غرف نوم مودرن إيطالي

غرف نوم مودرن إيطالي تتميز بالعديد من الصفات، يعتبر اختيار أثاث المنزل من الأمور الهامة بشكل كبير بالنسبة إلى السيدات والرجال، واتخاذ القرارات في هذه الأمور قد يأخذ وقت طويل، لذا يرغبون في رؤية جميع الأفكار والتصميمات للاختيار من بينها، خاصةً لأن غرف النوم لها العديد من التصميمات وخاصةً التصميمات الإيطالية الرائعة، لذلك سوف نقدم لكم بعض من هذه الأفكار من خلال هذا الموضوع.

غرف نوم مودرن إيطالي

هناك الكثير من الأشخاص يقومون باستخدام الأثاث المودرن في الفترة الأخيرة بدلًا من الكلاسيك، وعلى الرغم من أن الأثاث الكلاسيك له رونق خاص، ولكن مع ذلك يتم الانجذاب إلى المودرن بشكل أكبر وخاصةً من قبل الشباب.

لا يقتصر الأثاث المودرن على غرفة المعيشة فقط، بل هناك أيضًا غرف نوم لها الطابع المودرن، وأغلب العرائس في هذه الفترة يبحثون عن غرف نوم مودرن إيطالي من أجل استخدامه في منازلهم، وسوف نوضح لكم بعض الأفكار من خلال السطور الآتية:

  • غرف نوم مودرن إيطالي

تتميز غرف النوم المودرن الإيطالي بألوانها الفاتحة، فعلى سبيل المثال يتم اختيار السرير والأثاث بشكل عام بألوانها فاتحة مثل اللون الأبيض أو اللون البيج، ويتم مراعاة دهن الحائط بلون فاتح أيضًا حتى لا يخرب الطابع المودرن، مع اختيار بعض الأنتيكات والإكسسوارات التي يمكن من خلالها أن تزيد من جاذبية الغرفة، مع اختيار مصادر الإضاءة الجيدة.

  • غرف نوم مودرن إيطالي

من ضمن الأفكار التي يمكن الاستعانة بها لتصميم غرفة نوم مودرن إيطالي هي هذه الغرفة، والتي تتميز بالأثاث الذي يغلب عليه درجات اللون البني، والذي لها تصميم بسيط للغاية.

يجب مراعاة اختيار ألوان المفروشات الهادئة مع هذه الغرفة مثل اختيار المفروشات البيضاء، وأيضًا اختيار مصادر الإضاءة المناسبة، كما يجب أيضًا اختيار سجاد يتماشى مع الطراز المودرن، واستخدام بعض الإطارات لتزيين الغرفة.

  • غرف نوم مودرن إيطالي

تعتبر هذه الغرفة من أفضل أنواع غرف نوم مودرن إيطالي، وذلك نظرًا لتصميم الأثاث المميز للغاية، حيث نرى أن السرير ليس له جانب أكبر من جانب، بالإضافة إلى ألوانه الدافئة.

يجب اختيار ألوان الدهانات المناسبة لهذا التصميم، فيمكن تشطيب الغرفة باللون الرمادي الفاتح، وأيضًا يمكن استخدام الطراز الذي يطلق عليه “جيبسوم بورد” حتى يزيد من أناقة الغرفة، مع مراعاة اختيار مصادر إضاءة جيدة.

لا يفوتك أيضًا:  اشكال ديكورات غرف نوم كلاسيك 

أفكار غرفة نوم إيطالي عصرية

أصبحت غرف نوم مودرن إيطالي هي الخيار الشائع بين الفتيات في هذه الفترة، وذلك بسبب التصاميم الجميلة التي تضمها، وخاصةً لأن الشباب في هذه الفترة أصبحوا يميلون أكثر إلى الطراز المودرن وليس الكلاسيك، إليكم بعض من الأفكار التي يمكن الاستعانة بها:

  • غرف نوم مودرن إيطالي

من المتعارف عليه أن اللون الرمادي يتم استخدامه بكثرة في هذه الآونة، حيث نرى الكثير من الغرف يتم تصميمها بهذا اللون بسبب موضته الشائعة، ويعطي هذا اللون إحساس بالرقي والفخامة، لذا يختاره العديد من الأشخاص.

تتميز هذه الغرفة بلون الأثاث الرمادي، واختيار ألوان الحائط والأرضية من درجات هذا اللون، ولكن يمكن كسر هذا اللون من خلال وضع بعض المزهريات، كما يفضل أيضًا استخدام هذا التصميم في الغرف ذات المساحة الكبيرة، وذلك لأن هذا اللون لن يتناسب مع الغرف الصغيرة.

  • غرف نوم مودرن إيطالي

تتميز هذه الغرفة بألوانها الفاتحة المريحة للعين، ويعتبر تصميم السرير في هذه الغرفة من التصاميم الرائعة بشكل كبير والمميزة عن غيرها، ويفضل استخدام ألوان المفروشات التي تتناسب معها مثل المفروشات من درجات اللون الرمادي، كما يجب أيضًا مراعاة اختيار الستائر والسجاد بألوان تتناسب معها، مع اختيار مصادر الإضاءة ووضعها في الأماكن المناسبة لها.

  • غرف نوم مودرن إيطالي

يعتبر اللون الأزرق من الألوان التي تستخدم بكثرة في غرف النوم المودرن الإيطالي، وذلك نظرًا لموضته التي لا تبطل أبدًا، فيمكن تبطين الأثاث بهذا اللون مع اختيار المفروشات التي تتناسب أيضًا مع هذا اللون، كما يمكن أيضًا تزيين الغرفة من خلال إطار كبير يضم درجات هذا اللون، واستخدام بعض الإكسسوارت التي تتناسب مع هذا الطراز.

لا يفوتك أيضًا:  أفضل محلات غرف نوم بالرياض 

صور غرفة نوم مودرن

اختيار غرف نوم مودرن إيطالي من الأمور التي تسبب حيرة كبيرة وخاصةً لدى العرائس، وخاصةً لأن هذا الطراز يضم الكثير من التصميمات والألوان، وسوف نوضح لكم بعض الأفكار التي يمكن الاستعانة بها من خلال النقاط القادمة:

  • غرف نوم مودرن إيطالي

الكثير من الأشخاص يفضلون الألوان الفاتحة في غرف النوم وخاصةً غرف النوم المودرن، حيث يمكن الدمج بين اللون البني واللون الأبيض في الأثاث، مع مراعاة اختيار ألوان الدهانات بشكل يتناسب مع هذا التصميم، بالإضافة إلى اختيار المفروشات ذات الألوان الهادئة أيضًا، مع اختيار الستائر البسيطة والسجاد ذو الألوان المناسبة.

  • غرف نوم مودرن إيطالي

اللون الأبيض هو أول خيار يفكر بها الكثير من الأشخاص، وذلك لأنه من الألوان المناسبة بشكل كبير لغرفة النوم، فيمكن الاستعانة بهذا التصميم من أجل الحصول على غرفة نوم مودرن إيطالي، ومحاولة كسر اللون الأبيض بسجادة مناسبة، مع مراعاة اختيار بعض الإكسسوارات والأنتيكات لتزيين الغرفة.

  • غرف نوم مودرن إيطالي

يعتبر اللون البيج ودرجات اللون البني بشكل عام من الألوان التي يتم استخدامها بكثرة في غرف النوم، وذلك نظرًا لأنها تعطي إحساس بالرقي والفخامة، فيمكن اختيار هذه الألوان أيضًا في الأرضية أو في لون دهانات الغرفة، كما يجب اختيار تصميمات الستائر البسيطة حتى تتناسب مع الطراز المودرن، ويفضل أيضًا اختيار بعض الإكسسوارات حتى تزيد من جاذبية الغرفة.

  • غرف نوم مودرن إيطالي

أغلب العرائس في هذه الفترة يبحثون عن الألوان الهادئة في غرفة النوم، فيلجئون لمزج الألوان بين الأبيض واللون الخشبي، مع اختيار بعض الأنتيكات والإكسسوارت لكسر اللون في الغرفة، فإذا كنتم ترغبون في الاستعانة بهذا التصميم يجب عليكم مراعاة اختيار ألوان السجادة بشكل يتناسب مع الأثاث حتى يكون المظهر مريح للعين.

لا يفوتك أيضًا:  افضل 15+ صور الوان غرف نوم مودرن 

صور غرف نوم مودرن للعرائس

يعتبر اختيار غرفة النوم من المهام الهامة التي تأخذ وقت طويل من العرائس، وخاصةً إذا كانوا يرغبون في أن تكون الغرفة من الطراز المودرن، لذلك سوف نوضح لكم بعض الصور التي يمكن الحصول على أفكار منها، وإليكم هذه الصور كالآتي:

  • غرف نوم مودرن إيطالي

من الألوان التي يمكن استخدامها في غرف نوم مودرن إيطالي هي الألوان من درجات البني والرمادي، ويمكن المزج بين هذه الألوان حتى نحصل على تصميم رائع ومميز، كما يمكن أيضًا تزيين الغرفة ببعض الزرع، مع اختيار بعض القطع الأخرى كإطارات الصور أو مصادر الإضاءة التي لها أشكال مميزة.

  • غرف نوم مودرن إيطالي

هناك بعض الأشخاص يحبون ضم اللون الأخضر الداكن في تصميم غرفة النوم، وذلك لأنه يعتبر من الألوان المعاصرة بشكل كبير ويتم استخدامه بكثرة في هذه الفترة، ويمكن استخدام بعض الألوان الأخرى معه مثل اللون الأبيض ودرجات اللون البني.

يمكن أيضًا تزيين هذه الغرفة ببعض المزهريات وإطارات الصور، مع مراعاة اختيار سجاد يتناسب مع ألوان الأثاث وألوان الدهانات حتى يكون المظهر مريح للعين.

  • غرف نوم مودرن إيطالي

يمكن ضم بعض الألوان الجريئة في غرفة النوم، فعلى سبيل المثال يمكن استخدام اللون الأحمر بدرجاته، مع كسر اللون ببعض الألوان الأخرى التي تتناسب معه مثل اللون الأبيض واللون الرمادي، كما يجب اختيار ألوان المفروشات والسجاد التي تتناسب مع هذا الأثاث، كما يمكن أيضًا استخدام بعض الإكسسوارات من أجل تزيين الغرفة.

  • غرف نوم مودرن إيطالي

الكثير من الأشخاص يحبون استخدام اللون الأسود في غرفة النوم، وخاصةً لأن الطراز المودرن يسمح باستخدام جميع الألوان سواء إذا كانت فاتحة أم داكنة، ولكن يجب استخدام اللون الأبيض أيضًا مع بعض درجات اللون الرمادي، كما يفضل استخدام هذه الألوان في الغرف ذات المساحة الواسعة، مع مراعاة وضع بعض المزهريات والإطارات لتزيين الغرفة.

نصائح لتصميم غرف نوم إيطالي

هناك بعض الأمور التي يجب اتباعها من أجل الحصول على غرف نوم مودرن إيطالي، وسوف تساعدكم هذه الأمور في معرفة كيف يتم تشطيب الغرفة جيدًا، وتتمثل هذه الأمور في:

  • إذا كنت ترغب في الحصول على غرفة نوم موردن إيطالي، يجب الاهتمام باختيار الألوان الدافئة، فعلى سبيل المثال يمكن اختيار درجات اللون البني مع اللون الأبيض، ويمكن أيضًا عمل بعض الزخرفة من خلال استخدام اللون الذهبي.
  • يشترط أن تكون الألوان المختارة تتماشى مع ألوان الطبيعية، فمثلًا يمكن اختيار لون الزرع أو لون البحر والألوان السماوية بجميع درجاتها.
  • تتميز غرف النوم المودرن الإيطالي بالراحة والبساطة، لذا ينصح أن يكون الأثاث من الخشب الصلب.
  • هناك الكثير من الغرف يتم استخدام اللون الرمادي بكثرة بها.
  • من الممكن أيضًا الاستعانة ببعض التصاميم الكلاسيكية من الزيزفون، والذي يتم تصنيعه من الألياف الداكنة التي تعطي للغرفة طابع دافئ.

تكلفة تصميم غرف النوم المودرن

نظرًا لارتفاع الأسعار في هذه الفترة، ازدادت أسعار غرف النوم المودرن أيضًا، فإذا كنتِ عروسة جديدة وترغبين في معرفة أسعار غرف النوم قومي باستكمال السطور الآتية:

قد يصل سعر غرفة النوم الإيطالي من 30 إلى 55 ألف جنيه مصري.
سعر غرف النوم المودرن باللون الكافيه هو 24 ألف جنيه.
قد يصل سعر غرفة النوم المودرن باللون الأسود من 20 إلى 25 ألف جنيه مصري.
سعر غرفة النوم المودرن بالألوان الداكنة هو 23 ألف جنيه.

لا يفوتك أيضًا:  افضل 200 صور غرف نوم للعرسان  بتصميمات جميلة

عيوب غرف النوم المودرن الإيطالي

إذا كنتم ترغبون في شراء غرف نوم مودرن إيطالي هناك بعض الأمور التي يجب مراعاتها، وسوف نوضح لكم هذه العيوب من خلال النقاط الآتية:

يعد الأثاث الإيطالي من أنواع الأثاث مرتفعة الثمن بشكل كبير مقارنةً بالأنواع الأخرى، وعلى الرغم من ذلك قد يكون هناك تزييف في الجودة.
الخشب المستخدم في تصنيع الأثاث الإيطالي لا يتحمل نسبة الرطوبة العالية، فلا يمكن استخدامه في الغرف التي بها رطوبة مثل الحمام أو المطبخ.
قد تكون الأوزان الخاصة بالأثاث الخشبي الإيطالي كبيرة إلى حد ما.

غرف نوم موردن إيطالي يمكن الاستعانة بالأفكار الموجودة بها من أجل الحصول على تصميم متكامل يتناسب مع العرائس.

  • ماريهان أحمد
  • منذ شهر واحد
  • ديكورات جديدة

اسئلة شائعة

  • هل الخشب المستخدم في الأثاث الإيطالي جيد؟

    لا تعتبر جودة الخشب المستخدم في الأثاث الإيطالي مرتفعة مقارنةً بالأنواع الأخرى.

  • هل يمكن استخدام ألوان داكنة في غرف النوم المودرن الإيطالي؟

    نعم هناك الكثير من الأشخاص يفضلون الألوان الداكنة.

  • هل الأثاث الإيطالي مرتفع الثمن؟

    نعم، أسعاره مرتفعة بشكل كبير.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.