التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية امرأة منقبة في المنام لابن سيرين, النقاب هو عبارة عن رداء يتم تغطية الوجه به ويعد النقاب بمثابة زي تقليدي ترتديه الكثير من السيدات وخاصة في منطقة الخليج العربي والمملكة العربية السعودية، ولكن ماذا عن رؤية امرأة منقبة في المنام وماذا عما تحمله هذه الرؤية من دلالات سواء خير أو شر.

تفسير امرأة منقبة في المنام لابن سيرين

  • يقول ابن سيرين، أن رؤية النقاب يدل على الستر والعفة وعلى التخلص من الهموم، ورؤية المرأة المنقبة في منام الرجل تدل على الحظ السعيد وتدل على الرزق والتوفيق في الحياة، أما إذا كان الشاب أعزب دل ظهور امرأة منقبة في منامه على الزواج عن قريب.
  • إذا رأى الرجل في منامه امرأة ترتدي نقاب اسود اللون ولكنه غير جيد المظهر وبه الكثير من البقع دلت هذه الرؤية على أنه يعاني من المشاكل والهموم الكثيرة، اما إذا رأى أن هناك سيدة تبحث عن النقاب دل على الضياع وعلى عدم القدرة على تحقيق الأهداف في الحياة.
  • إذا رأى الرجل أنه يقوم بشراء نقاب دل على الستر وعلى بداية حياة جديدة.

تفسير رؤية النقاب في منام العزباء

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام، أن رؤية النقاب في منام الفتاة العزباء يدل على وجود رجل في حياتها وأن هذا الرجل يسعى للتقرب منها ويحبها كثيرًا.
  • أما إذا رأت أنها تقوم بارتداء النقاب دل على الزواج عن قريب، أما إذا رأت أنها تقوم بخلع النقاب في الشارع دل على ارتكاب أمر ما وسوف تفضح بسببه، أما إذا رأت أنها تقوم بغسل النقاب دل ذلك على الطهارة والعفة في الحياة.

تفسير رؤية النقاب في منام المتزوجة

  • النقاب في منامة السيدة المتزوجة ينم عن حالة الزوج فإذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها ترتدي نقاب جيد وجميل المظهر، دل على التوفيق في الحياة ودل على حب زوجها، أما إذا كان النقاب به الكثير من البقع دل على الصعوبات وعلى المشاكل الشديدة في الحياة.
  • إذا رأت الفتاة العزباء أنها ترتدي نقاب أسود اللون دل على أنها تعاني من ظلم زوجها وتعاني من قسوته عليها، أما إذا رأت أنها تقوم بخلع النقاب دل على التخلص من الهموم والمشاكل في حياتها.

تفسير رؤية النقاب في منام الحامل

  • أما عن رؤية النقاب في منام الحامل فيدل على أنها سوف تنجب مولود ذكر إذا كان النقاب اسود أما رؤية النقاب الملون فيدل على أنها سوف تنجب أنثى أن شاء الله.
  • رؤية ارتداء النقاب في منام الحامل بصورة عامة يدل على التوفيق في الحياة ويدل على التخلص من المتاعب والهموم في حياتها.

رؤية امرأة منقبة في المنام للرجل

  • عند رؤية الرجل لامرأة منقبة في الحلم فذلك يدل على أنه سوف يرزق رزق كبير وسوف ينجح في حياته وينعم بالحظ الجيد.
  • إذا كان الرجل أعزب وحلم برؤية امرأة منقبة في المنام فذلك يشير إلى أنه سوف يتزوج قريباً.
  • أما عند رؤية الرجل بأنه يتحدث مع امرأة منقبة في المنام فذلك يدل على أن الخير سوف ينتشر في حياته وسوف يرزق بالنعم الكثيرة.
  • إذا حلم الرجل بامرأة منقبة في المنام وكان شكلها سيء فذلك يدل على أنه سوف يتعرض لعديد من المشاكل وأنه سوف يمر بمجموعة من الأحزان.
  • عند رؤية الرجل لامرأة تبحث عن النقاب في المنام فذلك يدل على أنه لا يستطيع تحقيق أحلامه.

تفسير رؤية امرأة منقبة في المنام

  • عند رؤية امرأة منقبة مجهولة في المنام فذلك يدل على أنه سوف يسمع أخبار مفاجئة تجعله يشعر بالسعادة.
  • كما أن رؤية امرأة منقبة غير معروفة في المنام فذلك يكون إشارة على أن الرائي سوف يعيش أيام سعيدة ذات حال ميسور.
  • وتشير أيضاً رؤية امرأة مجهولة في المنام إلى أن حياة الحالم سوف ينتشر فيها الهدوء والاطمئنان والاستقرار.

تفسير خلع النقاب في المنام

  • إذا حلمت سيدة بأنها تقوم بخلع النقاب في المنام فذلك يكون إشارة على أنها سوف تفشل في حياتها العاطفية وإذا كانت مخطوبة سوف تقوم بفسخ الخطوبة.
  • رؤية المرأة المتزوجة بأنها تخلع النقاب فذلك يدل على وقوع المشاكل بينها وبين زوجها وربما تصل إلى الطلاق.

تفسير ضياع النقاب في المنام

  • عند رؤية ضياع النقاب في المنام فذلك يدل على حدوث فضيحة للحالم وسوف يتعرض لمجموعة من المشاكل التي سوف تعرض حياته للدمار.
  • إذا حلمت المتزوجة بأنها فقدت النقاب فذلك يدل على أنها تتعامل مع زوجها بطريقة سيئة.
  • كما أن ضياع النقاب بالنسبة للمتزوجة دليل على أنها تخبي مجموعة من الأسرار على زوجها وإذا علم عنها الزوج سوف يحدث طلاق بينهم.

تفسير رؤية النقاب الأسود في المنام للعزباء

  • إذا حلمت العزباء بأنها تلبس نقاب أسود اللون فهي بشارة بأنها سوف تتزوج خلال وقت قريب.
  • عند رؤية العزباء نقاب أسود في المنام فذلك يدل على أن هناك رجل يحبها ويهتم بها ويرغب بالزواج منها.
  • عند رؤية العزباء انها تخلع النقاب الأسود فذلك يدل على أنها سوف تتزوج وتنتقل من ولاية والدها إلى ولاية زوجها.

رؤية النقاب الابيض في المنام

  • عند رؤية المرأة للنقاب الأبيض يدل على الصلاح والتدين.
  • عند رؤية العزباء النقاب الأبيض فذلك يدل على أنها سوف تتزوج من رجل صالح متدين.
  • كما أن رؤية النقاب الابيض في المنام للعزباء يكون دليل على أنها فتاة تتمتع بالصفات الحسنة ومعروفة بالتدين والعفة بين الناس.

.الرجاء إضافة حلم رؤية امرأة منقبة في المنام لابن سيرين الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. السلام عليكم .. حلمت انني مع اخواتي في منزل لا اعرفه وكانت ام زوجي واخته يلبسون العبايه كنت بسلم على ام زوجي لبست نقابها وتركتني طلعت وانا واقفه وقربت من اخت زوجي وكانت تلبس العبايه وانا اتفرج عليها وكانت عبايتها على الراس ونقاب وهي في الواقع ما تلبس عبايه على الراس بس حجابها ساتر

  2. حلمت انني ف مكان صغير وليس له فتحات وتظهر امامي امرأه منتقبه بنقاب اسود لا يظهر منها غير عينيها وتنظري لي شديدا ولا تريد ان تتركني او اتحرك وف نفس المكان بعيد عن بمسافه صغيره غراب اسود قاتم وكبير الحجم قليلا لا يتحرك وكنت خائفه واصرخ

  3. حلمت اني في الشارع مستنيه حد قربتي تتديني حاجه وانا واقفه شوفت واحده صحبتي منتقبه جايه علي وانا مشيت منها علشان متشالنيش انتي ليه قلعتي النقاب وتحرجني وفجأه لقيت نفسي مسكه خداديه كبيره اوي لونها بنتي فاتح وستات قاعدين منقبين بس رافعين وشهم وفيهم واحده بيضاء عماله تبصلي اوي رحت قولتلها مالك في حاجه وانا متعصبه من طريقه بصها ليه وبس…. مع العلم اني كنت لبسه النقاب قبل كده بس قلعته لظروف صحيه

  4. حلمت ان صديقتي المتنقبة جاءتني بدونه في منام ونحن نتمشى التقينا اطفال يرتدون نقاب وانا كنت بخماري

  5. انا حلمت انى ارتدى النقاب الاسود وقابلتنى ست متدينه ولابسه نقاب اسود ولكن النقاب كان واسع وكان هيقع منى بس ظبته ومش وقع وكنت بضحك تحته عشان الست اللى قابلتنى معرفتنيش وانا لابسه هى ماشيه ف طريقها وانا ف طريقى والست دى منقبه ف الحقيقه ومتزوجه

  6. حلمت بزميلة أعرفها اني تقدمت لطلب يدها ، بعدها جاءت إليّ وهي منقبة
    (علما بأنها ليست منقبة في الحياه الحقيقية)
    ما تفسير ذلك ؟

  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رأيت أمراه انا بالحقيقة اخترمها كثيرا رأيتها تحدثني وفجأة خلعت نقابها مع العلم أني طلبت يد بنتها للزواج بي وانا متزوج ولكنها لم توافق لأجل صلة القرابة بين بنتها وزوجتي فهم بنات عمومه

  8. رأيت في منامي امرأة لا أعرفها ذات قوام ضخم كانت ترتدي ملابس عادية تتكون من سروال منزلي و قميص لكنها تضع نقاب حول وجهها يضهر عينيها كان كل من حولي يراها على أنها امرأة سيئة لكن كنت أجادلهم على انها ذات نية حسنة و في يوم إذ بها تخنقني و الكره في عينيها …. تبعد أمي يديها عني فتخنقني تانية بكل قوتها …لأستيقظ مرعوبة و لازالت صورة عينيها في ذهني

  9. السلام عليكم
    حلمت اني رايت امراة لم ارى وجهها بكونها منقبة ترتدي نقاب بقرب من صديقة الي و بالنسبة لاعينها كانت جميلة

  10. أنا فتاة منتقبه في الحقيقه رأيت في المنام أن هناك مجموعه من النساء يرتدين عباءات وخمارات ونقابات باللون البيج وكنت أنا وأمي ذاهبتان معهم الى دارتحفيظ للقرآن وذهبت أنا وأخذت جورب (شراب) لونه أبيض مخطط بالزهري

  11. انا سيده وحامل في الشهر الاول ولقد رأيت عمتي بالنقاب وبعد ذلك خلعت عمتي هذا النقاب وكان قد ظهر في وجهها نور مع العلم بأن عمتي منتقبه

  12. كأني وأمي أمامها عجين شبه مختمر وأذ بأمي تقرأ ايات قرآنيه كأنها تستعيث من شئ مفزع فلحقت بها فرأيت امرأه منتقبة تخرج من مكان مظلم من بيتنا فسببتها وكأنه رجل متنكر غي زي امرأه الي ان خرجت من اابيت فلحقت لها خارجا فرأيتها تمشي بجوار البيت فالتفت فرأيت بنت جميله جدا جدا ترتدي خماراً صافحتها فمالت برأسها الي كتفي وكأننا داخلين الي بيتي” ف الواقع انا مطلق

  13. حلمت كأني في فراشي و جائت إلي امرأة منقبة لباسها كله أبيض و تحمل إناء به مقبض واحد طويل (كاسرونة) و به نار مشتعلة و كأنه زيت مغلي نار كثيرة و بدأت بصبه على رجلي بالكامل إلى نهاية بطني و أنا أصرخ و أسألها من أنت قالت لي أن اسمها الظلام و سألتها ماذا تريدين مني فاسيقظت من حلمي بصرخة قوية لم يسمعها أهلي قبل أن أعرف الإجابة (أنا عازبة)

    1. عليكى بالرقيه الشرعيه ضرورى وتحصين نفسك وسورة البقرة والنوم على وضوء ولا تبكى فى الأماكن المظلمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *