كيف تستعدي للقاء زوجك في ليلة الدخلة

رحاب عبد المنعم

بالطبع لكل إمرأة أساليبها الخاصة في طريقة إستعدادها للقاء زوجها لممارسة العلاقة الحميمة ولكن في الواقع هناك بعض السيدات اللاتي قد لا يشغلن أنفسهن بهذا الأمر ويعد  ذلك من أكبر الأخطاء التي تمر بها الزوجة لإنها تفقد معنى السعادة الزوجية تفاصيل عن ليلة الدخلة .

وقد أثبتت الكثير من الدراسات والبحوث العلمية أن إستعداد الزوجة للقاء زوجها من أكثر العوامل التي تؤدي إلي خلق حالة من الإنسجام النفسي والعاطفي بينهما فضلا عن أنه من المعروف أن المرأة تتأخر في إشباع رغبتها عن الرجل وهذه فطرة الله التي فطر عليها النساء .

ومن هذا المنطلق نجد أن محاولات الزوجة في الإستعداد والتهيئة للقاء زوجها يعمل علي خلق حالة من التهيئة النفسية لديها مما يؤدي إلي تقليص الوقت الذي تستغرقة الزوجة في الوصول إلي حالة الإشباع الجنسي مما ينجم عنه بالطبع حالة من الرضا والسعادة تعود علي الزوجة في المقام الأول.

كيف تستعدي للقاء زوجك

Image استعداد الزوجة للقاء زوجها1

الإستعداد للقاء الزوج من أجل ممارسة العلاقة الحميمة في الواقع يختلف من زوجة إلي أخري ويرجع في المقام الأول لطبيعة كل من الزوج والزوجة وإهتماماتهم وميولهم ورغباتهم ولكن نستطيع القول أن هناك مجموعة من النصائح العامة التي يجب علي كل زوجة أن تضعها نصب أعينها من أجل الوصول بالعلاقة الحميمة إلي أكمل وجه علي النحو الذي ترضي هي وزوجها عنه .

النظافة الشخصية

Image استعداد الزوجة1

مما لا شك فيه أن موضوع النظافة الشخصية يعد أمر هام للغاية وضروري لكل سيدة لذا يجب علي كل زوجة أن تتطهر وبشكل خاص في مناطق ممارسة العلاقة الجنسية وأن تقوم بنزع كل الأشياء الغير مرغوب فيها والتي قد تجعل الزوج ينفر ويبتعد عنها ( الشعر الزائد ) حيث أن هذا الأمر هام جدا ويعد من أكثر الأمور التي تجعل الرجل يقترب من زوجتة أو يبعد عنها حيث يجب الإستحمام وبشكل خاص قبل الممارسة الفعلية للعلاقة علي الأكثر بنصف ساعة .

وذلك حتي تظل الرائحة الطيبة تمليء جسد الزوجة والجدير بالذكر انه يتعين علي كل زوجة أن تختار نوع من الشاور جل التي تتمتع برائحة مثيرة والتي يفضلها الزوج كرائحة الفواكة أو رائحة الورد أو رائحة المسك وما إلي ذلك من الروائح العطرة التي تجذب زوجها إليها وتحرك كل حواسة إتجاة زوجتة.

التطيب بالعطور

Image استعداد الزوجة للقاء زوجها5

مما لا شك فية أن من أكثر ما يثير شهوة الرجل تجاة زوجتة هي تطيبها بالعطور المختلفة ويجدر بنا هنا أن نشير إلي أن هناك مجموعات مختلفة من العطور التي نجدها قد صنعت خصيصا من أجل ممارسة العلاقة الحميمة حيث تعمل علي إثارة كل من الزوج والزوجة وتحريك شهوتهما تجاة بعضهما البعض .

إرتداء أجمل الثياب

Image استعداد الزوجة للقاء زوجها4

كما أن لبس المرأة ليس بقيمته أو بثمنه بل بذوق السيدة التي ترتدية ويجدر بنا هنا أن نشير إلي أن كل زوجة قبل لقاء زوجها يتحتم عليها أن ترتدي ما يفضله زوجها من ملابس للنوم من حيث اللون والتصميم وما إلي ذلك وفي ما قد قدمناه نرجو أن نكون قد قدمنا لكل زوجة مجموعه من النصائح العامة والتي من خلالها يمكن أن تعرف الكيفية التي تستعد بها للقاء زوجها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *