التخطي إلى المحتوى

صور ديكورات جبس اسقف راقية 2021 نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة متنوعة وراقية جدا من أفضل واحدث ديكورات الجبس للأسقف 2021، إن استخدام الجبس في أسقف المنازل يعتبر من أحدث صيحة الموضة فى عالم الديكورات حيث أنه يضيف لمسة فنية جميلة على شكل السقف كما يحميه من الرطوبة ويسهل عملية الطلاء أيضا.

والجدير بالذكر أن ديكورات الجبس عديدة ومتنوعة وهى تمتاز بتصاميمها الرائعة وأشكالها الإبداعية الأنيقة التى تأخذ الأنظار وتضيف لمسة من السحر على المكان وقد يمكنك استغلالها فى غرف النوم الرئيسية وغرف المعيشة إلى جانب المطابخ والصالات لذا عليك متابعتنا الان حتى نعرض لكم فى تلك المقالة أحدث ديكورات جبس اسقف.

اسقف جبس مودرن 2021

تتعدد ديكورات الاسقف الجبس ولكن يعتبر إدخال الخشب مع الجبس بطريقة مبتكرة عصرية من أحد صيحات الموضة فى عام 2021 وهى يمكنك أن تنسيقها مع أي ديكور أو أثاث سواء كان مودرن أو كلاسيك لأنه يتوفر بالعديد من الألوان العصرية والعملية.

بالإضافة إلى ديكورات الجبس مع الزجاج والتى تعد الأكثر رواجا كما تعتبر من أهم الأفكار الخدعة فى الديكور حيث أنها تمنحك اتساع أكبر للسقف مما يزيد من اتساع الغرفة وهو متوفر بألوان جذابة يعطيكى مظهرا راقيا للسقف.

اسقف جبس بورد حديثة

لم تعد تقتصر ديكورات السقف على اللون الأبيض المعتاد فق، بل أصبحت تعتمد على ألوان عصرية تمنحك لمسة من الحيوية والرفاهية مثل هذا اللون الرائع الذي يعتمد عليه في هذا الديكور.

اسقف جبس بورد

تم الاعتماد على ديكور من الجبس للسقف ذات تصاميم تأخذ شكل المنحنيات باللون الأبيض حتى يتناسب مع ألوان طلاء الجدران والأثاث الموجود فى الديكور.

اسقف جبس بورد

أما فى هذا التصميم فقد نرى ديكورا رائعة يحتوي على تصاميم الجبس الممزوجة من قطع الزجاجة المربعة وهى تحتوى على اسبوتات دائرية صغيرة.

اسقف جبس بورد

يعتبر هذا التصميم من أكثر تصاميم الجبس بورد انتشارا ويفضله العديد من الأشخاص لأنه بسيط وأنيق يضيف لمسة من الجمال على الغرفة.

اسقف جبس بورد

أحدث أشكال ديكورات الجبس

أما هذا التصميم فهو يتماشى مع الغرف التى تحتوى على مساحات صغيرة وهو بدرجات البيج ومزين باضاءات رائعة مع نجفة دائرية من الكريستال اللامع.

ديكورات اسقف جبس

من الممكن أن يحتوى الجبس على إضاءات داخلية ملونة بالألوان التي تفضلينها مثل ما نشاهد الان فى هذا التصميم.

اسقف جبس بورد

ديكور غرفة معيشة مميز وناعم يعتمد على سقف من الجبس ذات أشكال مربعة رقيقة بداخلها إضاءات مميزة مع طلاء حوائط باللون البنى وستائر ذات الالوان.

اسقف جبس بورد

أما هذا الديكور فهو بسيط جدا وناعم يناسب غرف البنات حيث أنه يحمل ألوان لطيفة هادئة.

اسقف جبس بورد

ديكورات أسقف جبس بسيطة 2021

ديكور غرفة نوم راقية يعتمد على سقف من الجبس بورد بدرجة الأوف وايت مع حوائط مزخرفة بالدرجات الترابية.

اسقف جبس بورد

ديكور فاخر لغرفة النوم يعتمد على سقف من الجبس الأبيض مع لمسات من الزجاج الملون يعطي مظهرا مميزا.

اسقف جبس بورد

والآن أخبرونا عبر التعليقات التي في الأسفل ما هو رأيكم فى ديكورات الاسقف الجبس هذة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *