التخطي إلى المحتوى

اشكال ركنات مودرن واسعارها نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة وراقية من أروع واحدث اشكال الركنات المودرن واسعارها فى عام 2020، تعد فكرة الركنة من أبرز الأفكار التى يمكنك الاعتماد عليها فى ديكور منزلك العصرى وخاصة إذا كنتى تمتلكين منزل يحتوى على غرفة معيشة ذات مساحة صغيرة لأنها.

والجدير بالذكر أنه يوجد العديد من استايلات الركنات الحديثة المتوفر بأشكال وتصاميم عصرية أنيقة كما أن أسعار الركنات تتميز بأنها أقل تكلفة عن الصالونات والانتريهات فهى تتمتع بالكثير من المزايا لذلك ننصحكم بالاعتماد عليها وأيضا يجب أن تتابعونا فى تلك المقالة لمشاهدة أجمل تصاميم الركنات المودرن 2020.

احدث اشكال الركنات 2020

هناك العديد من الركنات المودرن العصرية حيث يوجد منها ما هو مصمم من الجلد والمخمل والشموع وغيرها وهي أيضا متوفرة بالعديد من الألوان العصرية والعملية وفى هذا التصميم نرى ركنة أنيقة على شكل حرف L ماجده الكابوتنيه بدرجات الرمادى الداكنة وعليها وسائد مزخرفة بدرجات الأسود مع الرمادي الفاتح.

ركنات مودرن

بعض الأشخاص يفضلون الاعتماد على ركنة تحمل ألوان فاتحة هادئة مثل هذا اللون المميز الناعم والذى يكون اللبنى الفاتح وهى مبطنة أيضا الكابوتنيه مع وسائد سادة ومنقوش بطبعات الأزهار بالموف والأبيض مع دهان حوائط باللون الأوف وايت وطاولة صغيرة من الزجاج الشفاف.

ركنات مودرن

تتميز الركنة المصممة من الجلد بدرجة الأبيض بلونها الرائع وكما أنها تمنحك شعور بالاتساع أكثر وهى تنسق مع وسائد مربعة الشكل باللون الأزرق والاصفر المستردة الى جانب البنفسجى ويمكنك استخدام ستائر مزخرفة معها ذات الألوان كما نرى فى هذا التصميم.

ركنات مودرن

يمكنك استغلال المساحة الضيقة فى منزلك والاعتماد على ركنة صغيرة ذات حجم صغير مثل ما نرى الآن فى هذا الديكور وهى تعتمد على اللون الرمادى الفاتح ومصممة من المخمل الناعم مع وسائد ملونة باللون البينك والفوشيا والبترولى والزيتى.

ركنات مودرن

موديلات ركنات شيك 2020

اذا كنتى من أصحاب الشخصيات الجريئة وتفضلين أيضا الألوان الفاتحة النابضة بالحيوية في اليكى هذة الركنة العصرية التي تعتمد على اللون الأحمر ويمكنك تنسيقها مع دهانات جدران بدرجات الرمادي مع الأبيض.

ركنات مودرن

أما هذة الركنة الأنيقة فهى مصنوعة من الجلد الناعم وهى تعتمد أيضا على اللون الجملى الفاتح ويمكنك تطبيقها مع ديكور هادئ ذات ألوان احادية.

ركنات مودرن

ركنة مودرن شيك تمتاز بلونها الفاتح المميز وهو درجات الزيتى الفاتح وهى تأخذ شكل حرف L مع وسائد ملونة باللون الأحمر والكافيه.

ركنات مودرن

تصميم ركنات حديثة 2020

اذا كنتى ترغبين فى ركنة تحمل ألوان داكنة في اليكى هذة الركنة الأنيقة التي تحمل درجات الأخضر الداكن وهي متناسقة مع وسائد بدرجات البيج والبنى والأصفر.

ركنات مودرن

ديكور غرفة معيشة راقى يعتمد على اللون التركواز الفاتح مع لمسات فنية من اللون البنى.

ركنات مودرن

من الرائع أن تعتمد على ركنة تحمل اقمشة مطبعة بنقشات الأزهار حيث أنها تمنحك شعور بالسعادة.

ركنات مودرن

وبعد أن شاهدتم اشكال الركنات الحديثة هذه أخبرونا عبر التعليقات التي في الأسفل ما هو رأيكم بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *