التخطي إلى المحتوى

تؤثر ألوان غرف نوم حديثة 2022 في ديكورات هذه الغرفة بالتحديد؛ لكونها تحتاج إلى اهتمام كبير نظرًا لخصوصيتها وطبيعتها، لذا يفضل أن يتم اختيار الألوان المناسبة التي تؤثر بشكل إيجابي على العين.. ومن خلال موقع محتوى سوف نتعرف معًا على ألوان غرف نوم مميزة وجديدة وعصرية وذلك من خلال السطور القادمة.

ألوان غرف نوم

تعد غرف النوم من الأماكن الأساسية في المنزل، لذا يجب أن يتم تحضيرها من خلال اختيار ديكورات مناسبة وخاصة بها باهتمام وعناية بالغة؛ لأنها تستخدم أكثر من الغرف الأخرى في المنزل وتمثل مكان الراحة والهدوء للأشخاص، لذلك نستعرض الآن أهم ألوان غرف نوم العصرية والمميزة كما يلي:

اللون الأبيض لغرف النوم

ألوان غرف نوم

يعد الأبيض من الألوان التي تفرض نفسها وبقوة من ضمن أحدث صيحات الموضة في دهانات غرف النوم، وذلك لأنه يتميز بإضافته نوع من أنواع الاتساع في الغرفة، مما يوحى بأنها أكبر من حجمها، وذلك لأنه غرف النوم عادة ما تكون ممتلئة بالأثاث المختلف.

بالإضافة إلى ذلك يشير اللون الأبيض إلى صفات النقاء والشفافية، ويمكن أن يتم إضافة أي لون من الألوان الفاتحة الأخرى مثل درجات الوردي أو الأرزق الفاتح أو الرمادي وذلك من أجل أن يتم عمل نوع من أنواع التوازن في غرفة النوم.

اللون الأصفر لغرفة النوم

ألوان غرف نوم

اللون الأصفر ينصف من ضمن الألوان المشرقة لغرفة النوم بجانب اللون البرتقالي والأحمر، وهي مجموعة من الألوان تضيف عناصر النشاط والحيوية إلى غرفة النوم.

يتوقف اختيار اللون الأصفر على الشخصية المناسبة لك، كما أن يتحكم في اللون مساحة الغرفة فكلما كانت غرفة النوم كبيرة ومتسعة فيمكن أختيار أي لون من الألوان المختلفة والمتعددة، بينما في حالة إذا كانت مساحة غرفة النوم صغيرة فلا بد من اختيار ألوان فاتحة وذلك من أجل إضافة اتساع لغرفة النوم.

اللون الأرزق لدهان غرفة النوم

ألوان غرف نوم

يميل العديد من الأشخاص إلى اللون الأزرق بدرجاته المختلفة والمتعددة وذلك لأنه يتميز بكونه لون السماء والبحر الذي يعشقهم الكثير من الأشخاص، ولكنه يحتوي على العديد من الدرجات المختلفة والتي يجب التركيز والعلم لها قبل اختيار الدرجة المناسبة لدهان غرفة النوم.

يعد هنا اللون الأزرق الغامق المتواجد على الجدران مع اللون الأبيض من التوازن المناسب لغرفة النوم، كما أن الأثاث يحتوي على اللون الأزرق الفاتح والأبيض، مما يتسبب في الشعور بالراحة بشكل مستمر عند النظر إلى هذه الألوان.

اللون الأخضر لدهان غرفة النوم

ألوان غرف نوم

اللون الأخضر الجنزاري يعد من الألوان العصرية والأنيقة التي أصبحت تستخدم بشكل كبير خلال الفترة الماضية، حيث إنه يضيف لمسة عصرية ومميزة إلى جدران غرفة النوم.

في هذه الصور تم دمج اللون الأخضر الجنزاري مع اللون الأبيض مما أوحى بإطلالة مميزة وأنيقة وراقية للغرفة، ويمكن أن يتم تنسيق قطع الأساس بالألوان الخضراء المختلفة في الدرجات من أجل إضافة المزيد من التميز لغرفة النوم.

اللون الرمادي لغرفة النوم

ألوان غرف نوم

يصنف اللون الرمادي من ضمن الألوان الترابية المميزة، والتي تساعد على إضافة روح الدفء والطمأنينة في غرفة النوم مما يجعل غرف النوم من الغرف المحببة لدى الأشخاص في المنزل، وتدخل القلب بكل سهولة.

يمكن أن يتم إضافة أي لون من الألوان الترابية الأخرى المميزة بجانب اللون الرمادي وذلك من أجل إضافة اللمسة العصرية والمحببة لدى الجميع، ويفضل في هذه الحالة اختيار الأثاث بالألوان الهادئة التي تحتوي على اللون الأبيض ودرجات البني الفاتحة وذلك من أجل خلق حالة من التوازن في ألوان غرفة النوم.

اللون البنفسجي لغرفة النوم

ألوان غرف نوم

يتميز اللون البنفسجي بكونه من الألوان التي تؤثر بشكل قوي في ديكورات غرف النوم، وهو ينصف من ضمن صيحات الموضة الجديدة والعصرية في الدهانات المختلفة.

قادر اللون البنفسجي على منح درجة كبيرة من راحة الأعصاب والهدوء داخل غرفة النوم، ويعد اللون البنفسجي من ألوان الفخامة والرقي حيث إنه كان يستخدم قديمًا خلال عصور الملوك والملكات، ويقال أنه من الألوان المفضلة للملكة كليوبترا.

يحتوي اللون البنفسجي على العديد من الدرجات المختلفة والتي يمكن إضافتها إلى ألوان فاتحة ومميزة من أجل إضافة المزيد من الحيوية والنشاط داخل غرفة النوم خاصة في حالة العرسان الجداد.

اللون الوردي لدهان غرفة النوم

ألوان غرف نوم

يعد اللون الوردي من الألوان المميزة والناعمة والتي تمتاز بالرقة الشديدة، حيث إنه يضيف نوع خاص من أنواع الأناقة، كما أنه يصنف من ضمن الألوان المريحة للعين والتي ينصح بها داخل غرفة النوم.

يمكن أن يتم دمج اللون الوردي مع اللون الأبيض وذلك من أجل إضافة المزيد من ألوان النعومة فهو يضيف حالة من الهدوء والراحة المختلفة داخل غرف النوم.

يمكن في هذه الحالة إضافة المفروشات والستائر والأثاث باللون الوردي المميز مما يجعل الغرفة مكان مناسب للراحة والاستجمام.

اللون الفضي لغرفة النوم

ألوان غرف نوم

يعد اللون الفضي من الألوان المميزة التي تحتوي على لمعة تساعد على عكس الأحساس بالمساحة الكبيرة في الغرفة، لذا فهو يعد الحل الأمثل للغرف التي تحتوي على مساحة صغيرة، كما أنه يعد من الألوان المميزة التي تثير إعجاب العديد من الأشخاص حيث إنه يضيف نوع من أنواع الأناقة والرقي لديكور غرفة النوم.

يمكن في هذه الحالة أن يتم اختيار مصابيح وستائر باللون الفضي، كما يمكن إضافة بعض الرسومات على الجدران المختلفة من أجل إضافة المزيد من التميز والحيوية داخل غرفة النوم.

يمكن أن يتم اختيار ألوان أقمشة السرير والمفروشات بدرجات اللون الفضي المختلفة اللامعة وذلك من أجل اكتمال عنصر الهدوء والانتعاش داخل غرفة النوم.

في بعض الأحيان قد يتم خلط اللون الفضي مع الألوان الأخرى التي تتمثل في اللون الأخضر أو اللون البنفسجي أو اللون الأسود وذلك من أجل إضافة نوع من أنواع التغيير وكسر التوحد داخل غرفة النوم وجعلها مميزة وتحتوي على لمسات رائعة.

للمزيد من الأناقة داخل غرفة النوم يمكن إضافة مرايا طويلة في الحجم باللون الفضى، خاصة في حالة غرفة النوم ذات المساحة القليلة، وذلك لأنها تساعد على الشعور بالاتساع وفي ذات الوقت توحي بالأناقة والتميز وتضيف لمسة رائعة على ديكور غرفة النوم.

اللون الكشميري لغرفة النوم

ألوان غرف نوم

يدخل اللون الكشمير من ضمن أفضل الألوان التي تستخدم في صيحات عالم الموضة لغرفة النوم، حيث إنه من الألوان الهادئة والرائعة التي تتميز بالبساطة والجمال، كما أنه يساعد على إضافة المزيد من الفخامة في ديكورات الغرف المختلفة.

لذا يلجأ العديد من السيدات إلى اختيار لون الكشمير من أجل إضافة المزيد من الفخامة والرقي، كما أنه يضيف حالة من الاسترخاء والبهجة إلى العين.

في حالة إذا كانت مساحة الغرفة قليلة فيمكن في اختيار درجات لون الكشمير الفاتحة وذلك من أجل الحصول على مساحة أكبر لغرفة النوم بجانب إضافة لمسة السعادة والبهجة لغرفة النوم.

يمكن إن يتم إضافة ألوان الرمادي والأبيض إلى اللون الكشمير من أجل منح المزيد من الإبداع والتميز والأناقة في جدران الغرفة.

في حالة اختيار ألوان الكشمير بدرجات مختلفة بين الفاتح والغامق، فإن ذلك يحتم اختيار ألوان المفروشات وباقي ديكورات الغرفة باللون الأسود إلى الرمادي وذلك من أجل خلق حالة من التوازن في دهان الغرفة.

يمكن أن يتم الحصول على لون الكشمير من خلال خلط بعض الألوان المختلفة من بعضها البعض وتتمثل هذه الألوان في اللون النبيتي واللون البنفسجي واللون الأسود.

اللون الكافية لدهان غرفة النوم

ألوان غرف نوم

يعد اللون الكافية من الألوان العصرية والمميزة والتي تستخدم في دهان غرف النوم بشكل كبير خلال الفترة الأخير، وذلك لأنها تتميز بكونها تتألق بشكل كبير من ألوان الأثاث الخشبية.

يجب معرفة درجات لون الكافية قبل أن يتم اختياره لدهان غرفة النوم، وذلك من أجل الحصول على لون جذاب وممتع للعين، ويمكن أن يتم عمل دمج بين اللون الكافية والألوان الأخرى لإضافة المزيد من اللمسات الجديدة والعصرية.

يمكن إضافة اللون الكافية إلى اللون الأوف وايت داخل غرفة النوم، مما يزيد من اللمسات العصرية والمميزة التي لا مثيل لها كما أنه يجب أن يتم تناسق الأساس والمفروشات مع دهان الغرفة.

يمكن أن يتم طلاء لون الكاكاو على حوائط الغرفة، بجانب اختيار لون الأوف وايت لطلاء سقف الغرفة، وذلك من أجل لفت الانتباه إلى لون الكافية ويصبح خاطف للأنظار.

في حالة إذا كان أثاث غرفة النوم باللون البني، فيفضل أن يتم اختيار لون الكاكاو إلى الجدران والحوائط مع اختيار لون الاوف وايت للسقف، مما يضيف لغرفة النوم المزيد من اللمسات الجديدة والجميلة والعصرية.

في حالة إذا كان أثاث الغرفة يحتوي على اللون الأسود، ففهي هذه الحالة يفضل أن يكون لون الحائط الذي يتواجد في خلفية السرير باللون الكافية، وباقي حوائط الغرفة تدهن باللون البيج المائل إلى الكافية، والسقف باللون الأوف وايت، ويفضل أن يتم تحديد السقف باللون الأسود، وذلك من أجل إضافة لمسة رائعة لغرفة النوم.

اللون الرصاصي لدهان غرفة النوم

ألوان غرف نوم

يعد اللون الرصاصي من الألوان الرائعة التي تستخدم في دهانات غرف النوم، حيث تعد غرف النوم المطلية باللون الرصاصي واللون الأبيض من صيحات الموضة العصرية، كما أن هذين اللونين متوفرين بشكل كبير ويمكن استخدامهم بطرق مختلفة من أجل إضافة اللمسة الإبداعية.

يصنف اللون الرصاصي من الألوان المثالية التي تستخدم في تزيين غرف النوم، فهو من الألوان المحايدة والأنيقة، كما أنه يساعد بشكل كبير على منح غرفة النوم المزيد من المساحة المريحة، وهي تعد من أهم الأساسيات التي يجب أن تتوفر بداخل غرف النوم.

يجب الانتباه عند استخدام درجات الرصاصي الغامقة في دهان غرفة النوم إنه قد يصنع بيئة غامقة وداكنة اللون مما يوحي بالحزن والكئابة، لذا في هذه الحالة يجب أن يتم الدمج بين اللون الرصاصي الغامق مع الألوان الفاتحة الأخرى، من أجل تحقيق حالة من التوازن.

يتميز اللون الرصاصي عند طلائه في غرفة النوم أنه يسمح بعمل الكثير من الزخارف المختلفة بسهولة، كما أنه يمكن دمجه مع أكثر من لون مختلف مما ينتج عنه في الأخر دهان أنيق وكلاسيكي للغاية.

اللون الفيروزي لدهان غرفة النوم

ألوان غرف نوم

أكثر ما يستخدم من الألوان المختلفة والعصرية لدهان غرف النوم، وذلك لأن اللون الفيروزي يعد من الألوان التي تمنح الراحة والاسترخاء في تصميمات غرفة النوم.

يعد اللون الفيروزي خليط ما بين اللون الأخضر والأبيض والأزرق، ولكن اللون الأخضر هو الذي يتواجد بنسبة أكبر ويغلب على اللون النهائي له.

ينصح عند استخدام اللون الفيروزي في دهان غرفة النوم أن يتم استخدام بعض الألوان الفاتحة معه مثل اللون الأبيض، مع إضافة المفارش والمزهريات وبعض الوسادات البسيطة والسادة وقليلة الزخارف.

يفضل أن يتم استخدام اللون الفيروزي بداخل غرف النوم التي تحتوي على مساحات قليلة، لأنه يساعد في خلق المزيد من الأحساس بالمساحات الكبيرة داخل الغرفة.

كما أنه يمكن استخدام اللون الفيروزي مع اللون الرصاصي، فتخلق حالة من التناسق التي توحي الشعور بالدفئ والرونق المميز، ويمكن أن يتم إضافة أثاث غرفة النوم بشكل متناسق وصحيح للحصول على ديكور رائع وبلمسة أنيقة ومميزة.

قد يميل بعض الأشخاص إلى استخدام اللون الفيروزي مع اللون البني، ويمكن أن يتم التنسيق ما بينهم بسهولة شديدة، وذلك من خلال المزج في ألوان المفروشات التي تستخدم في الغطاء.

لا يفضل استخدام اللون البني في طلاء جدران الغرفة مع اللون الفيروزي لأن ذلك سوف يتسبب في الشعور بضيق المساحة، ويمكن استخدام اللون البني في ديكورات الأثاث والقطع المختلفة في الغرفة.

الأرزق النيلي لدهان غرف النوم

ألوان غرف نوم

لون الأزرق النيلي، أو اللون البترولي كما يطلق عليه العديد من الناس، هو عبارة عن خليط من اللون الأزرق مع اللون الأحمر، وهو يقع ما بين اللونين الأزرق والبنفسجي، وهو من الألوان الغير منتشرة بشكل كبير على الرغم من كونه يحفز على الشعور براحة الأعصاب والهدوء والاسترخاء.

لون الأزرق السماوي لدهان غرفة النوم

ألوان غرف نوم

يعد اللون الأزرق السماوي من الألوان المميزة التي تضيف نوع من الرقي والأناقة، فيقال علماء النفس أنه من أهم الألوان التي تساعد على الراحة النفسية عند النظر إليها، فهو يحسن من الحالة المزاجية عند الدخول إلى غرفة النوم.

من أكثر الألوان التي يتم دمجها مع اللون الأزرق السماوي هو اللون الأبيض، وذلك لأنه يساعد على خلق حالة من التناسق والتوازن، مما يجعل غرفة النوم في غاية الروعة والجمال.

يمكن إضافة المفروشات التي تحتوي على اللون الأزرق السماوي ويفضل أن يكون أثاث غرفة النوم باللون الأبيض، مما يخلق حالة من التناغم الشديدة بين ديكورات غرفة النوم.

لون النبيذ لدهان غرفة النوم

ألوان غرف نوم

من الألوان الجريئة التي تستخدم في دهان غرف النوم، وعلى الرغم من كونه من ألوان الظل الداكنة من اللون الأحمر، ألا إنه يشير إلى الشعور بالراحة والهدوء داخل غرفة النوم.

يشير لون النبيذ إلى الأناقة والفخامة ويمكن أن يتم استخدامه بمفرده دون أن يدخل معه أي لون من ألوان المحايدة، ولكن يفضل في هذه الحالة أن يتم استخدامه على جدار واحد فقط من غرفة النوم، نظرًا لأن الأفراط في استخدامه قد يتسبب في جعل غرفة النوم مظلمة للغاية.

يمكن أن يتم إضافة المفروشات الحمراء التي تختلف في درجاتها مع درجة طلاء الجدران من أجل إضافة لمسة سحرية في غرفة النوم.

اللون الرملي لغرفة النوم

ألوان غرف نوم

يعد اللون الرملي من الألوان المفضلة لدى العديد من الأشخاص خاصة المحبين إلى فصل الصيف والبحر والرمال، حيث إنه يضيف حالة من المشاعر الإيجابية.

يعد اللون الرملي نتاج خلط اللون الأبيض مع اللون البني واللون البرتقالي، مما يخلق لون قوي يقوم بالتناغم مع العديد من الديكورات المختلفة خاصة في حالة ديكورات الأخشاب والرخام والألوان الكريمية.

يضيف اللون الرملي حالة من الكلاسيكية داخل غرفة النوم، وذلك عند دمجه مع بعض الوسائد المزخرفة بشكل هادئ وأنيق، ويفضل في هذه الحالة إضافة العديد من التائر الجميلة التي تحتوي على النمط الكلاسيكي المميز.

اللون البيج لغرفة النوم

ألوان غرف نوم

يعد البيج من الألوان العصرية التي تحتوي على العديد من المميزات المختلفة والتي تتمثل فيما يلي:

  • يخلق اللون البيج حالة من الهدوء والراحة والاسترخاء للأعصاب، كما أنه يضيق لمسة رائعة وأنيقة إلى غرفة النوم.
  • يساعد البيج على الشعور بمشاعر الدفء بغض النظر على الطقس سواء في الصيف أو الشتاء، فأنه يخلق حالة حنونة داخل غرفة النوم.
  • يتناسق مع العديد من الألوان المختلفة مما يجعله الحل الأمثل لدهان غرف النوم وغرف المنزل المختلفة.
  • يمكن إضافة اللون البيج مع اللون البني في خلق حالة من الجمال والرقي، ويجب في هذه الحالة توفير ستائر ومفروشات بها القليل من الرسومات والزخارف، كما أنه يفضل أن تكون الإضاءة غير هائلة.
  • دمج اللون البيج مع اللون الأحمر، يعد من الدهانات المفضلة لدى الأزواج الجدد، وذلك لأنه يخلق حالة من إثارة المشاعر والعواطف المختلفة مما يزيد من النشاط في غرفة النوم، ويمكن إضافة المنسوجات أو المصابيح التي تحتوي على زخارف مميزة.
  • دمج اللون البيج مع اللون الأخضر أو الأزرق من أنجح التناقسات والدهانات التي يمكن استخدامها داخل غرفة النوم، حيث إن تساعد هذه الألوان على خلق حالة من الاسترخاء والهدوء الذي يتناسب مع الجميع.
  • أما الاشخاص الذي يميلون إلى العزلة بشكل دائم داخل غرف النوم، ففهي هذه الحالة يمكن دمج اللون البيج مع اللون البرتقالي، مما يخلق حالة من الألوان الزاهية التي تثير المشاعر وتساعد على تعديل المزاج، ولكن يجب الحذر أن اللون البرتقالي لا يجب أن يكون فاتح للغاية، وذلك من أجل الحصول على إطلالة صامتة وهادئة.

لون اللافندر لغرفة النوم

ألوان غرف نوم

يعرف اللافندر باللون الملكي المميز، وذلك لأنه يساعد على خلق حالة من الراحة والسكينة داخل غرفة النوم، فعند استخدام لون اللافندر في الحائط اذي يتواجد في خلفية السرير يساعد ذلك على جذب الانتباه إلى السرير بشكل مباشر.

يمكن استخدام العديد من الرسومات المختلفة والمنقوشة على لون اللافندر من أجل الاستمتاع بحالة من التناسق الرائع والجذاب.

يمكن أن يتم دمج لون اللافندر مع اللون الرمادي، يخلق حالة من الرقي والجمال لا غنى عنها، وفي هذه الحالة ينصح أن تكون مفروشات غرفة النوم باللون اللافندر ويجب أن تكون الستائر تحتوي على اللون اللافندر واللون الرمادي.

من أكثر الألوان التي يمكن أن تتناسق بشكل مباشر مع اللافندر هو اللون الأصفر، فهو من الألوان النشيطة التي تخلق حالة من النشاط والبهجة والسعادة داخل غرفة النوم.

يجب اختيار ألوان الاكسسورات والنجف بالألوان مختلفة يتواجد بها لون اللافندر من أجل اكتمال مظهر الغرفة الراقي.

لون المينت (الأخضر الفاتح) لغرفة النوم

ألوان غرف نوم

يتميز لون المينت بكونه يتناسب مع العديد من الألوان المختلفة داخل غرفة النوم وهو من الألوان التي ينصح بها خلال الصيحات الاخيرة من موضة الديكورات والدهانات.

في حالة طلاء الجدار الأساسي لغرفة النوم بلون المينت المميز، فيجب في هذه الحالة أن تكون الوسائد والستائر تحتوي على نقوشات وألوان باللون الأخضر الفاتح.

يمكن في بعض الأحيان أن يتم دمجه مع أحد الألوان الزاهية وذلك من أجل إضافة حالة من النشاط والحيوية إلى جدران غرفة النوم مما يجذب النظر إليها بشكل كبير.

في الغالب يتم دمجه مع اللون الأبيض، فهو الشريك المفضل له، وذلك لأنه يمنحه لمسة عصرية ومميزة، تزيد الغرفة من الجمال والرقة، وفي هذه الحالة يمكن إضافة الأثاث الذي يحتوي على نقوش ورسومات مختلفة باللون الأخضر الفاتح.

الوان دهانات غرف النوم 1443

اختيار اللون المناسب لغرفة نومك يعتبر من الأمور المحيرة للعديد من الأشخاص وخاصة المقبلين على الزواج ولذلك يجب الإنصات إلى بعض من نصائح خبراء الديكور لاختيار أفضل الدهانات العصرية التى تتلائم مع غرفة نوم.

فى هذا التصميم نرى درجات الموف الفاتح تغطى على دهانات الحائط والسقف مع ديكور الجبس بورد الذى يحتوى على عدة إضاءات رائعة تعطى لمسة مميزة على أرجاء الغرفة.

الوان غرف النوم

يمكنك الاعتماد على درجات البني مع الأصفر فى دهانات الجدران لأن اللون البيج بمفرده يفقد الغرفة حيويتها لذا يجب مزجه بلون آخر لاضافة لمسة من البهجة والأناقة كما نرى الآن فى هذا الديكور.

الوان غرف النوم

اللون الفضى مع الرمادى من أجمل الألوان التى تناسب موضة عام 2022 حيث يمكنك تنسيق معه سرير مودرن مبطن بدرجات الرصاصى أيضا مع أرضية من الباركيه البنى.

الوان غرف النوم

أيضا يمكنك تنسيق درجات الكافية مع الأوف وايت يعطيكي لمسة فنية خاصة وراقية تشعرك بالفخامة مثل الأميرات وهنا تم الاعتماد على اللونين معا في الجدران والديكور.

الوان غرف النوم

أحدث غرف نوم مودرن 2022

تتميز غرف النوم المودرن بألوان طلاء أنيقة وجذابة إلى جانب ألوان الفرش والاثاث حيث أن دائما ما تدل غرفة النوم على شخصية صاحبها لذا فإننا يجب الاهتمام بها.

وفى هذا الديكور نرى أن الجدران مصممة من الخشب باللون الرمادي مع أرضية ذات اللون وسرير من الكابوتنيه بدرجة الفوشيا الداكن مع ستائر أيضا داكنة.

الوان غرف نوم

اللون البنفسجي الداكن يناسب غرف النوم التي تكون ذات مساحة واسعة لأنه يتسبب فى ضيق المكان ويجب أن تمزجي لون آخر معه وتعتمد أيضا على لون اسقف فاتح ويفضل استخدام اللون الأبيض لأنه من الألوان الصريحة.

الوان غرف النوم

انتى بهذا التصميم الراقى والذى يعتمد على ديكورات بدرجات الكريمى مع البيض مما يضيف اتساع وبهجة وهدوء على المكان.

الوان غرف النوم

الوان دهانات غرف نوم رومانسية

اعتمدي على اللون العنابي في الحائط الخلفي للسرير مع اختيار سرير من الجلد بدرجة الأسود كما نشاهد الآن بالإضافة إلى اللون الاوف وايت في السقف والجدران.

الوان غرف النوم

اللون الأخضر الجنزاري يعد من اجدد الألوان التي يمكنك استخدامها في طلاء غرفة نومك فهو لون أنيق وراقى.

الوان غرف النوم

دهان جدران باللون الاسود الأحادي.

الوان غرف النوم

قدمنا لكم العديد من ألوان غرف نوم حديثة 2022 بأشكال مختلفة ومميزة مع تقديم بعض النصائح في كيفية التنسيق بينهم للحصول على غرفة نوم أنيقة وجذابة، ونتمنى بذلك أن نكون قد قدمنا لكم موضوع مفيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *