شركة عبدالصمد القرشي أفضل منتج للعطور والعود

أ / أمينة محمد ذكى

تعتبر شركة عبدالصمد القرشي أفضل منتج للعطور و العود، في المملكة العربية السعودية وفي العالم العربي، وللمزيد عن شركة عبدالصمد القرشي أفضل منتج للعطور والعود إليكم المقال التالي.

شركة عبدالصمد القرشي

بدأت الشركة في تجارة العطور و العود عام 1852 ، حيث فتح لشيخ عبد الصمد القرشي أولى محلاته في مدينة مكة المكرمة  ، في عام 1932، كما نجح أيضا في ضم  العود والعنبر و أفضل العطور النادرة، وتتميز شركة عبدالصمد القرشي، بأنها تتفنن وتنتج الكثير من المواد المختلفة، حيث نجحت في استخدام عدد مختلف من ألازهار والاعشاب، ليضمن حصرية المواد المنتجة.

شركة عبدالصمد القرشي

فروع شركة عبدالصمد القرشي

تمتلك الشركة أكثر 500 نقطة توزيع في كل العالم ، منها في العالم العربي ،  الكويت والإمارات، البحرين و الأردن و مصر، أما العالم الغربي فيوجد مراكز في كلا من تركيا ولندن و باريس، ومن المعروف أن الشركة تمتلك، 12 مصنع  من أجل عملية التصنيع والتصميم والإنتاج ، فضلا عن 28 شركة ذات نشاطات مختلفة متفرعة من الشركة الأم للعطور.

شركة عبدالصمد القرشي

منتجات الشركة

تنتج الشركة أكثر من 10000 صنف و 800 خلطة  بعدة أشكال، والتي نجحت في جذب الملايين من العملاء منها، الخلطات المركزة، منتجات العناية بالجسم و الشعر، المعمول و المعجون، خلطات الملوك و الملكات، الكريستالات و المباخر كما تنتج الشركة المزيد من المنتجات المختلفة للشعر والبشرة، مثل عطور جدايل و زيوت جدايل، وغيرها من المواد التي أثببت فاعليتها وجودتها على مستوى أنحاء العالم.

شركة عبدالصمد القرشي

فيما تمتلك الشركة مختبرات عالية الجودة؛ للتأكد من سلامة المنتجات ومطابقتها للمواصفات القياسية العالمية.

جوائز حصلت عليها شركة القرشي

نالت القرشي العديد من الجوائز المختلفة، منها الماس للريادة في الجودة باريس ، ستار الدولية لقيادة الجودة باريس، فضلا عن أن المملكة العربية السعودية تستحوذ بمفردها على أكثر من 15 بالمائة من حجم السوق العالمية للعطور ومستحضرات التجميل كما حصلت الشركة على المرتبة التاسعة بين الأكثر تأثيراً على مستوى الوطن العربي، والشركة أيضا الأولى بين الأكثر تأثيراً من نفس النشاط في العالم العربي.

أما باقي الشركات العشرة الأوائل حسب مجلة فوربس هي على التوالي ، البنك الأهلي “السعودية”، مجموعة الفطيم “الإمارات”، عيسى صالح القرق “الإمارات”، مجموعة بن لادن السعودية “السعودية”.

شراكات عبدالصد القرشي

عقدت الشركة عدد من الشراكات العالمية مع عدد من الشركات المعروفة عالميا، مثل وشركة “سيفورا”العالمية،حيث تعاني الشركة من ظاهرة الغش التجاري التي تتعرض لها حيث من يستغلون الشعار الخاصة بالشركة.

أ / أمينة محمد ذكى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *