التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ياس الرياضية Yas Sports الجديد 2021 عبر موقع muhtwa.com تنفرد قناة ياس الرياضية التابعة لشبكة أبوظبي الإعلامية الحكومية بطابع خاص يميزها عن باقي القنوات التليفزيونية إلا وهو تخصصها في عرض السباقات العربية الأصيلة من سباقات الهجين والخيل والطيور والزوارق وغيرها والتي يحرص على متابعتها قطاع كبير من مشاهدي الدول العربية .

  • القمر : نايل سات , التردد : 11804 , معدل الترميز : 27500 , الاستقطاب : افقي

تردد قناة ياس

تردد قناة ياس الرياضية Yas Sports الجديد

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 11804(h) 27500 أفقي 3/4

مزايا قناة ياس الرياضية

تحظى القناة بمزايا متعددة ومتنوعة هي السبب وراء ما حققته القناة من نجاح وانتشار في الوطن العربي والتي منها :

  • تقديم محتوى رياضي متميز يلبي أذواق وميول عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وبعض من دول شمال أفريقيا .
  • تمسك القناة بالهوية الإماراتية والعربية وإبراز التراث والثقافة الإماراتية بين الشعوب من خلال برامجها والتي يتم عرضها من منظور عربي .
  • تبعية القناة لشبكة تضم باقة متنوعة من القنوات التليفزيونية مملوكة لحكومة أبوظبي والتي تقدم لها دعم مادي ضخم ساعدها في التطوير المستمر لبرامجها ومعداتها .
  • مجانية وعدم تشفير القناة وبث إعلامها الممتع من خلال القمر الصناعي النايل سات مما أتاح الفرصة لعشاق السباقات الخيل العربية وغيرها من السباقات في متابعة ما تقدمه .
  • أستخدام القناة لأفضل التقنيات والكاميرات وأجهزة الصوت العالمية بالإضافة لأحدث أنظمة البث المتنوعة الجودة ما بين أنظمة عالية الجودة وأنظمة عادية لتتيح لمشاهديها أستقبال إرسالها بصورة وصوت أكثر وضوحا ودقة كلا حسب النظام الداعم له جهازه .
  • مواكبة التطورات التكنولوجية المستمرة والذي دفعها لإنشاء موقع إلكتروني خاص بها يسهل على متابعيها في أنحاء العالم التواصل معها من خلاله بالإضافة لمشاهدة ما قد يفوتهم من سباقات وبرامج القناة .

أبرز برامج قناة ياس الرياضية

قدمت القناة سلسلة رائعة من البرامج الرياضية من أبرزها :

  • برنامج السردال والذي يتناول عرض السباقات العالمية التي تشارك بها الدولة بالإضافة لآخر المستجدات في الرياضات البحرية المحلية والعالمية ويهتم أيضا بالسباقات التراثية التي تميز الدولة .
  • القدرة ويختص بعرض سباقات القدرة وكل الأنشطة المترتبة عليها والتي تشتهر بها دولة الإمارات ويوجد بها عدد كبير من أبطال العالم في سباق القدرة مع الاهتمام بأخبار فرسانها وعرض نتائجها وتعليق وتحليل شامل عليها .
  • برنامج المركاض والذي يقدم تغطية شاملة لسباقات الهجن العربية الأصيلة في جميع الميادين وخاصة ميدان الوثبة بالعاصمة الإماراتية لما تشتمل عليه من أنشطة متنوعة بالإضافة لاستعراض أماكن تربية الهجن وكيفية تدريبها والتعرف على أنواعها المختلفة .
  • الفارس ويهتم بتغطية سباقات الخيول العربية سواء سباقات تخطي الحواجز أو السرعة أو جمال الخيل وغيرها بالإضافة لعرض أخر أخبارها ونتائج السباقات المحلية والعالمية لها .
  • برنامج حفوز ويأتي في صورة عرض وثائقي للأحداث والمشاعر التي تسيطر على جمهور السباق قبل وبعد الإنتهاء من السباق بالإضافة لسرد قصص عن الفرسان المشاركين بها والتحديات التي تواجههم طوال السباق ويعد هو الأول من نوعه في سباقات الخيل في الإمارات .
  • الحظيرة ويختص بعرض واحدة من الرياضات الشعبية التي تستحوذ علي اهتمام الدولة وتعمل على إحيائها لما لها من قيمة تراثية كبيرة لدولة الإمارات .

وغيره من أخبار تضم كل ما هو جديد في عالم السباقات المحلية والدولية والذي جعل قطاع جماهيري كبير من عشاق تلك النوعية من الرياضيات في مختلف البلدات العربية يسعون للحصول علي التردد الجديد للقناة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *