التخطي إلى المحتوى

تردد قناة تشاد المفتوحة علي النايل سات 2018 تعد قناة تشاد هي الصوت الوطني النابع من دولة تشاد إلي وسط أفريقيا والتي بالرغم منها أنها تصنف ضمن قنوات المنوعات التي تبث محتوي متنوع ومتكامل من مسلسلات وبرامج متنوعة وأخبار وغيره إلا أن العديد من المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا يطلقون عليها قناة تشاد الرياضية ويرجع السبب في ذلك ما تقدمه القناة من مباريات هامة وبطولات محلية وعالمية وبرامج تحليلية .

مميزات قناة تشاد

تتميز القناة بعدة مزايا متنوعة جعلتها ضمن القنوات التليفزيونية التي يحرص علي متابعتها المشاهد التشادي وعشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي منها :

تقديم القناة إعلام هادف وشامل تسعي من خلاله للأرتقاء بفكر المشاهد والتقارب بين الشعوب في القارة الأفريقية وغيرها .

تمسك القناة بالهوية التشادية وإبراز الثقافة والحضارة التشادية من خلال ما تقوم القناة بعرضه من أفلام وثائقية وأعمال وبرامج تظهر التراث التشادي وعاداتها وتقاليدها .

بث القناة محتواها باللغتين الفرنسية والعربية والذي يسهل علي قطاع جماهيري كبير متابعة ما تقوم القناة بعرضه من برامج حوارية وتحليلية و مسلسلات وغيره .

عرض الأخبار المحلية والعالمية بمنتهي المصداقية والحيادية والذي جعلها محط إعجاب المشاهد التشادي وقطاع كبير من مشاهدي منطقة الشرق الأوسط ودول وسط وشمال أفريقيا وعدد من الدول الأوروبية وعواصمها  .

عدم سعي القناة إلي الربحية وأعتمادها في تمويلها علي الدعم المادي الذي تقدمه الحكومة التشادية والذي ساعدها في تطوير وتحسين برامجها وبث محتواها دون تشفير من خلال القمر الصناعي النايل سات مما أتاح الفرصة لقطاع كبير من المشاهدين بمتابعة ما تقدمه من محتوي يلبي ميولهم وأهتماماتهم المختلفة .

إستخدام القناة لأحدث التقنيات وأفضل الأنظمة المتنوعة الجودة لتتيح لمتابعيها صوت وصورة أكثر وضوحا ودقة وأستقبال أرسالها كلا حسب النظام المتوفر به جهازه.

تضم القناة نخبة كبيرة من الخبراء والمحلليين والأستشاريين في مختلف المجالات بالإضافة للإعلامين ومقدمي البرامج والمراسلين والإداريين والعاملين بها .

مواكبة التطورات التكنولوجية العصرية والذي دفع القناة لأنشاء موقع إلكتروني خاص بها يسهل علي متابعيها في جميع أنحاء العالم التواصل معها من خلاله بالإضافة لمشاهدة ما قد يفوتهم من كل ما تقوم بعرضه عبر شاشتها ويمكنك الدخول عليه من هنــــــــــــــا

أهم ما تقدمه قناة تشاد

قدمت القناة عدد كبير من البرامج المتنوعة من سياسية وأقتصادية وحوارية وغيرها من التصنيفات بالإضافة لعدد من النشرات الأخبارية باللغتين الفرنسية والعربية والأفلام الأجنبية منها فيلم fast and furious 7 وأفلام الكرتون والتقارير الإخبارية والأقتصادية الرياضية وغيرها من أخر المستجدات في عالم الرياضية المحلية والعالمية وسلسلة هامة من المباريات والبطولات الدورية .

أبرز مباريات وبطولات قناة تشاد

قامت القناة بنقل أقوي الدوريات والبطولات العالمية  منها :

  • بطولة كأس العالم .
  • بطولة الدوري الأنجليزي .
  • بطولة الدوري الألماني .
  • بطولة الدوري الفرنسي .
  • يطولة الدوري الأسباني .
  • مباراة مصر ونيجيريا .
  •  مباراة برشلونة وأتلنتيكو .
  • بطولة دوري أبطال أفريقيا .
  • بطولة دوري أبطال أوروبا .
  • بطولة الأمم الأفريقية الجابون .

ونظرا لما تقدمه القناة من محتوي متكامل وخاصة الرياضي لما يلاقيه من قبول وإستحسان عند قطاع جماهيري كبير وهو ما زاد من أعداد الراغبين في الحصول علي التردد الجديد للقناة وخاصة عقب قيام معظم القنوات التليفزيونية مؤخرا بعمل تحديثات علي تردداتها لتفادي مشكلة التشويش التي تواجهها في أرسال بثها وتوفير رؤية أكثر وضوحا لمتابعيها في دول العالم العربي والغربي .

ولذلك وحرصا من موقع محتوي علي تلبية رغباتكم وتوفير كل ما تسعون للحصول عليه من ترددات للقنوات وغيره من مواضيع هامة سوف يقدم الموقع لقرائه الكرام فيما يلي :

تردد قناة تشاد المفتوحة 2018

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12015 (h) 27500 أفقي3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *