التخطي إلى المحتوى

احدث دهانات الحوائط 2020 نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة من أجمل واحدث ألوان دهانات الحوائط التى تتماشى مع الموضة الحالية، نجد أن موضة الدهانات تتجدد مع كل عام جديد ولذلك فإن مع موضة هذا الموسم نرى أن هناك مجموعة من الألوان الرائعة التى أعلنت عنها شركات الدهانات العالمية مثل شركة جوتن المعروفة.

والجدير بالذكر أن اللون البنفسجى بجميع درجاته يعتبر من أبرز الألوان وأكثرها رواجا هذا العام حيث أن من خلال متابعتنا لمواقع الديكورات الأجنبية شاهدنا العديد من ألوان الحوائط وقطع الاثاث أيضا بهذا اللون العصرى لذلك تابعى معنا الآن لمعرفة أجمل ألوان الحوائط لعام 2020.

دهانات اللون الأرجواني 2020

يجب عليك اختيار اللون المناسب للحائط وذلك بحسب المساحة المتوفرة فى منزلك فإذا كان لديك مساحة واسعة فأعتمد على الألوان الداكنة أما إذا كنت تمتلك منزلا صغيرا فأنصحك باستخدام الألوان الفاتحة.

يعتبر اللون الأرجواني بدرجاته هذه من أجمل الألوان التى تتماشى مع جميع مساحات المنازل الداخلية وهو لون أنيق جدا وهادئ وتناسب مع الديكورات الراقية.

الوان حوائط

دهانات اللون الأخضر الداكن 2020

هذا اللون من أجمل الألوان التى يمكنك الاعتماد عليها فى ديكور منزلك حيث أنه يضيف لمسة من العصرية والأناقة على منزلك ويمكن تنسيقه مع العديد من الدرجات لتحصلي على ديكور راقى ومتميز فى غرفة المعيشة.

الوان حوائط

دهانات اللون الأحمر 2020

اللون الأحمر لدهانات الحوائط يعد من الألوان القوية والجريئة وخاصة إذا استخدمتي الدرجة الفاتحة له وهو يناسب أصحاب الشخصيات القوية والمسيطرة ويمكنك تطبيقه فى دهانات الجدران أو فى قطع الاثاث كما نرى الآن فى هذا التصميم.

الوان حوائط

لون الحوائط الأبيض

اللون الأبيض من الألوان الأكثر رواجا وخاصة فى الديكورات المودرن العصرية وقد يستخدمه الكثيرين لأنه يناسب جميع مساحات المنازل سواء الصغيرة أو الواسعة كما يمكنك تنسيقه مع العديد من الألوانات الغامقة أو الفاتحة مثل الأحمر والأزرق والأخضر والنبيتى.

الوان حوائط

اللون الأصفر للجدران 2020

الأصفر هو من الألوان التي يجب أن تحذري عند استخدامها لأنه لا يليق مع ألوانات كثيرة ولكنه لون مشرق وراقى يفضل استخدامه فى المطابخ أو غرف السفرة أو الريسبشن.

الوان حوائط

اللون الكشمير للدهانات 2020

كثيرا من السيدات يفضلن الاعتماد على اللون الكشمير لأنه يضيف لمسة من البهجة والسعادة على ديكور المنزل بالإضافة إلى أنه من الألوان الهادئة والمريحة للنفس.

الوان حوائط

اللون الأخضر الداكن

هذا اللون يناسب جميع أنماط الديكور اذا كانت عصرية أو كلاسيكية فهو يضيف لمسات بسيطة وراقية تجعلك تشعرين بالتفاؤل والراحة دائما وخاصة إذا قمت بدمجها مع ألوان اخرى.

دهانات حوائط

اللون البترولى

اللون البترولى هو من درجات اللون الأزرق وهو من أبرز الدهانات الحديثة التى تواكب الموضة الحالية ولكنه يناسب المنازل ذات الأسقف العالية والواسعة.

الوان حوائط

اللون الأزرق الفاتح

هو من الدرجات المريحة للعين وعامة يتم استخدامه فى الصالات وزوايا الريسبشن وغرف النوم أيضا.

الوان حوائط

والآن أخبرينا عبر التعليقات التى فى الأسفل ما هو رأيك فى ألوان دهانات الحوائط وما هو اللون الذى يسحر انظارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *