بدر آل زيدان مقدم برنامج المصيدة وذا فويس

أ / أمينة محمد ذكى

بدر آل زيدان مقدم برنامج المصيدة وذا فويس عبر موقع محتوى, بدر آل زيدان، أحد أهم الإعلاميين في المملكة العربية السعودية، والذي لاقى نجاحا وانتشارا كبيرا خلال الفترة الأخيرة، حيث ظهر في العديد من البرامج التلفزيونية الناجحة، وإليكم المزيد عن بدر آل زيدان مقدم برنامج المصيدة.

بدر آل زيدان

ولد في العاصمة الرياض، وحاصل على  بكالوريوس في تأهيل ذوي الإحتياجات الخاصة تَخصص مَسار سمعي ، من جامعة الملك عبد العزيز ونال درجة الماجستير فيها وعمل قبل التقديم التفلزيوني ،  مُعلِماً لذوي الاحتياجات الخاصة ، في العام 2013 تم تصنيفه من قبل مجلة “بيبول ”ضمن أكثر مائة رجل جذاب إلى جانب براد بيت و جورج كلوني.

حياة بدر آل زيدان المهنية

  • قدم العديد من الإعلانات التجارية في كلا من الراديو والتلفزيون في سن الثامنة عشرة، كما قدم عروض ازياء لعدة ماركات عام 2006، وفي عام 2007 عمل مراسلا في (شبكة راديو وتلفزيون العرب).
  • وبعد عمله في مجموعة شبكة راديو وتلفزيون العرب، عمل مذيع متعاون في قناة الغالية،حيث عمل فيها ما يقرب من العامين، لينتقل بعدها إلى التلفزيون السعودي، ليقدم برنامج عالميا بالنسخة العربيه تحت مسمى التجار.
  • وفي عام 2011 ، عمل في إذاعة ميكس إف إم، حيث كان من الجيل الأول المؤسس لهذه الإذاعة ، ليقدم فيها حيث قدم برنامجا يوميا بعنوان ترانزيت بمشاركة زميلته دينا رضا.
  • في نهاية عام 2013، قدم برنامجه الشهر المصيدة في قناة ام بي سي، ومن ثم شارك في منتدى الإعلام العربي 2013 الذي أقيم في دبي حيث صنف كأصغر مذيع محاور.

بدر آل زيدان

  • أما العام التالي 2014 ، فقد عمل في تقديم ببرنامج أسبوعي كل يوم جمعة بعنوان الليلة بدر على إذاعة إم بي سي إف إم، وفي نفس العام أصبح الوجه الإعلاني لِشركة فيليبس.
  • أما عام 2015، فقد قدم برنامج إي تي بالعربي بموسمه الأول بمشاركة مريم سعيد و ناردين فرج، ولكنه تركه ليقدم لنا في عام 2016، برنامج صباح الخير يا عرب، حيث قدم في البرنامج الحركة الأشهر له .
  • حيث قام بحلق شعره على الهواء مباشرة امام الكاميرا في برنامج صباح الخير يا عرب، وذلك من أجل التوعية بمرض سرطان الثدي، ليجذب له الملايين من المشاهدات .

بدر آل زيدان

  • وفي العام الماضي، كانت الحركة والمشاركة الأشهر حتى الان لبد آل زيدان، حيث قدم كواليس برنامجي المواهب ذا فويس كيدز : أحلى صوت (الموسم الثاني)، وبعدها 2018 قدم كواليس ذا فويس.

بدر آل زيدان

أعماله الدرامية

دخل بدر آل زيدان عالم التمثيل  حيث قدم في عام 2013، المسلسل الكرتوني، ياسر 2020، وفي نفس العام شارك في مسلسل السلطانة، وفي عام 2016، مسلسل عود أخضر، وفي 218 الخطايا العشر.

بدر آل زيدان ، من أهم الوجوه الإعلامية في ساحة المملكة العربية السعودية،  والذي نجح عن طريق عدد من الأعمال الدرامية الشهيرة، فضلا عن مجموعة من البرامج الترفيهية التي عرفها العالم العربي .

أ / أمينة محمد ذكى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *