التخطي إلى المحتوى

كتالوج صور غرف نوم اطفال اولاد صبيان جديدة نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة من اجمل واحدث غرف نوم الأطفال الأولاد لعام، تحتاج كل أم إلى أن تحصل على ديكور غرفة أنيق يناسب أولادها والجدير بالذكر أن هناك العديد من أشكال غرف النوم المودرن التى تناسب الأطفال الأولاد والتى يمكنك تصميمها بحسب الأشياء التى يحبها ويفضلها.

تصميم غرف نوم الأولاد حيث يحتوى على سرير على شكل هندسي باللون الرمادى مع دولاب صغير به عدة أدراج.

غرف نوم اطفال

أحدث غرف نوم اولاد

دائما ما تمتلئ غرف الأولاد بالحيوية والبهجة لأنها تحتوى على العاب وأجهزة الكترونية ومن المميز أنه يمكنك أن تقومى بتزيين جدران الغرفة برسومات كرتونية ذات ألوان مميزة أو تخصيص مكان بها لوضع العابهم.

وفى هذا التصميم نرى سرير مودرن باللون الأبيض مبطن من القماش الشموا الملون مع طلاء حوائط بدرجات التركواز مع الأوف وايت وطائرات كبيرة معلقة فى السقف مع عربيات لعب على الأرضية لاضافة المرح إلى الديكور.

غرف نوم اطفال

ديكور غرفة نوم للأولاد غاية فى الروعة والأناقة حيث تعتمد على ألوان حائط بدرجات الأخضر الفاتح مع بورتريه كبير على الحائط بدرجة البرتقالى مع مجموعة أخرى من البراويز الملونة وسرير ذات مساحة صغيرة تناسب مساحة الغرفة.

غرف نوم اطفال

ديكور عصري لغرفة نوم الأطفال حيث أنه يحتوى على دهان حوائط بدرجات اللبنى مع الأبيض والأخضر وسريرين إحداهما باللون البيبى بلو والآخر بدرجة البستاج مع رسومات ملونة معلقة على الجدران لتضيف لمسة من الحيوية على الغرفة.

غرف نوم اطفال

توجد غرف اطفال ذات مساحات ضيقة لذا يمكنك الاعتماد على سرير ذات طابقين لاستغلال مساحة الغرفة مثل ما نشاهد الان فى ذلك التصميم.

غرف نوم اطفال

غرف نوم اطفال اولاد بسيطة

ديكور غرفة اطفال اولاد متكامل فقد يوجد به سرير عصرى بدرجة الأزرق الفاتح مع عدة ارفف خشبية فوقه لوضع الكتب إلى جانب مكتبة بسيطة أيضا لوضع الألعاب.

غرف نوم اطفال

اذا كان طفلك يفضل تشجيع الكرة يمكنك تصميم أثاث غرفته على شكل تى شيرت الفريق المفضل له مثل هذا الديكور الرائع.

غرف نوم اطفال

يمكنك الاعتماد على سرير ذات دورين حيث أنه يتميز بتصاميمه الرائعة وأشكاله المتنوعة وكما أنه يوفر في مساحة الغرفة ايضا.

غرف نوم اطفال

غرفة نوم تناسب الأطفال الأولاد الذين يعشقون الكرة حيث تحتوى على سرير وستائر وسجادة مرسوم عليها كرة قدم مميزة تضيف روعة على الديكور وتمنح طفلك الحيوية.

غرف نوم اطفال

أجمل موديلات غرف نوم اطفال

غرفة اطفال مميزة جدا حيث أنها تحتوى على ثلاثة سرائر معا باللون البيج الفاتح مع أرضية ودهانات حوائط بدرجات الرمادى الفاتح.

غرف نوم اطفال

والآن أخبرينا عبر التعليقات التى فى الأسفل ما هو رأيك فى غرف الاطفال الاولاد هذه.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *