التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الشاشة كلاسيك الجديد نوفره لرواد موقع الكرام العاشقين لكنوز السينما المصرية والعربية والمهتمين بمشاهدة كلاسيكيات الزمن الجميل التي تشتهر قناة AL shasha classic بتقديمها المتواصل لها على مدار 24 ساعة حرصاً منها على تعزيز موقفها التنافسي وأن تصبح الخيار المفضل لدى جمهور الأفلام القديمة في مصر والوطن العربي.

تردد قناة الشاشة كلاسيك 2019

تمثل قناة شاشة كلاسيك واحدة من أكثر فروع قنوات الشاشة الترفيهية شعبية رغم حداثة أنطلاقها ويرجع السبب في ذلك إلى تخصصها المتميز في عرض أشهر الأعمال السينمائية القديمة المحببة لمشاهدي الأفلام في العالم العربي والذين تضاعفت جهودهم للحصول على ترددها الجديد والأستمتاع بمروحيتها البرامجية الممتعة.

لذلك وفي ظل حرص موقع محتوى الدائم على تلبية متطلبات زواره الأعزاء من القنوات التليفزيونية بمختلف تصنيفاتها ورصده احدث قنوات الافلام الكلاسيكية التي تنال رضا وأستحسان مساحة جماهيرية عريضة يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي.

تردد قناة الشاشة كلاسيك الجديدة

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12562 (v)27500عمودي5/6

افلام قناة الشاشة كلاسيك

قامت قناة AL shasha كلاسيك بتقديم حزمة متنوعة من الأفلام الأبيض والأسود لألمع نجوم السينما في الدول العربية منها:

افلام قناة الشاشة كلاسيك

  • فيلم سمارة بطولة كلاً من محسن سرحان وتحية كاريوكا ومحسن سرحان ومحمود إسماعيل ومحمود المليجي وكوكبة كبيرة من النجوم.
  • فيلم أم العروسة تمثيل كلاً من تحية كاريوكا وعماد حمدي وسميرة أحمد ومديحة سالم ويوسف شعبان وحسن يوسف وعدلي كاسب وأخرون.
  • فيلم بنت الأكابر أداء ليلى مراد وأنور وجدي وإسماعيل يس وزكي رستم وسليمان نجيب وزينات صدقي ومحمد عبد المطلب ومجموعة من الممثليين.
  • فيلم كرامة زوجتي أداء كلاً من شادية وصلاح ذو الفقار وشريفة ماهر ورجاء الجداوي وعادل أمام وجورج سيدهم ومحمود رشاد وزينات علوي وعدد من الفنانين.
  • فيلم حسن وماريكا لكلاً من إسماعيل يس وعبد السلام النابلسي ومها صبري وإستيفان روستي ودرية أحمد وثريا فخري ورياض القصبجي ومحسن حسنين وأخرون.
  • فيلم حسن ونعيمة بطولة سعاد حسني ومحرم فؤاد ومحمود السبع ووداد حمدي ومحمد توفيق وحسن البارودي وعبد العليم خطاب وحسين عسر وعدد من النجوم.
  • فيلم شاطئ الغرام تمثيل ليلى مراد وحسين صدقي وتحية كاريوكا وميمي شكيب ومحسن سرحان ومنى وإستيفان روستي ووداد حمدي وصلاح منصور ومجموعة من الفنانين.

قناة الشاشة كلاسيك

هناك عدة مزايا متنوعة وعوامل نجاح تتمتع بها قناة الشاشة classic تعد هي السبب الحقيقي وراء ما توصلت إليه من شعبية وأنتشار في مصر والدول العربية منها:

  • تقديمها لمادة إعلامية ترفيهية تتسم بالمزج الراقي بين المتعة والتثقيف وتلبي أحتياجات وميول قطاع كبير من جمهور الأعمال الكلاسيسكية ومحبي التراث السينمائي في المنطقة العربية.
  • إلتزامها بالأحترافية والتقنية العالية وأنتقاء أفلامها بعناية فائقة مع مراعاتها لهويتها العربية وتمسكها بالقيم الشرقية وحذف اللقطات والألفاظ المسيئة للذوق العام لمشاهديها مما جعلها قناة عائلية من الدرجة الأولى.
  • حرصها على تطبيق المعايير والضوابط الدولية وأستخدام أحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث القياسية الجودة المتمثلة في نظام الأس دي العادي المتوفر بجميع الرسيفرات لتتيح لمتابعيها سهولة أستقبالها برؤية واضحة ونقية.
  • أهتمامها بتوفير خدماتها الإعلامية لأكبر قاعدة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا وتحقيق غاياتها الإستراتيجية من الأنتشار مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.

يسعدنا تلقي تعليقاتكم وأستفساراتكم في حال وجدتم أي صعوبة أثناء ضبط القناة على أجهزة الأستقبال لديكم عبر التردد السابق ذكره.

التعليقات

  1. بالنسبه لقناه شاشه كلاسيك ﻻيوجد الصوت .وهكذا هذه المشكله اكتر من شهر.رجاء عوده الصوت مرة اخرى للقناه وشكرا

  2. مشكله الصوت في قناة الشاشة كلاسيك مازالت مستمره عند الكثير من المشاهدين
    رجاء الافادة بالتردد الصحيح لحل هذه المشكلة.
    كيف يمكن معرفه البرنامج اليومي او الاسبوعي لعرض افلام الشاشة كلاسيك.
    مع خالص الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *