ديكور صالونات مودرن 2024 لعشاق الرقي والتميز

هيثم عبدالله

ديكور صالونات مودرن لعشاق الرقي لأنكِ تقضين معظم وقتك مع عائلتك ولأنها الغرفة الأكثر استخداما في المنزل حرصنا سيدتي علي أن نجمع لكِ أفضل تصميمات غرف المعيشة أو غرف الجلوس بأجمل الأشكال والألوان والتصميمات الأوروبية والعالمية الحديثة ونوفر لكِ أفضل صور حتي تختاري منها الأنسب لكي والمساحة منزلك .

نقدم لكم أعزاءنا زوار موقع محتوي تشكيلة صور تصميمات ديكورات صالونات تركية بلمسات فنيه جميله ولمسات مميزه وفريده ومواد فخمة تناسب كل من يبحث عن التميز والجمال وإذا كنتي تبحثي عن الراحة والاسترخاء او لديكي غرفة جلوس مساحه كبيره ستجد هنا تصميمات بمساحات مختلفة تلائم ذوقك وتعكس جمال بيتك وأناقته .

modern living rooms01 1

modern living rooms02 1

modern living rooms03 2

الإضاءات المناسبة لديكور صالونات

الفرق الذي تحدثه الاضاءات والمصابيح الكهربائية في المنزل مذهل و نساعدكم في الحصول على الإضاءات المناسبة لإبراز جمال غرفة المعيشة تشعرك بالراحة والدفء ولكن مع الاختيار المناسب للمصابيح يجب مراعاة حجم الغرفة لديك لأن الإضاءة تستطيع أن تشعرك بكبر حجم الغرفة أو صغرها .

من الهام معرفة الإضاءة المناسبة لمساحة الغرفة لديك وان تعرف استخدام الغرفة سواء للترفيه أو قراءة الكتب أو مشاهدة التلفاز كي تستوعب الإضاءات الأنشطة اليومية .

ويمكنك استخدام سرايا في منتصف الغرفة إذا كنت من محبي الضوء العالي او المصابيح الصغيرة في سقف الغرفة والتحكم فيها إذا كنت تريد أن تضيء الغرفة بأكملها او جزء منها ويمكنك استخدام مصابيح الطاولات (النجف) في أركان المنزل للإضاءات البسيطة .

modern living rooms07

modern living rooms04 1

modern living rooms06

أثاث ديكور صالونات مودرن

أثاث غرفة المعيشة مهم للغاية فهي تسمي غرفة الجلوس لذلك من الضروري البحث عن الأثاث المناسب للمساحة في غرفتك وأن يكون مريح في المقام الأول وإذا كانت مساحة الغرفة كبيرة اختاري أرائك كبيرة الحجم وبالطبع الاهتمام بترتيب هذه القطع بطريقة مثالية لإبراز جمالها و لتسهل الحركة والانتقال داخل الغرفة .

وإذا كانت غرفة الجلوس صغيرة الحجم يفضل اختيار الأثاث صغير الحجم خفيف الوزن دون التفريط في قوة تحملها وكذلك الحرص على اختيار الألوان الفاتحة مثل الأزرق الفاتح والأبيض والأصفر فهذا يساعد في جعل غرفة الجلوس أكثر راحة وغير صغيرة في العين ديكور صالونات مودرن.

modern living rooms08 1

modern living rooms09

modern living rooms14 1

اللوحات الفنية في غرفة المعيشة

اجمل صور ديكور صالونات الحوائط هي أكبر المساحات الخالية داخل المنزل ويمكن الاستفادة منها في عرض بعض الإكسسوارات واللوحات الفنية بطرق بسيطة لتزيينها و تتماشى مع ديكور منزلك وشكل الأثاث في الغرفة وطريقة عرض اللوحة الفنية على الحائط يشكل 50% من جمال اللوحة .

لذلك من النصائح العامة عند اختيار لوحه فنيه لغرفه الجلوس أن تهتم بمدي تناسق الجدران مع اللوحة حتى لا يحدث نفور بينهم وتشتت الرؤية .

modern living rooms05 1

modern living rooms10 1

الأشجار والورد في ديكور صالونات مودرن

غرفة المعيشة لاشك أنها من أهم الغرف في المنزل حيث يتجمع فيها الصغار والكبار لمشاهدة التلفاز و الاستمتاع بيومهم معا لذلك يجب ان تكون مبهجه وعمليه ومريحه لهم ومن ناحيه اخري يمكنك تجديدها باستخدام طرق تزيين مختلفة حتى لا تملين من الديكور القديم .

ومن أفضل طرق التزيين في غرفة الجلوس استخدام الأشجار لأنها تعطي حيوية في الغرفة ومنظر طبيعي وتشعر الجميع بالراحة وتجدد الهواء يمكنك استخدام فازات كبيرة الحجم ووضع بعض الأشجار صغيرة الحجم فيها أو الورود ووضعها في أركان المنزل لتحصلي على شكل جميل ومريح لغرف المعيشة .

modern living rooms13 1

modern living rooms12

modern living rooms11 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *