التخطي إلى المحتوى
غرف نوم مودرن دمياط 2019
غرف نوم مودرن دمياط 2019

غرف نوم مودرن دمياط 2019 نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة متميزة من أرقى وأجمل موديلات غرف النوم المودرن فى دمياط 2019، يبحث الكثير من العرسان على تصاميم غرف نوم أنيقة تواكب الموضة الحديثة وأيضا تكون مناسبة لهم لذا فإن غرف النوم فى دمياط تتميز بتوافر جميع الموديلات حيث يوجد بها الغرف المودرن والكلاسيك إلى جانب النيو كلاسيك والتى ترضى جميع الأذواق.

وجديرا بالذكر أن الاثاث الدمياطى يمتاز بجودته العالية واذواقه العالمية وأيضا بأسعار مناسبة جدا وخاصة للمقبلين على الزواج لأنهم فى بداية حياتهم ولذلك ننصحك باختيار غرفة نومك من دمياط ونحن سوف نعرض مجموعة من الموديلات المتنوعة لتختاروا منها ما يناسبكم.

غرف نوم دمياط 2019

هناك العديد من تصاميم غرف النوم فى دمياط حيث يوجد منها ما يحمل استايل تركى وأخرى مودرن وأيضا كلاسيك وفى هذا التصميم نشاهد غرفة نوم رائعة تعتمد على النمط الحديث حيث أنها تحتوى على سرير من الخشب بدرجة البيج مع أنه مبطن من الخلف باللون البترولى مع شازلونج ذات اللون ودولاب يحمل مرآة كبيرة تعمل على زيادة اتساع الغرفة.

غرف نوم مودرن

أما فى هذا التصميم فقد نرى أنه تم الاعتماد على الستايل الكلاسيكى الحديث الذى يجمع بين النمط العصرى والتقليدى فهو يحتوى على سرير فخم باللون الذهبى اللامع مع خلفية مبطنة باللون الكريمى مع دولاب كبير وتسريحة وكومودينو ذات الشكل.

غرف نوم مودرن

تصميم مودرن رائع ينال إعجاب العديد من الأشخاص لأنه يتماشى مع الديكورات الحديثة حيث يحتوى على سرير مبطن من القماش المخمل باللون البنفسجى الداكن مع شازلونج مبطن بالكابوتنيه ذات اللون وتسريحة بدرجة الأوف وايت بها مرآة على شكل دائرى.

غرف نوم مودرن

يفضل الكثيرين الاعتماد على غرف نوم مصممة من الخشب البنى حتى مع ظهور موديلات جديدة للغرف ولذلك لأنها تواكب الموضة دائما وهذة لغرفة تحتوى على سرير فاخر باللون البنى الداكن مع خلفية ملونة بالبيج والجملى وتسريحة ودولاب كبير يحمل ذات الشكل والنقشات.

غرف نوم مودرن

أجمل موديلات غرف النوم 2019

تعتبر السرائر ذات الاشكال الدائرية من أحدث تصاميم السرائر العصرية ويفضلها الكثيرين وفى هذا الموديل نرى سرير غاية فى الأناقة والجمال مبطن باللون الموف الداكن مع كومودينو وتسريحة باللون الكافيه.

غرف نوم مودرن

غرفة نوم تجمع بين الكلاسيكية والعصرية فى آن واحد حيث أنها تحتوى على سرير ذات خلفية منجدة بالكابوتنيه بدرجة البيج الغامق مع تسريحة أنيقة باللون الأوف وايت مع لمسة من اللون الذهبى الفاخر.

غرف نوم مودرن

أما فى هذا التصميم تم اختيار موديل مودرن راقى يناسب المساحات الواسعة حيث تحتوى على سرير باللون الزيتى مع دولاب يحتوى على خزائن كبيرة.

غرف نوم مودرن

بعض السيدات يفضلن الاعتماد عل  غرف نوم مصممة من الخشب باللون العاجى وها هو تصميم مميز منها.

غرف نوم مودرن

غرف النوم فى دمياط واسعارها

غرفة نوم ذات سرير مبطن مودرن باللون التركواز الداكن مع دولاب وكومودينو بالأبيض.

غرف نوم مودرن

غرفة  نوم أنيقة تحمل درجات البيج مع الأوف وايت.

غرف نوم مودرن

وبعد أن شاهدتم موديلات غرف النوم فى دمياط اخبرونا عبر التعليقات ما هو رأيكم بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *