط خاصةً خلال الفترة بين مايو أيار وأكتوبر تشرين الأول، لكن تُساعده الأفلاك على تخطي المشاكل بشكل أقل توتر وقلق.

توقعات برج الجدي

تأثيرات الكواكب على برج الجدي 2022

يتسبب أورانوس في زيادة تشدد الجدي في مواقفه وأفكاره، ويجعله أكثر صرفاً في أمور عديدة دون سبب واضح مما يجعله يشعر بالندم لاحقاً، كما قد يتعرض بعض مواليد البرج للخداع والطعن في الجانب المالي بسبب ثقتهم في أشخاص خطأ وثقتهم المبالغ فيها في أنفسهم.

يُساعد نبتون الجدي في اكتشاف نفسه والعودة إلى أعماقها وقراءة ذاته بشكل أوضح من ذي قبل، مما يجعله أكثر انعزال وحب للوحدة، يبدأ في الابتعاد عن العلاقات السطحية والزائفة، ويتمسك بدلاً عن ذلك بالأشخاص الحقيقيين والواقعيين.

كما يجعل نبتون مواليد برج الجدي يشعرون باستقلالية أكبر ورغبة في تحقيق الأمان على الصعيد المالي، العملي والمعنوي بعيداً عن التزييف.

يساعد موقع كوكب بلوتو الجدي في التعبير عن نفسه بشكل جيد، وقد يكتشفه الأشخاص المحيطين به لأول مرة ويشعرون بتغيره، كما يمنح الاستقرار المالي والمعنوي والتحفيز الضروري للوصول إلى المركز الذي يحلم به.

يمنح بلوتو شعور الاستقرار والتنظيم المالي، وتكون المشاريع الاستثمارية جيدة، وهو كوكب يمنح الدعم للأشخاص الذين يحبون النظام ويجتهدون في الوصول إلى الأفضل، كما قد يتلقى الجدي ترقية أو تغيير البيت أو السفر ومساعدة من الشريك أو أحد أفراد العائلة.

يُؤثر كوكب زحل بشكل مباشر على العائلة والعلاقات العاطفية سواء بالزواج أو الانفصال، وقد يمنح العزاب فرصة جيدة للارتباط، بينما قد يحمل مشاكل للمّتزوجين أو المرتبطين.

يُساعد موقع المشتري برج الثور في بداية السنة ثم في برج الجوزاء الجدي في جعله أكثر تعبير ومسؤولية، ويجعله صاحب الكلمة في العائلة والأشخاص المحيطين، كما يحلله من مسؤولية اجتماعية لطالما كانت متعبة بالنسبة إليه، ويجعله أكثر نضج في التعامل مع العلاقات الغير مفهومة.

يعمل المشتري على إعادة بعض علاقات الصداقة القديمة، كما يدعمه ليكون أكثر قوة في العمل ويمنحه المكاسب المالية للارتقاء بالمستوى الاجتماعي والعملي، مع الحصول على أموال كانت مدانة لأشخاص قد فقد الجدي الأمل في استرجاعها منذ زمن.

نصائح لمواليد برج الجدي

يُنصح باتباع النصائح الذهبية التالية خلال 2022 على جميع الأصّعدة لمواليد برج الجدي:

  • ترتيب الأولويات، وتوزيع المصاريف بشكل يتماشى مع الأوضاع المادية والمالية خلال شهور السنة.
  • ترك العناد ومحاولة تغيير الآخرين والبدء من الذات أولاً.
  • استغلال المواهب والمميزات للبدء من جديد كل مرة.
  • عدم اليأس أمام بعض العقبات والعثرات فالمستقبل يحمل العديد من المفاجآت.
  • عدم ادخار أي مجهود لتحقيق الأهداف والنجاح في المهام.
  • التعبير عن النفس بشكل صريح حتى وإن كان سبب في خسارة بعض العلاقات المزيفة.
  • الانتباه من بعض المحيطين عند التعامل معهم في الأمور المالية لأول مرة فقد يكونون محتالين بوجه ملاك.
  • لا يُلدغ المؤمن من جحره مرتين.
  • السماح سمة العظماء وهي صفة مميزة لدى قلة من الناس، لكن يجب الانتباه وعدم نسيان أي شخص معتدي من قبل.
  • تكون الثقة في النفس هامة ومطلوبة حتى يعيش الشخص بشكل أفضل، لكن يجب المبالغة في هذه الثقة حتى لا تتسبب في فقدان أشياء دون عودة.

إيجابيات وسلبيات برج الجدي

من الصفات الإيجابية التي يتميز بها برج الجدي والسلبية نجد:

إيجابيات سلبيات
الثقة في النفس التسلط
دقة المواعيد الانطوائية
حب الآخرين المادية
مساعدة الآخرين النرجسية
الصبر وتحمل المسؤوليات الأنانية
الواقعية الحساسية والشك
الإخلاص التردد
الحكمة والاتزان التقلب والعند
الطموح العالي حب النفس

على رغم من تقلب توقعات برج الجدي 2022 واختلاف آراء خبراء الأبراج في التفاصيل، إلا أن سنة الجدي تمر بشكل جيد ومميز بشكل عام بفضل رصانة أبناء هذا البرج وارتباطهم بالأرض في صبرها، قوتها وحكمتها.

الأبراج في الحب والزواج الأبراج ماغي فرح 2022
توقعات برج السرطان توقعات برج الجوزاء
توقعات برج الأسد توقعات برج العذراء
توقعات برج العقرب توقعات برج الميزان
توقعات برج الجدي توقعات برج القوس
توقعات برج الحوت توقعات برج الدلو
توقعات برج الثور توقعات برح الحمل
توقعات عبير فؤاد الأبراج ليلى عبد اللطيف 2022
الأبراج جاكلين عقيقي 2022 الأبراج كارمن شماس 2022
توقعات الأبراج الصينية توقعات مصر 2022

قدمنا لكم أهم المعلومات عن توقعات برج الجدي 2022 بالتفصيل، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

هل كان المقال مفيداََ ؟

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.