تصاميم أشكال اسقف جبس بورد للصالات 2024 مستطيلة ومربعة

أ / نسمة أحمد البهنسى

مؤخرًا زاد الاهتمام بتزيين الأسقف وانتشرت موضة الأسقف الجبس بورد والتي تتكون عادة من مجموعة من النقوش والرسومات المزخرفة باستخدام الجبس الأبيض الذي يتم طلائه بالعديد من الألوان، مما يعطي مظهر جذاب وغير مكلف.

اسقف جبس بورد للصالات 2024

جبس بورد للصالات

إذا كانت المساحة في منزلك كبيرة يمكنك الاستعانة ببعض أشكال الجبس بورد التي تحتوي على العديد من الأشكال المختلفة، مع ثريا كبيرة تتدلى من السقف لتحديد مساحة الصالة الخاصة بك.

جبس بورد للصالات

في حال كنت تريد وضع الجبس بورد في المكان الموجود به غرفة الطعام، يمكنك الاعتماد على وضع أشكال من الجبس بورد تتناسب مع لون السفرة والكراسي، مع إضاءة مناسب قريبة من طاولة الطعام الخاصة بك.

صور جبس بورد أسقف صالات 2024

يمكنك زيادة المساحة المتاحة في الصالة، وذلك من خلال اعتماد قطعة من الجبس بورد يتوسطها مرآة حتى تعطي مظهر أكثر اتساعًا على غير الحقيقة، كما يمكنك تمويه وجوده من خلال إضافة ثريا تحتوي على إضاءات متنوعة.

صور جبس بورد أسقف صالات 2024

الجبس بورد المستطيل أو المربع تبعًا لمساحة الغرفة هو من أكثر التصاميم العادية والمنتشرة، ولكن على الرغم من ذلك فهي من أكثر الأشكال الجذابة، والتي تعطي مظهر للصالة راقي وملائمة لجميع طراز الأثاث.

أجمل تصميمات جبس بورد للصالات 2024

صور جبس بورد أسقف صالات 2024

إذا كنت لا ترغب في إضافة أي تأثير على المساحة الخاصة بالصالة يمكنك اعتماد جبس بورد باللون الأبيض المعتاد، مع إضافة بعض الإضاءات الغائرة، وثريا في الوسط.

صور جبس بورد أسقف صالات 2024

تستطيع الاعتماد على العديد من الأشكال المختلفة داخل الجبس بورد الخاص بك، وذلك مع الاستعانة ببعض الإضاءات المتنوعة، وثريا متوسطة الحجم سوف تمنح السقف الخاص بك مظهر ممتاز وراقي.

صور جبس بورد أسقف صالات 2024

إذا كان أثاث الصالة الخاص بك يحتوي على العديد من الألوان والتفاصيل وكنت ترغب في إضافة قطعة من الجبس بورد في السقف، فإن الاعتماد على قطعة بسيطة باللون الأبيض لا يوجد بها أي زخرفة أو نقوش سوف كون خيار ممتاز لجعل الصالة الخاصة تظهر بمظهر راقي وفخم.

صور جبس بورد أسقف صالات 2024

في حال كان اختيارك للأثاث وتصميم المنزل بسيط يمكنك الاستعانة بلوحة من الجبس بورد على السقف، تحتوي على العديد من الإضاءات التي ستزيد من جمال الصالة الخاصة بك.

لا يفوتك أيضًا:  صور احدث ديكورات غرف نوم جبس بورد 2023

تصميمات جبس بورد لأسقف الصالات مبتكرة

صور جبس بورد أسقف صالات 2024

تستطيع اختيار قطع بسيطة من الجبس بورد مع إضاءات بارزة على هيئة بعض الأشكال الهندسية ، والتي ستزيد من جمال وأناقة الصالة الخاصة بك، ويمكنك الاعتماد على مثل هذه الأشكال في حال كان الأثاث الخاص بك بسيط.

صور جبس بورد أسقف صالات 2024

يمكنك اعتماد العديد من الأدوار للجبس بورد الموجود في صالة منزلك والذي يعينك على كسب مساحة زائدة في السقف الخاص بك، مع العديد من الإضاءات الموزعة على جميع أركان الجبس بورد.

صور جبس بورد أسقف صالات 2024

النقوش الإسلامية مع الجبس بورد في صالة منزلك بالتأكيد سوف تصنع تحفة فنية، كما يمكنك توزيع العديد من الإضاءات الغائرة على جميع أرجاء الجبس بورد، وستحصل على صالة ذات مظهر راقي وجذاب.

صور جبس بورد أسقف صالات 2024

إذا كانت مساحة السقف الخاص بصالة منزلك مرتفعة للغاية وترغبين في إحداث توازن في المساحة، استعيني ببعض قطع الجبس بورد المختلفة في تدرجها، مع العديد من الإضاءات الموزعة على كامل القطع، وثريا كبيرة في المنتصف.

لا يفوتك أيضًا:  صور ديكورات جبس بورد 2023 راقية للمنازل

صور جبس بورد حديثة وعصرية

صور جبس بورد أسقف صالات 2024

يمكنك الاعتماد على العديد من الأشكال الهندسية البسيطة، والتي تعتمد في ظهورها من خلال الاستعانة بإضاءة مميزة كما في الصورة، ستكسب مثل هذه القطعة من الجبس بورد قيمة جمالية غير معهودة للسقف الخاص بصالة منزلك.

صور جبس بورد أسقف صالات 2024

اختيار العديد من طبقات الجبس بورد التي تحمل الأشكال والنقوش المختلفة مع الإضاءات المتنوعة بالتأكيد سوف يزيد من قيمة يقف الصالة في منزلك، ويمنحها مظهر راقي وجذاب.

صور جبس بورد أسقف صالات 2024

في حال لم تكن مساحة الصالة في منزلك كبيرة للغاية، يمكنك الاعتماد على العديد من الخيارات الجذابة والتي تعتمد في الأصل على النقوش الإسلامية وتكسب المكان مساحة أكبر، وراحة للعين، كما يمكنك توزيع الضوء من خلالها.

صور جبس بورد أسقف صالات 2024

تستطيع الاعتماد على الأشكال الهندسية، والتي تناسب ديكور الصالة البسيط والهادئ، بل وستزيد من مساحة الصالة في منزلك، كما يمكنك توزيع الإضاءة بشكل كامل على الجبس بورد لإضفاء مظهر رائع للغرفة.

لا يفوتك أيضًا:  صور اشكال جبس بورد

جبس بورد للصالات بموديلات قديمة

يمكنك وضع عدة ألواح من الجبس ذات شكل مربع فوق بعضهم كما نرى فى هذا التصميم مع وجود إضاءات بداخلها لاضافة السقف.

اسقف جبس بورد

اذا كنتى تفضلين الأشكال المنحنية فاليكى هذا التصميم الرقيق للجسم بورد باللون الأبيض مع الأصفر كما يوجد به إضاءات رائعة الشكل تضيف لمسة راقية على الديكور.

اسقف جبس بورد

أما فى هذا التصميم فقد اعتمد مهندس الديكور على شكل بسيط جدا من ألواح الجبس بدرجة الأوف وايت الكريمى ونسقت مع لون حوائط ذات الدرجة وانتريه منجد باللون الرمادى.

اسقف جبس بورد

يمكنك الاعتماد على ديكورات الجبس فى الصالون لأنها عملية جدا وفى ذات الوقت تعطى مظهرا فخما يجذب الأنظار له ويوجد هنا تصميم ذات شكل مستطيلى مرصع بداخله بالاسبوتات المضيئة.

اسقف جبس بورد

جبس اسقف صالات مفتوحة

تحتاج المرأة دائما التجديد المستمر فى ديكور المنزل ولهذا ننصحك بالاعتماد على اللوح الجبسية فى ديكور السقف لأنه يضيف لمسة عصرية.

اسقف جبس بورد

أما فى هذا الديكور فقد نرى روعة التصميم للسقف حيث يحتوى على جبس بورد باللونين الأصفر المستردة والبيج الفاتح مع دهان حوائط ذات الألوان وارضية من البورسلين البيج.

اسقف جبس بورد

هناك بعض الأشخاص يفضلون الاعتماد على ديكورات ذات ألوان عصرية وحيوية لذا فهذا الديكور يحتوى على اللون البينك الفاتح والأصفر والأبيض.

اسقف جبس بورد

نرى تنسيقا رائعا فى ألوان هذا الديكور حيث يحتوى على اللون الأبيض مع الأسود ودرجات الاخضر الفاتح.

اسقف جبس بورد

اسقف جبس بورد حديثة

اذا كنتى تفضلين الألوان الجريئة فاعتمد جبس بورد باللون الأحمر.

اسقف جبس بورد

ديكورا رائعا حيث يوجد به تصميم جبس للسقف بدرجات الفيروزى وارضية ذات اللون.

اسقف جبس بورد

نصائح لاختيار أسقف جبس بورد للصالات

  • يجب عليك النظر أولًا إلى حالة الغرفة والتهوية، حتى لا يتعرض الجبس بورد الخاص بك للتفتت، لأنه يحتاج في العادة إلى مكان جيد التهوية.
  • استخدام أنواع مقاومة للرطوبة واختيار النوع الذي يضمن لك تهوية السقف.
  • من الجدير بالذكر أن الأنواع الخفيفة من الجبس بورد تكون أقل في درجة مقاومتها للحرائق، ولكنها تكون أسهل في التركيب والإنشاء.
  • يساعدك الجبس بورد على إخفاء الأسلاك والأنابيب الموجودة في المنزل، كما أنه يوفر لك مساحة أوسع لوضع المصابيح الغائرة.
  • يعمل الجبس ورد على خفض الأسقف المرتفعة، وذلك من خلال تركيب سقف معلق لإعادة التناسب بين المساحات.
  • يقوم الجبس بورد بصناعة طبقة عازلة بين المنزل والموجود بالخارج، لذلك يناسب كثيرًا المنازل من أجل حبس الهواء والتحكم في درجة حرارة المنزل بالداخل.

الأسقف المعلقة من أكثر الديكورات المُلاحظ انتشارها في الآونة الأخيرة، والتي تضفي على الصالة الخاصة بك مظهر جمالي غير معهود، كما أنها تزيد من قيمة ورقي المكان

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *