تفسير رؤيه غسل الملابس فى المنام يدل علي نهاية المشاكل

مشرفة موقع محتوى

فى عالم الأحلام لكل رمز معنى واليوم سنقوم بتفسير رؤيه غسيل الملابس فى المنام حيث قيل أن معناه يشير إلى أن هذا الشخص يرغب وبشده فى الإنتهاء من مشاكل كثيرة تحيط به وقد يعنى أن هذا الشخص قد ارتكب معصية أو ذنب ما ويرغب بشدة في التوبة والبعد عن طريق الضلال

رؤية إنه لبس الملابس بعد غسلها؟ تدل على صلاحه دينه وتيسير أموره.
معنى العزباء أنها تقوم بغسل ثيابها؟ بشرى ساره لها بالزواج عن قريب
رؤية أنها تغسل ملابس صبي؟ تدل علي انجابها للمولود ذكر.
تفسير رؤية أنها تغسل ثياب أبنائها؟ تدل الرؤية علي الخير والرزق الوفير الذي تناله

تفسير رؤية غسل الملابس فى المنام

  • قال العالم الجليل محمد بن سيرين فى كتابه تفسير الأحلام الكبير عن رؤيه غسيل الملابس أنه قد يدل على رغبه الشخص فى التكفير عن معصية قد أرتكبها وممكن أن يعنى أيضا على رغبته الشديدة فى أنهاء خلافات وخصومات طال مداها بينه وبين أشخاص أخر.
  • وبالنسبة تفسير النابلسى فقد قال أن غسيل الملابس في المنام قد يكون فيه بشرى الارتياح هذا الشخص من قلق ومتاعب عاش بها فترة طويلة.
  • أما العالم إبن شاهين فقد فسر رؤيه غسيل الملابس فى المنام على أنها بداية حياة جديدة للشخص تكون خاليه من الهموم والأحزان والمشاكل والبعد عن أشخاص سببوا الكثير من الأذى سواء كان أذى نفسى أو أذى ملموس لهذا الشخص.

غسل الملابس فى المنام للعزباء

قيل فى رؤية المرأة غير المتزوجة لغسيل الملابس أن فيه دلالة على تفكير هذه الفتاة بشكل جدي في موضوع الزواج ،ويشير رؤية الغسيل الكثير في المنام على أن هذه الفتاة سوف تواجه مشاكل مادية ستمنعها من الارتباط والزواج.

أما رؤيتها فى منامها أنها تقوم بغسل ملابس غيرها فذلك يعني أنه سوف يصلها منفعة من هذا الشخص ومن الممكن أن تكون هدية ،وبصفة عامة فقد قال المفسرون أن رؤية الفتاة العزباء لهذا الحلم فأل حسن بشكل كبير والله أعلم.

تفسير غسل الملابس فى المنام للمتزوجة

أما بالنسبة لرؤية المرأة المتزوجة أنها تقوم بغسل ملابس زوجها فتكون تلك إشارة على حبها وإخلاصها و احترامها الشديد لزوجها وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بغسل ملابس زوجها الداخليه فيكون في ذلك إشارة إلى احتياجها للقيام بعلاقة حميمة مع زوجها لاشباع رغبتها الجنسيه.

ورؤية المرأة المتزوجة أنها تقوم بغسل ملابس أبنائها فى المنام فتلك تكون بشرى لقدوم خير كبير لأولادها ويكون فى ذلك الحلم دلالة على استقرار حياتها الأسرية وبصفه عامه رؤية المتزوجة لغسيل ونشر الملابس في المنام يدل على صدقها وحبها لزوجها وأسرتها والله أعلم.

غسل الملابس فى المنام للحامل

تدل رؤية المراة الحامل في منامها أنها تقوم بغسيل الملابس على يدها أنها سوف تلد طبيعيا بأذن الله أما أن ترى أنها تقوم بغسل الملابس فى الغسالة فيدل ذلك على أنها سوف تلد قبل موعدها.

ورؤية المرأة الحامل أنها تغسل ملابس مولود ذكر فى المنام دلالة على إنجابها أنثى والعكس إذا رأت أنها تغسل ملابس  أنثى فأنها سوف تنجب مولود ذكر والله تعالى أعلى وأعلم.

نشر الملابس في المنام

يشير نشر الغسيل فى منام الرجل على أنه قد أوشك على البدء بحياة جديدة خالية من المصاعب والأزمات التي طالما عاش بها خلال الفترة السابقة من حياته ويعبر نشر الغسيل فى المنام على التصالح مع النفس والتصالح مع الأعداء والله أعلم.

أما رؤيه نشر الغسيل فى منام المرأه تشير الى صدقها وحبها لأسرتها وزوجها وزواجها إذا كانت إمرأة عزباء وقد يعبر نشر الغسيل عن سداد دين وسلامة الدين والروح والله أعلم.

الملابس البيضاء في المنام

الملابس البيضاء في المنام تعني سلامة الدين والاستقامة سواء كان الشخص رجل أو امرأة وغسل الملابس البيضاء فى المنام والقيام بنشرها يشير الى مزيد من التدين والحكمة ورزانة العقل والذكاء ومن الممكن أن يشير إلى زيادة فى العلم .

وإذا رأت الفتاة العزباء أنها تقوم بغسل ملابس بيضاء رجاليه فذلك قد يبشر بزواجها برجل ذو مكانة ومستوى رفيع في مجتمعها والله أعلم.

رؤيا غسل الملابس المتسخة

قال ابن سيرين ان رؤيه الشخص أنه يغسل ملابس متسخة فى المنام فأل حسن وخير كبير لأن الملابس المتسخه تعنى القلب المهموم والمشغول بصغار الأمور فى الدنيا وبالتالى يدل غسلها على التطهر من الذنوب وترك الخلق للخالق والتوكل على الله والإيمان بالقضاء والقدر والنصيب.

وأيضا يدل غسل الملابس المتسخة في المنام على البدء بحياة جديدة نقية صافية ورؤية المرأة أنها تغسل ملابس متسخة يشير إلى زيادة في دينها وتعففها ورؤية الفتاة العزباء لذلك يعني زواجها ورؤية المتزوجة لهذا المنام يعني زيادة فى الرزق وحملها إذا كانت تتمنى وترغب بذلك والله أعلم.

اقرأ ايضا: تفسير حلمت ان شخص يعطيني ملابس

جمع الغسيل فى المنام

جمع ولم الملابس فى المنام دلالة على الخير حيث يدل على نهاية الصعاب وشفاء من المرض ويدل أيضا على مدى تماسك وتقارب أفراد هذه الأسرة ،وفي منام المرأة المتزوجة يدل على إستقرار الأمور بينها وبين زوجها وهدوء بيتها.

أما رؤية الفتاة العزباء أنها تقوم بجمع الغسيل يعنى قرب زواجها ،وبالنسبة لرؤية المرأة الحامل لذلك يشير الى قرب موعد ولادتها والله أعلم.

رؤيا غسل الملابس فى الغسالة

قال العلماء والمفسرون عن رؤية الأجهزة الكهربائية فى المنام أنها فأل حسن وخير وبالنسبة لرؤية الغساله فى المنام فهى تعنى إمرأه سوف يستفيد منها أسرتها وأهلها أو صديقه صدوقه لأهل هذا البيت أو زوجه تعرف أصول التدبير والمعيشة ،والغساله رمز العطاء والارتقاء.

تفسير غسل الملابس فى المنام للعصيمي

  • فسر الفقيه الشيخ العصيمي رؤية غسيل الملابس في الحلم للجميع بعدد من التفسيرات والمعاني المتنوعة منها الخير ومنها الغير المحمود والله أعلم .
  • ترمز رؤية غسيل الملابس بالماء الساخن في المنام إلى حزن وهم وأزمات لمن يراه سواء رجل أو سيدة والله أعلم .
  • تشير رؤية غسل الملابس وجعلها نظيفة في الحلم إلى زوال الأزمات والتخلص من المشاكل وزيادة الخير وسداد الديون لمن يراها والله أعلم .

تفسير حلم غسل الملابس باليد للعزباء

  • تفسير الغسيل للفتاة العزباء دليل واضح على العديد من الأشياء التي تدعو تلك الفتاة الي التفاؤل والإحساس بالامل.
  • تدل رؤية أن الفتاة العزباء تغسل الغسيل الخاص بها بنفسها باليد دليل على زواجها قريباً من شخص تعرفه وتحبه.
  • رؤية غسل الملابس احد الأقارب باليد للعزباء دليل واضح على تعلقها الشديد به ووجود المشاعر الجميلة نحوه.
  • تدل رؤية غسل الفتاة ملابس نظيفة على الأشياء الوهمية والتي سوف تحدث قريباً في المستقبل.
  • وفي هذه الحالة المهمة من الممكن أن تتزوج الفتاة من شخص غير متوافق معها في الصفات.
  • تكرار حلم الغسيل باليد للفتاه العزباء دليل قوي على الاخبار الجميلة والتي تتميز بالجمال والروعه لها.

شاهد ايضا: تفسير رؤية الغسالة في المنام لابن سيرين

تفسير غسل الملابس فى المنام للمطلقة

  • تفسير غسل الملابس بالنسبة للمرأة المطلقة دليل واضح وقوي على الأشياء التي تدعو إلى الايجابية والسعادة.
  • يدل غسل الملابس بالنسبة للمطلقة بيديها على زوال جميع المشاكل والقضاء على الخلافات إلى الأبد.
  • يشير حلم رؤية المطلقة أثناء الحلم بغسل الملابس وهي ناصعة البياض دليل على التخلص من الذنوب والمعاصي.
  • تفسير غسيل الملابس في الغسالة بالنسبة للمطلقة دليل على الأموال الكثيرة والربح القادم في المستقبل.
  • رؤية المطلقة وهي تغسل الغسيل بأستمرار في الحلم دليل على الصبر والعزيمة والإرادة القوية لها.
  • تدل رؤية الفتاة المطلقة نفسها في الحلم وهي تغني أثناء غسل الملابس دليل على الحالة المزاجية الجميلة لها.

تفسير غسل الملابس فى المنام للميت

  • يدل تفسير غسل ملابس الميت على الأشياء الجميلة والنعم الرائعه التي فيها الميت الآن.
  • تفسير غسل ملابس الميت بالنسبة للحالم دليل على حب الميت للحالم وإن الميت في الغالب موجود في الجنه ونعيمها.
  • تدل رؤية غسل ملابس الميت وكانت الملابس واصبحت الملابس نظيفة دليل على الحسنات الكثيرة التي يملكها الميت.
  • إذا كان الحالم من أقارب الميت فهذا يدعو هذا الحالم إلى أن يخرج صدقه على روحه وأن يذكره دائماً بالدعاء.
  • إذا كانت ملابس الميت غير نظيفة فيجب على الحالم أن يزوره في قبره ويدعو له لأنه في حاجة شديدة لذلك.

تفسير حلم غسيل ملابس طفل

  • رؤية غسل المرأة ملابس طفلها دليل على قرب موعد الحمل بالنسبة لها ويجب ان تعتني بنفسها في هذه الأيام.
  • تفسير غسل ملابس اكثر من طفل في نفس الوقت يشير إلى الغزوة والمكانة الرفيعة للعائلة.
  • إذا كان هناك عدد كبير من ملابس الأطفال أمام المتزوجه في الحلم فهذا دليل على الهموم والمشاكل.
  • غسل ملابس الطفل الرضيع الآن دليل على الحالة الجيدة التي يعيشها الطفل.

تفسير حلم غسل الملابس سوداء

  • غسل الملابس السوداء في الحلم دليل قوي على زوال الهموم والحزن والكسل بالنسبة للحالم.
  • إذا كان الحالم يغسل الملابس السوداء مع شخص آخر فهذا يدل على التعاون والإخلاص الذي في نفس الحالم.

 

التعليقات

  1. لقد حلمت اني كنت ازور صديقي واهله في منزلهم وبينما كنت هناك وجدت ان لدبهم الشباك مكسور
    وقالت لي امه ان اصلحه وبالفعل اصلحته
    ما تفسير هذا الحلم وشكرا

  2. حلمت انه تم تركيب غساله جديد وتم شبك السخان ماء عليها وان في ملابس كانها لاختي الصغيره وانا فرحانه مره عشان الغساله.انا عمري ١٩سنه

  3. شفتي اني بدخل فجأة بقول انيدايما ع بنسى هالغسيل رح المه كله بشوف غسيل وسخ غامق بلم بلم وبقول صار نبع مابقى يخلص وبضل بلم بعدها بفيق

    1. يشير حلمك الى مشاكل قي حياتك او ازمات تمري بها وان شاء الله ستتخطيها والله أعلم.

  4. روية ان يدي ال٢ متشابكتين مع بعضهما وابحث عن احد يفكها وفكها شاب ماعرفه وغسلت ايدي بماء وصابون تايد وكانت فيها صمغ شمغ. ولقيت عبايه في بيتنا واخذتها. مطلقه ١ طلاق عقد قران

  5. رأيت أنني اغسل بلوزتين متماثلتين بالماء بالفاتر بالتشط ثم اشطفهما جيدا على يدي ولونهما كان اصفر وأسود وبعدها رأيت نفسي في محل كبير لبيع الاغراض المنزلية وكلها… كانت باللون الأبيض لكن لم اشتري شيئا. لكنني كنت فرحة جدا بالنظر إلى تلك الاغراض

  6. حلمت اني في شقه وانا في الحلم متزوجه وامي عندي واخوه وامي اعطتني غسيل اغسيلو مع غسيلي وانا بغسيل الغسيل بتعه بقول شعراوي جوزي هيجي دلوقتي ولم ببص علي غسيلي انا شفتو نظيف جدا جدا جدا وبيلمع ورحتو حلوه وانا في الحلم كانت حامل والغساله بتعتي كانت علي شكل سبت غسيل مش غساله بس بتنظف جامد وبطلع الغسيل ابيض ورحتو حلوه ارجو التفسير ضروري

    1. يبشر الحلم بالخير لك والتخلص من مشاكلك وهموم ان شاء الله والله أعلم.
      (للإطلاع على تفسيرات لأحلام أخرى قم بزيارة قسم تفسير الأحلام في الموقع أو أكتب تفسير الأحلام من موقع محتوى في محرك البحث)

  7. حلمت انو في كتير غسيل متسخ لي ولزوجي ول عمي والد زوجي ول بنت بنت حمايي وانا اقم بغسلهن ع يدي ومن ثم الباقي تقرر غسل في الغسالة لكن لم ارى اني اغسل وثم قمت بتنشي الماء من الارض وارا ديدان ذو شكل غريب والوان غريبة مثل الاصفر والاحمر والاخضر تقوم اختي بشيلهن وار بقاية عظام واقول في نفسي بقاية عظام ابي المتوفي واسمع انهم يريدون اخراج ابي من قبره حتا يروه الحلم غريب مع العلم انا متزوجة وحامل وابي متوفي فعلا ويوجد الكثير من المشاكل في زواجي

    1. يبشر حلمك بالتخلص ان شاء الله من همومك ومشاكلك والله أعلم.
      عليك بالصبر والاستعانة بالله والاستغفار بنية السلامة والفرج.

  8. حلمت اني كنت بالحمام ونزل مني دم وفيه جنين طفل اي مثل اجهاض كان صغير شللته من دم وبعدها كان طفل له اسنان خفت منه ورميته وبعدها احد قال لي خلفي هكذا قلت لماذا الطفل الاول هكذا والثاني بعدها احد قال لا مشكله لانه اطفال جيدون وقلت لا مشكله ما تفسيره

  9. احد حلم اني لابسه قميص نوم وصدر مكشوف عنه وهو قصير للركبه واني اضع قمصان نوم في البالوعه

      1. والشخص الي حلم هالحلمه القمصان الي كانت بالبالوعه منقوعه كان يقيمن من البالوعه ايش تفسيرها كمان

  10. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته امي حلمت في المنام انها رات اخي الذي توفي غدرا كان عمره 17 عاما عندما راته كان تقريبا عمره 7 سنين كان يلعب مع اخاه الذي اصغر منه حمد لله على قيد الحياه ورأت أبي وضع الغسيل في الغساله بكثره حتى لم تعد الغساله تتحمل الغسيل فجاء اليها اخي المتوفي فقال لها لا تحزني يا امي ولا تتشاجر مع ابي وجلسه الاصغر في حجرها ثم تبول عليها وقالت له هكذا الان انجستنى وكان الحمد لله وجه ابيض هو واخاه هي لم تراه من زمان الان بفضل الله راته وهو صغير ولم تبكي كانوا ثلاثه في الصوره فانها رات فقط المتوفي والاصغر اما الاكبر فلم تراه معهم جزاكم الله خيرا

    1. وعليكم السلام.
      يبشر الحلم بتخلصكم من هم في حياتكم وبشرى بحسن منزلة اخيك المتوفي والله أعلم.

  11. السلام عليكم حلمت اني دخلت البيت لاقيت اختي فاكه الغسالة الاوتوماتيك ومطلعة الحلة بره ولما سألتها عملتي كده ليه قالت أصلها باظت وبحاول اصلحها ارجو الرد وشكرا جزيلا

    1. وعليكم السلام.
      يشير الى ازمة في حياة اختك تحاول التخلص منها والله أعلم.
      عليها بالاستعانة بالله والاستغفار بنية السلامة والفرج.

  12. حلمت انني فى مدرستى الابتدائيه
    وشكلها قديم واننى اطلع عل. السلالم مع ولادى وبعدين شفت التلاميذ بيخلعوا ملابسهم وانا التى قمت بغسلها ومع أنها ملابس زرقاء كنت اغسل ملابس لونها بيضاء وكان اللبس الابيض كل ما اغسلة يقع ويتسخ وأقوم بغسلة مرة أخرى واخير غسلت اللبس ولم يقع

    1. يشير الحلم الى هموم في حايتك او مشاكل لا قدر الله ستتعثرين وتقومين وهكذا الى ان تتخلصي منها نهائياً ان شاء الله والله اعلم.

  13. رأيت أني عند ناس بالحلم اني اعرفهم وقرايب لنا او قرايب ناس اعرفهم بس ما تذكر بالواقع اني اعرفهم واشوف اني اخذت ثوب ابيض وملابس داخليه وانها لعبدالرحمن وهوزوجي سابقاً وابغا اغسلها دخلت كان في اولاد بسن عشر واكثر واقل يلعبون والوقت متأخر بالليل جات امهم قلت لها بغسل ملابس عبدالرحمن قالت تعالي هنا كنت بالمطبخ اخذت الملابس وتفاجأت معها سنتيانه كبيره حجم كبير مهي بلي وكمان تنوره او لبس داخلي زي التنوره جا بعقلي انها لبنت عمي الةبيره حجمها كبير واشوف بأرضية المطبخ مويا وسخ كأن التصريف مسدود وراعية البيت مشت من عليه وتقتكلم عنه حاولت اعديه وما ادوس بينه ورحت لمكان الغساله حق الملابس لقيت 4 غسالات 32 صغار ووحده وسط ووحده كبيره وانا اقول للحرمه بأي غساله اغسل قالت اللي تبين وفجأة اشوف نفسي على طاولة اكل نفطر ومعي بنت اختي 4سنوات وفي وحده اشوفها من زميلاتي القدامى تسلم عليه بحرارة وتبوسني بقوه وجات وحده ثانيه ماعرفها وقمت اوخر لها عشان تجلس لأن في شاب بيجلس يفطر معنا واشوفاني جالسه فوق الطاولة مو على الكرسي وعادي ناكل جبن وزيتون شفت وبعدين شفت بنات كثير وامي وانا اخذت مفكره كنت اكتب عليها واحنا على الطاولة وحطيتها بشنطتي واشوف بنات كثير واتكلم معهم عن منتجات شركة مكملات غذائية انا استخدمها بالواقع واشوفهم متحنسين يبغون منها ويبغون يدخلون بالشركة وادور جوالي بالشنطه ووحده قامت تدق عليه ولقيت جوال امي عندي بابشنطه وكان يرن بس ماطلعته الا وقد قفل وعطيت امي وشفت جوالي موجود بالشنطه ومشيت..

  14. ارجو تفسير حلمي …
    علما انا عندنا غساله خربانه عندنا ولا تعمل ..وعنا غسالة جديدة ..
    وفي الحلم اجيت وفحصتها لقيتها بتعمل واجتيت وعبيتها مي هي والغسالة الجديدة مع بعض وسرت احط بكل غسالة ملابس والغسالة الخربانه يلي بتعمل كان فيها قنينة خمر فاضمية مو عافية من وين اجت وكانت هي معطله الغسالة ومعيتها تغسيل كويس وطلعتها وحطيتها على الارض وبعدين اطلع الغسيل بالصحن وعبيت الغسالة كمان ملابس وسارت تعمل كويس …ارجو تفسيره

  15. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحتي انا حلمت اني بشطف ملابس بعد غسلها في الغسالة ونادي عليا اخويا يسألني اذا بعرف ازرغط قولتله لا قاموا ثلاث سيدات بالزراغيط اثناء تواجدي وكان يوجد نساء اخريات موجودين وبعدها رجعت اكمل شطف الغسيل مرة اخري ارجو تفسبر ذلك علما بأني أرملة

  16. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلمت ان السروال الدي ارتديه لطشته بعض الاوساخ فقمت بالمسح بالماء عليه بالماء ثم ارتاى علي انزعه ليجف فنزعته وضهر لي اني كنت البس تحته سروالا داخلي ابيض ناصع البياض علما اني في الواقع لا ارتدي مثل هده السراول نا عدا الشورت

  17. السلام عليكم .حلمت خالتي أنني اغسل ملابس كثيرة ومتسخة والمكان مكركب ارجو الجواب جزاك الله خيرا انا “مطلقة”

    1. الملابس البيضاء فى المنام تعنى سلامه الدين والأستقامه سواء كان الشخص رجل أو أمرأه وغسل الملابس البيضاء فى المنام والقيام بنشرها يشير الى مزيد من التدين والحكمه ورزانه العقل والذكاء ومن الممكن أن يشير الى زياده فى العلم .

      وأذا رأت الفتاه العزباء أنها تقوم بغسل ملابس بيضاء رجاليه فذلك قد يبشر بزواجها برجل ذو مكانه ومستوى رفيع فى مجتمعها والله أعلم

  18. حلمت أني أقوم بغسل ملابسنا في غساله فول اتوماتيك متزوجة وكان هناك مشاكل كثيره بيني وبين زوجي واهله. أرجو الرد وجزاكم الله خير

  19. من فضلك ارجو التفسير رؤية عمتي تغسل الملابس وتقول الي تتزوج ابنتي وانا مع العلم انا اهلي لايقبلوا قلت لاها في المنام اعملي لي حل

    1. رغبتها الشديده فى أنهاء خلافات وخصومات طال مداها بينها وبين شخص أخر.
      وقد يكون غسيل الملابس فى المنام فيه بشرى لأرتياح هذا الشخص من قلق ومتاعب عاش بها فتره طويله.
      وقد تكون بدايه حياه جديده للشخص تكون خاليه من الهموم والأحزان والمشاكل والبعد عن أشخاص سببوا الكثير من الأذى سواء كان أذى نفسى أو أذى ملموس لهذا الشخص. والله أعلم

  20. السلام عليكم
    رأيت اني احمل كيس كبير ابيض فيه صابون جاف حبيبات لغسيل الملابس وكنت اقول لزوجة عمي مع ابنتها ان هذا افضل صابون للغسيل
    وهما كان لديهما كرتونان وسط لصابون غسيل

    حالتي الاجتماعيه. عزباء

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      خير وزوال للهموم والمتاعب وعليك بالصبر والدعاء حفظك الله

  21. السلام عليكم
    اختي مها حلمت اني احمل بين ذراعي طفل صغير جميل واللاعبه ثم قام بالاستفراغ على ملابسي وجسمي فوضعته جانباً ودخلت الحمام (اجلكم الله)وغسلت الملابس واستحممت لكن كنت ارتدي ملابس أثناء الحمام.. الله يجزاكي الخير فسريلي إياه ?

  22. حلمت اني اغسل عبائتي و فستاني الاسود من اجل الذهاب الى عرس مع الاهل و قمت بغسيلهم بعد تردد لاني اعتقدت ان الوقت تاخر و لن ينشفوا من الماء

  23. حلمت اني فستان فرحي كان شكله مقطع وعليه تراب بس ف نفس الحلم حد خد الفستان وغسله وشكله كان حلو جداا

  24. آڵسَـِْ♡̨̐ـِْڵٱمَ ؏ـلـِْ♡̨̐ـِْيّيّگمَ حلمت اننا ذاهبين لرحله انا وابنتي وزوجها والعيله الكل كان معا وبعد فتره اختفت ابنتي وزوجها لم نجدهم هذا الحلم يتكرر معي كثير اللهم اجعله خير

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      قد يكون ذلك دلاله على متاعب وضيق تمر به أو خلافات قد تقع بينكما ،أكثروا الدعاء والاستغفار حفظكم الله

  25. حلمت انه كنت ذاهبه مع اهل أَميّے اعتقد عزومه بعدها نزل غيث فجاءه تجمعنا تحت تله كانه بجانبها وادي كنت امشي مع أبنت خالي ورايت ملابسي الداخليه على الارض حماله سودا وواحده بيضاء مرسوم فيها ورد ازرق خفيف كان الوادي يريد ان ينزل ويجري وملابسي على الارض يجب علي ان اذهب اليها وبدا الوادي بلجريان وانا اسرعت لملابسي جمعتها وذهبت بها الى التله لكي لا نتسخ انا وأبنت خالي والأطفال يلعبون بلماء أسفل التله اللهم اجعله خير
    انا متزوجه عمري ٢٠

    1. لا يتم التفسير وفقا لكل دلاله على حدى ،إنما يتم التفسير وفقا لحاله الحلم ككل ودلالاتها ،

  26. شفت بالمنام كاني رايحه عالجامعه وشفت كراساتي بتاعت المدرسه الثانويه كانو خيتي الاصغر مني مرمياهن بالارضوانا زعلت انها لي عملت هيك وبعدها بلجت البس لبست ملابس مدرستي الثانويه ولونها ازرق وبس لما صرت بدي روح لقيت حالي لابسه اسكيرت اسود وتشيرت ابيض وحامله شنطه وكانت جديده وملونه وجميله وبس لما رحت كانت مدرستي الابتدائيه وشفت اني تهت من القاعه وما لقيتها واتاخرت عن المحاضره شوي وبس بعدها سمعت صوت المعلمه وفورا عرفت مكان القاعه ورحتلها وجلست بالقرب من صديقتي واسمها ايه نور الدايم وايضا شفت انو في ضيوف ببيتنا من الاقارب وكانو كانت وليمه بس ما شفت الطعام كانهم فرغو من الاكل وانا كنت اعلق مع وحد كانت جنبي اظنها كانت صديقتي واقول لها شوفي هديك كيف هي جميله ماشاء الله وشوفي هي وهيك وشفت نفسي حمرت قطع دجاج لاخواتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *