التخطي إلى المحتوى

ديكورات سفرة مودرن 2020 احدث تصميمات غرف سفرة نقدم لكم عبر موقع محتوى مجموعة متنوعة من اجمل واحدث اشكال السفرة المودرن التى تواكب موضة هذا العام 2020، مع كل موسم جديد نرى موضة حديثة فى عالم الديكورات حيث أن السفرة المودرن تتربع على عرش الموضة الحالية والجدير بالذكر أن كل شخص يحتاج إلى اقتناء غرفة سفرة رائعة فى منزله حتى تساعده فى استقبال ضيوفه بشكل مميز وعصرى.

وتعد السفرة المودرن هى الاختيار الأنسب للكثيرين وخاصة العرسان الذين فى بداية حياتهم لأنها تتميز بتصاميمها الراقية واسعارها المناسبة التى ترضى الجميع لذلك ننصحك بمتابعتنا الان من خلال مقالتنا هذه لمشاهدة اشكال غرف السفرة 2020.

ديكورات غرف سفرة

ديكورات غرف سفرة

ديكورات غرف سفرة

ديكورات غرف سفرة

ديكورات غرف سفرة

ديكورات غرف سفرة

ديكورات غرف سفرة

غرف سفرة مودرن 2020

يجب الاهتمام أيضا بديكورات غرف السفرة من حيث المفروشات والسجاد وألوان الحوائط والستائر حتى تحصلى على لوحة فنية متكاملة بالإضافة إلى أن يجب أن تحتوى غرفة السفرة على مرايا لأنها تعمل على إظهار جمال الغرفة وتزيد من اتساع المساحة.

إلى جانب أيضا أنه يجب الحرص على اختيار أشكال وموديلات مقاعد السفرة تتماشى مع المساحة المتوفرة حيث أنه المسؤولة عن اتساع أو ضيق المكان والتى تساهم فى توفير الشعور بالراحة أيضا.

أحدث غرف سفرة مودرن 2020

تصميم عصرى مميز لغرفة السفرة يحتوى على طاولة مستطيلة الشكل من الزجاج الشفاف مع عشرة من الكراسي المبطنة الكابوتنيه بدرجة البيج الفاتح وهي تنسق مع ألوان حوائط هادئة بدرجات النيود.

غرف سفرة

أما هذة السفرة فقد تعتمد على شكل عصرى وأنيق للمقاعد حيث تأخذ شكل دائرى وهى مصممة من الخشب مبطن بالقماش الشمواه باللون الرمادى الفاتح مع طاولة دائرية أيضا من الخشب ذات اللون.

غرف سفرة

غرفة سفرة أنيقة تناسب الغرف ذات الحجم الصغير وهى مكونة من طاولة ذات شكل بيضاوي مع أربعة كراسي مبطنين بالكامل باللون البيج مع البني وبوفيه صغير.

غرف سفرة

اذا كنتى ترغبين فى الحصول على استايل أنيق ومختلف لغرفة السفرة فأعتمدى هذا الموديل العصرى والذى يعتمد على مقاعد من الخشب باللون العاجى وأخرى باللون الأبيض وطاولة مستطيلة.

غرف سفرة

غرف سفرة مودرن كاملة

غرفة سفرة فخمة وعصرية تحتاج إلى مساحة واسعة لانها تحتوي على ثمانية مقاعد مبطنين من الشمواه باللون الرمادى الداكن مع البيج الفاتح مع ديكور عصرى مميز.

غرف سفرة

أما هذة الغرفة فهى تناسب اصحاب الشخصيات الجريئة لأنها تحتوى على طاولة مستطيلة بدرجة الاسود مع مقاعد ملونة باللون الفوشيا والأصفر والأزرق.

غرف سفرة

يمكنك الاعتماد على هذه السفرة الراقية حيث تحتوى على كراسى مبطنة الكابوتنيه بدرجات الموف الهادئ مع طاولة باللون الذهبى اللامع.

غرف سفرة

موديلات غرف سفرة 2020

أما فى تلك التصميم فنجد مقاعد ذات تصميم مودرن مبطنة من القماش المخمل بدرجات التركواز الغامق مع البيج مع ديكور حوائط باللون الأبيض.

ديكورات غرف سفرة

هناك موديل آخر للسفرة المودرن بعض السيدات تفضله مثل هذا الاستايل حيث تحتوى على عدة مقاعد مع كنبة صغيرة أيضا.

غرف سفرة

غرفة سفرة حديثة تعتمد على مقاعد من الجلد الفاخر.

غرف سفرة

والآن أخبرونا عبر التعليقات التي في الأسفل ما هو رأيكم فى غرف السفرة هذه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *