التخطي إلى المحتوى
صور حالات واتساب ادعية للعام الجديد 2019
ادعية للعام الجديد 2019

حالات واتساب ادعية للعام الجديد 2019 عبر موقع محتوى، شارف عامنا الحالي 2018 علي الرحيل لنبدأ بعده باستقبال السنة الميلادية الجديدة 2019، والتي ما هي إلا أيام قليلة وتبدأ رسميًا،  ويعتبر الدعاء من أجمل الأشياء التي نستقبل بها عامنا الجديد، إذ يجب علينا جميعًا أن نتوجه إلى رب العالمين سبحانه وتعالي وأن نناجيه ونطلب منه أن تكون هذه السنة خالية من الهموم والمتاعب التي أنهكت البعض منا، وأن يرزقنا السعادة فيها وأن يكتب لنا التوفيق والتيسير في كل أمورنا، وفي هذه المقالة سوف نوفر لكم صور ادعية العام الجديد 2019، وحالات واتساب ادعية 2019، فتابعونا.

اجمل أدعية بداية سنة جديدة 2019

أدعية بداية سنة جديدة

مع اقتراب انتهاء العام الحالي 2018، يجب على الجميع التخلص من كافة الأشياء التي لا تستحق والتي ليس لها أي أهمية، فعامنا الجديد يجب أن نستقبله بروح الأمل والتفاؤل الذي ينير دروب حياتنا ويرشدنا إلى الطريق الصحيح، فالأمل أساس كل شيء جميل في هذه الحياة، ولولا وجود الأمل ما كانت هناك حياة، فهو الذي يعطي الإنسان العزيمة ويجعله أكثر قوة على مواجهة التحديات والصعاب، عسي أن يكون عامنا الجديد مفتاح لكل خير وسعادة، دعونا ندعو بأدعية بداية السنة الجديدة 2019 التالية:

  • أستغفرك ربي و أتوب إليك اللهم استعملنا في الحق و لا تستبدلنا بمناسبة انتهاء آخر دقائق في العام و استقبال أول دقائق العام الجديد.
  • اللهم ارحمنا برحمتك واغفر لنا وتجاوز عنا اللهم اعنا على استقبال العام الجديد بما يرضيك ويقربنا اليك. اللهم اجعلها سنة أجمل مما مضت واجعل القادم  أجمل يارب العالمين.
  • اللهم بشرني مع بداية هذا العام الجديد بأجمل من ماتمنيت واجعل هذا العام فاتحة خير علي وعلى أحبتي وعلى جميع المسلمين.
  • مع بداية العام الجديد اللهم إنا نسألك أن ترزقنا الخير كله ما علمنا منه وما لم نعلم اللهم اجعله عام خير وبركه ورزق.

حالات واتساب ادعية للعام الجديد 2019

 ادعية للعام الجديد 2019

يجب أن نعقد العزم أن يكون عامنا الجديد خالي من المعاصي ونجدد فيه التوبة ونستغفر الله تعالي من كافة الذنوب التي اقترفانها في حياتنا مسبقا، فالحياة مهما طالت فهي قصيرة قد تنتهي في لحظة من اللحظات، لا ندري متي؟، ولكننا نعلم أن الموت لا مفر منه ولا محالة، ولذلك يجب أن نتقرب إلي الله أكثر بالصلاة والعبادة والدعاء، وعلينا باستغلال هذه السنة الجديدة في رضاه تعالي ورضا الوالدين.

  • اللهم في هذه السنة الجديدة نسألك فيها العفو والعافية ورضاك ورضى الوالدين.
  • اللهم اجعل أول جمعه من العام الجديد بداية خير ورزق وسعادة لا يضيق فيه لنا صدر ولا يخيب لنا فيه أمر ولا يرد لنا فيه دعاء.
  • عام جديد اللهم اغفر لنا ما أسررنا وما أعلنا وما قدمنا وما آخرنا أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شي قدير.
  • اللهم انه عام جديد لي قد جاء اللهم اجعله عام عامر بذكرك ومرضاتك و توفيقك و بركاتك والحمد لله على فات من عمري وعلى القادم الجميل بإذن الله.
  •  ربي لا تريني في أهلي واصدقاني وإحبابي اي مكروه وأسالك اللهم الصحة والعافية.
  • مع بداية العام الجديد اللهم رد غائبنا وسر خواطرنا بكل جميل وفرحة لكل روح

أدعية استقبال العام الجديد 2019 قصيرة

أدعية العام الجديد 2019 قصيرة

إن قدوم عام جديد يعنى بداية حياة وعمر جديد يتعايشه الإنسان، فالعام الماضي وغيره من الأعوام السابقة قد مر ورحل عنا بكل ما حمله من أحزان وأفراح ولن يتبقى لنا سوي الذكريات، فعلينا أن نتعلم من أخطاء الماضي وأن نتحلى بروح الأمل والتفاؤل ويكون لدينا قدر كبير من الطموح حتى نكون قادرين على تحقيق أهدافنا وننجح في حياتنا.

اغلقوا دفاتر الماضي ولا تستغرقوا وقتا طويلا في التفكير في الأحداث الفائتة فهي قد انتهت مع نهاية العام، فلا فائدة من التفكير في الماضي لأنه يعيق التقدم والنجاح في المستقبل، فالأيام والشهور والسنون تمر لنبدأ حياة جديدة مع قدوم سنة جديدة ونطوي صفحة عامنا الماضي بكل ما فيه، وإليكم هذه الأدعية للعام الجديد 2019.

  • اللهم اجعله بداية لأحلى سنوات أقضيها، اللَهّم إني استودعك نفسي وعمري وقلبي فليس هناك من يحتويني سواك .
  • اللهم اجعل نهاية هذا العام نهاية مليئة بالمغفرة والرضا والرحمة واجعل بداية العام الجديد بداية مشرقة بك..
  • بداية عمر جديد اللهم إني استودعتك عام مضى من عمري ف اغفر لي ماكان فيه وبارك لي في عامي الجديد.
  • اللهم ادخل علينا العام الجديد وانت راض عنا واجعله عاما تتبدل فيه همومنا الى افراح وسعادة.
  • اللهم حقق في هذا العام كل أمانينا وزد في ايماننا وأعنا على طاعتك ووفقنا يارب واصلح قلوبنا وحقق أحلامنا.
  • في استقبال العام الجديد اللهم اغفر لنا ما قد مضى واصلح لنا ما قد اتى

صور أدعية العام الجديد 2019

نقدم لكم مجموعة صور لأدعية العام الجديد 2019، والتي يمكنكم استخدامها كمنشورات علي الفيسبوك وتويتر ووضعها كرمزيات حساباتكم الشخصية، أو مشاركتها على الواتس مع الأهل والأصدقاء والأقارب، وإليكم الصور التالية:

صور أدعية العام الجديد 2019

صور أدعية العام الجديد 2019

صور أدعية العام الجديد 2019

صور أدعية العام الجديد 2019

وبذلك نكون قد قدمنا لكم حالات واتساب ادعية للعام الجديد 2019 ، يسعدنا تواصلكم معنا عبر موقعنا موقع محتوى، نسأل الله تعالي أن يجعل السنة الجديدة خير السنين ويجعلها أفضل مما نتمنى، اللهم أجعله عامًا سعيدًا على الجميع،  عاما مشرق مليء بالإنجازات والطموحات، عاما يعم فيه السلام علي جميع الشعوب والدول العربية والإسلامية، اللهم أمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *