التخطي إلى المحتوى

ديكورات غرف معيشة 2019 نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة متميزة وأنيقة من أحدث وأفضل ديكورات غرف المعيشة التى تواكب موضة عام 2019 تعتبر غرفة المعيشة من أهم الغرف الموجودة فى كل منزل حيث أنها غرفة لاستقبال الضيوف بالإضافة الى انها غرفة لاجتماع لجميع أفراد العائلة بها للاسترخاء وتناول الطعام أو الاستمتاع بمشاهدة التليفزيون لذلك يجب الاهتمام بديكورها والحرص على اختيار قطع اثاث عملية وأنيقة توفر لك الراحة النفسية وتمنحك شعور بالسعادة والإيجابية.

والجدير بالذكر أن غرف المعيشة المودرن تتميز بالإشراف والتجديد دائما ولا تعتمد على الكثير  من الاثاث لأنها تضيق من المساحة الموجودة ولذلك يجب عليكم أن تتابعوا معنا فى مقالتنا هذة لمشاهدة أجمل ديكورات غرف المعيشة 2019.

أحدث ديكورات غرف المعيشة

تلعب غرفة المعيشة دورين معا فى ذات الوقت حيث أنها تعكس ذوق صاحب المنزل إلى جانب أنها تمثل ديكور المنزل بالكامل وفى هذا التصميم نرى روعة فى تناسق الألوان وتناغمها معا حيث يوجد ركنة تأخذ شكل حرف L بدرجات الرمادى مع وسائد ملونة باللون الأصفر مع دهانات حوائط بدرجة الأبيض وارضية باركيه من الخشب.

غرف معيشة

أما هذا الديكور الرائع فهو يحتوى على انتريه أنيق يتمثل فى كنبتين واحدة بدرجة البيج والأخرى بدرجة البرتقالى الداكن مع طاولة خشبية صغيرة دائرية الشكل ومكتبة ذات التصميم أيضا ودهان جدران بدرجات البيج الكريمى.

غرف معيشة

ديكور لغرفة المعيشة غاية فى الجمال  ويتماشى مع المساحات الصغيرة حيث يحتوى على دهانات جدران بألوان فاتحة هادئة مع كنبة باللون البنى الداكن مع كرسى مصمم من الجلد باللون الجملى وسجادة باللون الأبيض مع ستائر بدرجة الكريمى.

غرف معيشة

يمكنك تزيين ديكور غرفة المعيشة باستخدام أحواض النباتات الخضراء لأنها تضيف حيوية وأناقة له بالإضافة إلى أنها تعمل على تجديد الهواء أيضا.

غرف معيشة

ديكورات غرف معيشة بسيطة

فى هذا الديكور نرى أنه تم الاعتماد على طلاء حوائط بدرجات الابيض مع كنبة منجدة بدرجات الرمادى وعليها وسائد ملونة باللون الأصفر والتركواز مع سجادة بدرجات الأحمر مع البيج والأزرق ومكتبة راقية لوضع الكتب بها.

غرف معيشة

اللون الأبيض للديكور يعتبر من الألوان النابضة الأحادية التى يمكنك تنسيقها مع جميع الدرجات والتى تمنحك اتساعا أكثر للمكان وفى هذا التصميم تم تنسيقه مع درجات الرمادى والفوشيا والأصفر والبينك والبوستاج أيضا.

غرف معيشة

ديكور رائع لغرفة المعيشة ويفضله الكثيرين حيث يعتمد على طلاء جدران بدرجة الأبيض الكريمى مع كنبة من الجلد البنى وكرسيان من القماش المخمل بدرجة اللبنى الداكن وطاولة مربعة صغيرة مع مكتبة من الخشب للتلفاز.

غرف معيشة

أحدث الوان غرف المعيشة 2019

أما في هذا الديكور نجد أن الأرضية مصممة من الباركيه بدرجات العسلى مع كنبة منجدة بدرجات الزيتى الفاتح وستائر باللون الأصفر المستردة.

غرف معيشة

اعتمدى على دهانات حوائط بدرجات الاخضر الهادئ مع اثاث باللون الجملى.

غرف معيشة

ديكور غرفة معيشة للمنازل الضيقة حيث أنها تحتوى على انتريه وسفرة بجانب بعضهم.

غرف معيشة

والآن اخبرونا عبر التعليقات ما هو رأيك فى ديكورات غرف المعيشة هذة وما هو الديكور الذى تفضليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *