التخطي إلى المحتوى

غرف سفرة مودرن تركى 2020 نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة وانيقة جدا من اجمل وأحدث موديلات غرف السفرة التركى لعام 2020، تعتبر غرف السفرة المودرن التركى من اجدد واحدث صيحات الموضة فى عالم الاثاث والديكور حيث تلجأ إليها العديد من الفتيات المقبلات على الزواج وكما تفضلها أيضا العديد من السيدات اللواتى يمتلكون منازل عصرية.

والجدير بالذكر أنها تمتاز بالبساطة والأناقة وتضيف لمسة فنية مميزة على الديكور وهى متوفرة بالعديد من الموديلات الأنيقة التى تسحر الأنظار إلى جانب ألوانها الراقية التى تناسب جميع الديكورات ولذلك يجب أن تتابعوا معنا الآن فى هذة المقالة لمشاهدة أجمل تصاميم غرف السفرة التركية.

غرف سفرة مودرن 2020

تعد موديلات غرف السفرة المودرن الأكثر انتشارا حاليا ويفضلها الكثيرين لأنها تتميز ببساطتها وألوانها الجذابة ولكن يوجد أيضا غرف سفرة تركية فخمة مثل هذا التصميم حيث تحتوى على طاولة مستطيلة الشكل بدرجات الذهبى والمقاعد تعتمد على أقمشة مزخرفة بدرجة التركواز مع الذهبى وهي تنسق مع درجات حوائط داكنة.

غرف سفرة

أما هذة السفرة فهى تناسب الغرف ذات المساحات الواسعة لأنها تمتلك عدد كبير من المقاعد وهى تمتاز بألوانها الرائعة مثل اللون اللبنى الفاتح مع إطارات ذهبية لامعة وأيضا تحتوى على طاولة بيضاوية الشكل بدرجة الذهبى وهي تنسق مع دهانات جدران باللون الأوف وايت الفاتح.

غرف سفرة

تصميم عصري سفر أنيقة وبسيطة يمكنك إضافة لمسة راقية على الديكور حيث أنها تعتمد على طاولة ذات شكل مستطيل بدرجة الأوف وايت مع مقاعد مبطنة الكابوتنيه ذات اللون الروز الفاتح مع دولاب صغير لتضعي أشيائك به وهي تناسب الغرف الصغيرة.

غرف سفرة

أما هذة السفرة فهى لها ذوق خاص ساحر حيث تحتوى على مقاعده منجده الكابوتنيه بدرجات مختلفة فمنها ما يحمل درجات الموف الهادئ ومنها ما يتميز بلون البيج الفاتح ويمكنك تنسيق معها ستائر بدرجات البيج الناعمة أيضا.

غرف سفرة

تصميمات غرف السفرة التركية

اذا كنتى تفضلين البساطة والألوان الهادئة فاليكى هذا التصميم الرقيق الذى يعتمد على كراسي ذات حجم صغير مربعة الشكل مبطنة من القماش الشمواه باللون البستاج مع طاولة مربعة أيضا باللون الأبيض وينسق معها ستائر ذات الألوان حتى تمنحك مظهرا أنيقا.

غرف سفرة

أما فى هذة الغرفة فقد اعتمد مصمم الديكور على تصميم مودرن ذات طابع عصرى حيث أن المقاعد تأخذ شكلا منحنيا رائع منجد الكابوتنيه مع أرجل من الخشب باللون الذهبى مع ألوان حوائط بدرجات الكافية والعسلى.

غرف سفرة

اذا كنتى تمتلكين دهانات حوائط بدرجات البيج مع الكافيه فيجب أن تنسقى معها غرفة سفرة تحتوى على كراسى منجدة بالقماش المخمل ذات اللون البنفسجى مع طاولة صغيرة باللون البيج الداكن كما نرى الآن.

غرف سفرة مودرن

موديلات غرف سفرة مودرن

غرف سفرة رائعة التصميم تجمع بين اللون الأزرق مع درجات الاوف وايت الهادئة.

غرف سفرة

أما هذه الغرفة فهي تعتمد على اللون البنى الداكن.

غرف سفرة

اذا كنتى ترغبين فى الحصول على ديكور مميز يوم رأس السنة فاليكي هذا التصميم.

غرف سفرة

والآن اخبرونا عبر التعليقات ما هو رأيكم فى غرف السفرة المودرن هذه وما هي الغرفة التي تعجبك أكثر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *