تفسير رؤيه السلم في المنام (معني حلم السلالم)

مشرفة موقع محتوى

تدل رؤيه السلم في المنام الطويل على التحديات الكثيرة التي يمر بها الرائي لإثبات مكانته في العمل، وصعود السلم بدون تعب دلالة على تحقيق الأهداف بسهولة ويسر، والنزول من على سلم طويل يدل على التخلص من المحن والهم، والشعور بالتعب لصعود السلم يرمز إلى شدة الخوف من المستقبل.

رؤية الشخص في منامه أمامه سلم طويل؟ سوف يواجه مجموعة من الصعاب والمشاكل
رؤية أنها تصعد السلم بصعوبة شديدة؟ تواجه لكثير من المشاكل في حياتها
رؤية الشخص أنه ينزل من سلم طويل؟ الخروج من المحن والتخلص من الهم والغم.
رؤية أنها تقوم بصعود السلم بسرعة؟ تعيش في سعادة واستقرار مع زوجها

تفسير رؤية السلالم في المنام لابن سيرين

  • إذا رأى الشخص في منامه أمامه سلم طويل دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يواجه مجموعة من الصعاب والمشاكل والتحديات الكبيرة
  • وإذا رأى الشخص أنه يقوم بصعود السلم بسهولة ودون تعب دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحقق كل ما يريده من أمور بسهولة ويسر.
  • اما إذا رأى الشخص أنه يقوم بصعود السلم بصعوبة شديدة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يواجه الكثير من العقبات والتحديات أمامه ولن يستطيع تحقيق ما يريد بسهولة.
  • أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بنزول السلم بسهولة ويسر دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يسافر إلى خارج البلاد.
  • إذا رأى الشخص أنه ينزل من سلم طويل دل ذلك على الخروج من المحن والتخلص من الهم والغم.
  • في حال رأى الشخص أنه يقوم بنزول السلم بصعوبة شديدة دل ذلك على أن هذا الشخص يعاني من مشاكل كثيرة
  • أو أنه يعاني من أزمة صحية ولكنه في طريقة للشفاء والتعافي ولكن بصعوبة شديدة.

تفسير رؤية السلم الحديد في المنام

  • إذا رأى الشخص نفسه يصعد السلم المعدني وهو في الحقيقة يبحث عن وظيفه او عمل ما
  • فقد تكون إشارة الى ان هناك شخص منافق سوف يساعدك في الحصول على الوظيفة ولكن عليك الحذر منه .
  • من الجائز أن يكون صعودك السلم الحديدي في المنام دلالة على أنك
  • سوف تقوم ببناء منزل خاص بك في المنزل في المستقبل والله تعالى اعلى واعلم .

تفسير رؤية السلم في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء السلم في منزل أبيها ويعنى ذلك بوقوع أحداث سوف تغير مجرى حياتها ورؤيتها للسلم في بيت صديق لها أو خطيبها أو حبيبها يعنى زواجها والله أعلم.

أما رؤية الفتاة العزباء أنها تصعد السلم بسرعه وبسهوله وبدون تعب في المنام يعني حسن تصرف هذه الفتاه في إدارة شئونها الخاصة ويدل أيضا على استقلاليتها وشخصيتها القوية وذكائها

ورؤيا صعود السلم الطويل في المنام يشير الى الزواج أو الخطوبة والسلم القصير يعني النجاح في العمل أو الدراسة والله أعلم.

ورؤية الفتاة العزباء انها تنزل السلم في المنام يعني ذلك أنها تواجه مشاكل تسبب لها عدة مخاوف تؤثر جدا على نفسيتها مثل الخوف من الفشل ويعنى ذلك أن إرادتها وعزيمتها باتت ضعيفة

ومن الممكن أن يشير أيضا الى تعرضها لصدمه عاطفيه كخيانة أو سوء تقدير ،ومن الممكن أن تكون رؤيه نزول السلم إنذار لها من التسرع أو التورط في علاقه مصيرها الفشل.

أما رؤيتها تنزل سلم قصير يعنى وقوعها في أزمة عابره ستمضي عليها سريعا أما رؤيتها أنها تنزل السلم بسرعه يعنى تدهور وسوء للعلاقات بسرعه ونزول السلم بسهوله يدل على إهمال هذا الفتاه لمصالحها والسعي وراء أشياء تافهة تضر مستقبلها وفيه إشارة أيضا على سوء تفكيرها والله أعلم.

تعرف علي: تفسير رؤية حلم السطح في المنام لابن سيرين

رؤية السلم في المنام للمتزوجة

  • إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها السلم الطويل دل ذلك على أنها سوف تنجح في تحقيق الكثير من الأهداف التي تسعى إليها
  • أما إذا رأت أنها تقوم بصعود السلم بسرعة دل ذلك على أنها تعيش في سعادة واستقرار مع زوجها
  • أما إذا رأت نزول السلم دل ذلك على الفشل في علاقتها الزوجية.

رؤية السلم في المنام للحامل

ويعنى السلم الطويل في منام المرأة الحامل على إنجابها مولودا ذكرا والسلم القصير مولودة أنثى أما رؤيتها أنها تصعد السلم بسهوله فيشير الى أن ولادتها ستكون سهلة أما صعودها السلم بصعوبة ينذرها بأن ولادتها ستكون صعبه والله تعالى أعلى وأعلم.

تفسير رؤية صعود السلم في المنام بسهوله

بصفة عامة يعني صعود السلم بسهوله في المنام انتهاء الأزمات والنجاح سواء في العمل أو الدراسة أو الزواج وقد يشير صعود السلم بسهوله أيضا الى شفاء من مرض وتخطى ازمه صحيه عابره والله أعلم.

تفسير رؤية صعود السلم في المنام بصعوبة

يشير صعود السلم بصعوبة في منام الشخص إلى كم كبير من المشاكل والصعاب التي تواجهه وهو في طريقه لتحقيق حلم أو أمنيه ما وقد يعنى محاولات من اشخاص قريبه له لتعطيله واحباطه عن عمل

أو موضوع يهم هذا الشخص بالإنجاز فيه وأخذ خطوه جديه به وقد يشير أيضا على تدنى في الصحة أو المال أو العمل والله أعلم.

شاهد ايضا: أفضل 20 تفسير عن رؤية نزول السلالم في المنام

رؤيا نزول السلم بسهوله في المنام

أذا رأى الشخص في منامه أنه ينزل السلم بسهوله في بيت فمعنى ذلك أنه يحتل مكانه كبيره في قلوب أهل بيته أما أذا كان ينزل السلم بسهوله وبسرعه فيشير الى سفره أما أذا رأى أنه ينزل سلم بسهوله

وكان هذا السلم طويل جدا كأن السلم بأحدي العمارات الشاهقة الارتفاع فذلك يبشر بتحقيق هدفه بسرعة أو خروجه من محنة تزيد من صلابته وإدراكه للأمور والله أعلم.

رؤيا صعود ونزول السلم مع شخص في المنام

أذا رأى الشخص أنه يصعد السلم مع شخص يعرفه في المنام فذلك يشير الى ثقة الطرفين في بعضها البعض أما رؤيه صعود السلم في المنام مع شخص لا يعرفه

فذلك قد يعنى الزواج أو شراكة قريبه ،أما نزول الشخص للسلم في المنام مع شخص أخر فقد يعنى وقوع أمر خير بين الطرفين والله أعلم.

السلم في المنام

رؤية السلم الطويل في المنام

يعنى السلم الطويل في المنام طول العمر والرزق الكثير والحظ السعيد والسلم الطويل إذا رآه الرجل في المنام يعني سفر وفى حلم الاعزب يعني الزواج وصعود السلم الطويل بصفة عامة خير وأيضا نزوله والله اعلم.

ورؤيه السلم الطويل مكسور أو فيه عيب ينذر بموت أو مرض شخص معروف ورؤيه السلم الطويل في منام الفتاة العزباء قد يدل على طول العمر أو الزواج السعيد أذا كان صعود ونزول هذا السلم سهلا والله أعلم.

اقرأ ايضا: ما هي الرؤية الصالحة وهل الرؤية بعد صلاة الفجر تتحقق

تفسير رؤية السلم الخشبي في الحلم

السلم او الدرج في المنام يدل على علو مكانة الإنسان ورفعته وسط اهله واقاربه ولكن إذا كان السلم مصنوع من مادة الخشب فقد يدل ذلك على أن هذه المكانة والحب ما هو الا نفاق وليس بمكانة حقيقيه .

التعليقات

  1. حلمت اني ماسك مظله في ايدي وطارت بيا وبعدين بقيت برتفع عن الارض وخوفت ونزلت علي بيت كبير وفيها سلالم كتير اوي

    1. الحلم رساله لك بالتفكير جيدا في أمورك ،ومراجعتها،والتحلي بالعزيمة والإصرار لتحقيق هدفك

  2. سقوط من على سلم خشب مرتفع مع تكسير الدرج والحرص والخوف اثناء النزول والنزول بدون إصابات

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أختي مها رأيت اني اصعد درج بيتنا حتى وصلت لنهايته عند السطح وقمت أذن بصوت عالي

  4. حلمت اني كنت بسيارة مع اهلي وولد خالتي متجهين لمكة ، ومرينا بطريق سلالم وكانت تقفز السيارة فيها, وكانت بالسيارة علبة حليب مع القفزات طار بعيد وطاح بالأرض .. نزلت أنا وصرت انزل من الدرج بصعوبة شوي وكنت عارفه ان نهاية هالدرج ساحة الحرم.

    1. لعل الحلم رساله لك بالصبر والعزيمة بزوال المتاعب والإصرار لتخطي التحديات وفقك الله

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأيت كأني وضعت إبني الصغير في حضانة والحضانه في بيت لناس أغنياء حيث البيت واسع ومساحة البيت الخارجية كبيرة وكأن غرف النوم فيه كبيرة وواسعة ومؤثثة بشكل جميل وحديث. وكأن هناك شابة ذات شعر أصفر وجميلة المظهر هي المسؤولة عن الروضة. …. كأن ابني يلعب في علية مفتوحة حيث أراه من أسفل. جاء إلي أخي يوسف يتحدث معي في موضوع لا أتذكره وأنا واقفة وجاءت هذه الشابة نظرت إلى أخي وقامت بحركة بعينيها وفمها فيها نوع من التكبر أو الازدراء. …. تساءلت عن السبب وقلت هل معقول مظهر أخي بالقميص هو السبب. ذهبت لاتحدث مع الشابة بخصوص إبني وجلست هي على سرير لشخصين مفروش على الأرض وجلست اقابلها …سألتها هل ممكن اذا جاءني عمل مفاجئ أن أضع علاء عندكم. … الشابة كانت لا تجيد الكلام بشكل جيد وكان صوتها رقيق وضعيف ولا يتلائم مع شكلها الذي يبدو فيه نوع من الثقة والتكبر… وكأن اجابتها كانت بالرفض ولكن كنت مستغربة من طريقة كلامها غير الواضحة. وكأنني ذهبت لإحضار ابني لأن دوامه خلص في الروضة……… ولما كنت نازلة مع ابني كان الدرج من خشب وكأنه مكسور لكن نزلت اول قطعة من الدرج… والقطعة الثانية من الدرج كان الدرج من المنتصف كله مكسور ما عدا الجزء العلوي والسفلى نزلت على طرف الدرج ببطء وتأني وكنت خايفة على ابني من الوقوع وقلت له لا تنزل ابقى مكانك سأنزل انا أولا ثم أنزلك وكنت أرى الأرضية قريبة ولكن لأن ابني صغير خفت عليه. ثم جاءت الشابة وربطت الدرج بخيوط تشبه خيوط النسيج الذي يستعمل في صناعة الزرابي…….نظرت إلى الدرج باستغراب ولماذا هو بهذا الشكل واذا بالدرج نازل لطوابق أخرى سفلية وكله مكسور من الوسط فقط الدرجات الأولى والأخيرة موجودة وقلت يالله لو وقع ابني لكان مات . …. ورأيت مجموعة من الأمهات اللواتي جاءو لإحضار أولادهم وهم يتحدثون عن الدرج وبأن صاحب البيت الغني زوجته ربطته وخانته وسيطرت على أمواله وأخذت قطع الخشب الناقصة من الدرج….. وكنت أتخيل صاحب البيت على كرسي متحرك وهو مربوط تحت سقيفة الدرج. واكتشفت أن الشابة هي مجرد عاملة عند صاحبة البيت وليست من أهل البيت. …. وكانت الشابة نوعا ما خجلة عندما كانو يتحدثون عن زوجة صاحب البيت…….. ورأيت كأن صديقتي خنساء تنادي على صديقتي دليلة لتسألها عن شيء وفي الواقع هما متخاصمتان. وخرجت من البيت إلى فناء البيت الواسع وكنت أتحدث مع أختي عن قصة صاحب البيت مع زوجته وقلت لها لقد تذكرت فإن أمي المرحومة جاءت مع شفيق (هو رجل نعرفه كان يعمل ساءق وله علاقة قوية بعاءلتنا ) لزيارة صاحب هذا البيت.

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      الحلم يشير إلى كثرة الأمور التي تشغل بالك وعليك بترتيب أفكارك ومراجعه قراراتك خاصة تلك التي تتعلق ببيتك وابنائك

      1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        رأيت كأني وضعت إبني الصغير في حضانة والحضانه في بيت لناس أغنياء حيث البيت واسع ومساحة البيت الخارجية كبيرة وكأن غرف النوم فيه كبيرة وواسعة ومؤثثة بشكل جميل وحديث. وكأن هناك شابة ذات شعر أصفر وجميلة المظهر هي المسؤولة عن الروضة. …. كأن ابني يلعب في علية مفتوحة حيث أراه من أسفل. جاء إلي أخي يوسف يتحدث معي في موضوع لا أتذكره وأنا واقفة وجاءت هذه الشابة نظرت إلى أخي وقامت بحركة بعينيها وفمها فيها نوع من التكبر أو الازدراء. …. تساءلت عن السبب وقلت هل معقول مظهر أخي بالقميص هو السبب. ذهبت لاتحدث مع الشابة بخصوص إبني وجلست هي على سرير لشخصين مفروش على الأرض وجلست اقابلها …سألتها هل ممكن اذا جاءني عمل مفاجئ أن أضع علاء عندكم. … الشابة كانت لا تجيد الكلام بشكل جيد وكان صوتها رقيق وضعيف ولا يتلائم مع شكلها الذي يبدو فيه نوع من الثقة والتكبر… وكأن اجابتها كانت بالرفض ولكن كنت مستغربة من طريقة كلامها غير الواضحة. وكأنني ذهبت لإحضار ابني لأن دوامه خلص في الروضة……… ولما كنت نازلة مع ابني كان الدرج من خشب وكأنه مكسور لكن نزلت اول قطعة من الدرج… والقطعة الثانية من الدرج كان الدرج من المنتصف كله مكسور ما عدا الجزء العلوي والسفلى نزلت على طرف الدرج ببطء وتأني وكنت خايفة على ابني من الوقوع وقلت له لا تنزل ابقى مكانك سأنزل انا أولا ثم أنزلك وكنت أرى الأرضية قريبة ولكن لأن ابني صغير خفت عليه. ثم جاءت الشابة وربطت الدرج بخيوط تشبه خيوط النسيج الذي يستعمل في صناعة الزرابي…….نظرت إلى الدرج باستغراب ولماذا هو بهذا الشكل واذا بالدرج نازل لطوابق أخرى سفلية وكله مكسور من الوسط فقط الدرجات الأولى والأخيرة موجودة وقلت يالله لو وقع ابني لكان مات . …. ورأيت مجموعة من الأمهات اللواتي جاءو لإحضار أولادهم وهم يتحدثون عن الدرج وبأن صاحب البيت الغني زوجته ربطته وخانته وسيطرت على أمواله وأخذت قطع الخشب الناقصة من الدرج….. وكنت أتخيل صاحب البيت على كرسي متحرك وهو مربوط تحت سقيفة الدرج. واكتشفت أن الشابة هي مجرد عاملة عند صاحبة البيت وليست من أهل البيت. …. وكانت الشابة نوعا ما خجلة عندما كانو يتحدثون عن زوجة صاحب البيت…….. ورأيت كأن صديقتي خنساء تنادي على صديقتي دليلة لتسألها عن شيء وفي الواقع هما متخاصمتان. وخرجت من البيت إلى فناء البيت الواسع وكنت أتحدث مع أختي عن قصة صاحب البيت مع زوجته وقلت لها لقد تذكرت فإن أمي المرحومة جاءت مع شفيق (هو رجل نعرفه كان يعمل ساءق وله علاقة قوية بعاءلتنا ) لزيارة صاحب هذا البيت.

        0  رد

        15 سبتمبر، 2018 6:53 م

        مها محمد سعيد

        وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
        الحلم يشير إلى كثرة الأمور التي تشغل بالك وعليك بترتيب أفكارك ومراجعه قراراتك خاصة تلك التي تتعلق ببيتك وابنائك.

        شكرا جزيلا …… أريد أن استفسر عن معنى الدرج الخشبي المكسور في مدرسة ابني . …. علما اني أبحث عن مربية لابني بسبب دوام عملي الذي لا يتناسب مع مدرسة طفلي وعلما أني مطلقة ومازلت على خلاف مع طليقي بسبب حضانة ابني.

  6. رأيت بالمنام كنّا بالسيارة غماره وحده كان شخص غريب يسوق وانا كنت جنبها بعدين اخوي جنبي بعدين في وحده معنا غريبه جنب اخوي كانت لبسه عباية ع راس واحنا ماشين بالسيارة فجاءة فتح الباب ع جهة اليمن نزلت البنت اللي معانا سبحان الله ما صر عليه شىء كنت اقول لآخوي انتبه لا تتحرك من مكانك بعدين اقول لسائق هدئي سرعه وانتهى

  7. حلمت اني في مدرجات الملعب وكانت جدا مرتفعة وانا كنت على اعلى درج فيها وبعدين وجدت حبيبي مسك بيدي وانا قلت له باسمه لا تتركني فقال نعم وبدءنا في الركض الركض الركض وكأننا هاربين من مجموعة اشخاص وهي تطاردنا وفجأة صرنا في مبنى خالي وعم نطلع الدرج بشكل دائري ونحنا هاربين بسرعة فائقة.

  8. السلام عليكم حلمت اني انا وصاحبي في بيت غريب بس جميل ان احنا بنصعد درج مايل واول كم درجه مكسوره وجاب اريكه صاحبي وطلع عليها ثم كمل صعد الدرج وانا سويت نفس الطريقة ويوم خلص الدرج حصلنا اريكه فخمه جلسنا فيها وحنا مبسوطين والدرج كان من خشب وعليه سجاد ومرتب بس اول كم حبة درج مكسوره والله يكتب الي فيه الخسر

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      خير بإذن الله وتوفيق في أمرك بعد جهد وتعب وعليك بالصبر

  9. رأت اختي بالمنام ثعبان كبير لونه اصفر يحاول يخنقه مع رقبتها رميتها بعدين حاول يلدغه بلسانه قامت هي مفجوعة

  10. السلام عليكم رأيت انى نازل انا وفتاة اعرفها ولكن لم يسبق ان يكون لي معاه اى علاقه او حديث وعندما نزلنا انا وهى رأينا والدها المتوفى جالس على مكتب على مدخل إحدى الطبقات فى العمارة فقال ليا نادى والدتك فعندما قال لى هذا جاء خاطر ليا انه يريدها لمناقشة امر الزواج من هذه الفتاه ولكنها لم يقل لي هذا فنزلنا انا وهذه الفتاه من على الدرج فرأيت والدتى صاعده نفس الدرج وقلت لها ان هذا الشخص يريد التحدث معاها او يناديها فصعدت ونزلت انا وهذه الفتاه الى الشارع وجالسنا قليلا ثم انتهى الحلم ارجو ان يكون خيرا لان امى اغلى شئ فى حياتى اللهم اعطيها الصحة وطولت العمر , ارجو تفسير الحلم ولكم جزيل الشكر .

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      لما القلق وانت تعلم أن لكل أجل كتاب ،وما من أحد خالد في الدنيا ،وليس معنى كلامي شي ولكن يجب أم يكون هذا إيمانك ،وعالم الغيب هو الله ،وما علينا إلا الدعاء

  11. رأيت بالمنام كنت فاتحه شباك الغرفه اطالع ع ناس فجاءة اشوف رجال يدخلون للغرفه زي المستودع وانا أقفل الشباك شباك مش راضي يقفل الا ع يمين شباك كان في اربع قطط سوداء لون ثلاث جدا عاديه وحده فيهم كانت تحاول تهجمني ما تبي أقفل شباك صرت أردد بِسْم الله الرحمن الرحيم . وانتهى.

    1. اكثري الدعاء والطاعات الاستغفار ،وتوخي الحذر من القيام بأفعال أو تصرفات قد ينتج عنها سوء ظن من آخرين وفقك الله

  12. السلام عليكم .. واحده صاحبتي حلمت انها كانت طالعه سلم وكنت معاها انا وواحده صاحبتنا تالته وكان السلم طويل اوي اوي وهي بتشدنا نطلع معاها السلم بالعافيه واحنا طالعين انا اتخبطت ف السلم فهي جت طبطبت عليا وقالتلي معلش وشدتني معاها تاني علشان نطلع السلم وبعد شويه صاحبتنا بردو اتخبطت بردو عملت معاها نفس الكلام وشدتنا تاني بالعافيه علشان نطلع السلم … ممكن التفسير ؟

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      خير بإذن الله وزال لهم وضيق أو تحقق هدف بعد تعب وجهد والله أعلم

  13. هذي اختي الكبيره حلمت*
    حلمت اني في مكان يوجد فيه ناس كثير والارض ترابيه من تحتهم فيها ذهب وهم مايشوفوه انا انتبهت له بديت اجمع هالذهب خواتم وبناجر واحطه داخل ملابسي وبعدها رحت عند امي اقولها تعالي اوريك الذهب بس لا حد يشوف ودخلتها غرفه وبديت اوريها مع العلم انا متزوجه وعندي طفلين

  14. السلام عليكم .
    حلمي كان في اول يوم رمضان من هذه السنه وكان عن خطيبة اخي في المكان اللذي سيعقد فيه حفل خطوبتهم رأيتها متزينه بفستان الحفل تنزل السلالم بسرعه فائقه وتصعدها بسرعه وتنزل بسرعه اكثر من مره ومن ثم تذهب الى اخي لتخبره انها لا تريد الزواج منه وانها اجبرت عليه من قبل والدها وهي تريد الطلاق منه لكونها متعلقه بغيره وان كل ما فعلته كان كذا وخداعا وانتقاما من ابيها فجعلته يدفع للحفل الكثير من المال لاغاضته ثم تخبر اخي انها لا تريده.
    مع العلم اني انا من سعيت في امر خطبتهم وهي تكون قريبتي .

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      قد يكون الحلم انعكاس لمجرد قلق منك من كونها غير مناسبه له ،لأنه سوف يتم إلقاء اللوم عليكي ،وبعيدا عن الحلم فلتتاكدي من حقيقه شعورها تجاه اخوك ،فهذا سيطمئن بالك أكثر

  15. احلمت انه انا وزوجي بننزل سلم ومعنا اغراض وهدايا والسلم كان موثابت وصرنا ننزل شوي شوي وفجأة انكسر باقي الدرج ووسقطنا وصحيت من الحلم

    1. توخي الحذر من قرار أو مشكله أو تسرع في أمر عليكم بأخذ القرارات والأمور بهدوء ،حفظكم الله

  16. رأيت في المنام كنت اطلع مع الشبكة الغرفة اشوف مجموعه رجال غربين لبسين وكشخين شماغ وثياب كانوا هيبه تقريبا 7 او 8 عند باب العمارة الوالد كان يرحب فيهم دخلهم البيت وانا كنت مبسوطه وانتهى

    1. إذا كان هناك مشاكل بينكما أو خلاف أو فتور في العلاقة بينكما حاول إنهاء هذا الوضع واستعادة استقرار حياتك مرة أخرى وفقك الله

  17. السلام عليكم حلمت باني دخلت بيت شخص معجبة بيه وطلعت السلم الداخلي عنده وكان عنده ولد بس اعتقد انه حرامي او شرير وحاولت اطرده وفضلت وراه لغاية ما نط من البلكونه

  18. حلمت اني اصعد درج عمارة طويلة والدرج كان صعب الصعود عليه ولكني صعدت بخطوات ثابتة ولم استطع إيجاد المخرج في نهاية السلم، ثم نزلت من السلم بسهولة وبسرعة.

  19. حلمت اني اصعد السلم مع شخص صديقي وآخر أخو زوجه هذا الصديق وانا أعرفه. ولكن صديقي يصعد السلم بصعوبة وظهره مثل العجوز مايل وانا استغرب لماذا ذلك هيا بسرعه ماذا بك. طلعنا فوق السطح وقمت بتفريجه علي مكان يلعب فيه الأطفال خاص بذلك عرضت عليم الدخول داخل المكان ليروه من الداخل رفضوا وقالوا سوف نراه من الخارج أفضل واعجبوا به.
    كنا نصلي معا في الحلم قبل صعود السلم
    انا متزوج ومعي ولد وبنت
    وأيضا صديقي متزوج ومعه أولاد

    1. خير وتوفيق لكم ،بإذن الله والا أنه هناك متاعب وتحديات يمر بها صديقك والله أعلم

  20. السلام عليكم
    رأيت بالمنام انا وامي كنّا موجودين في مزرعه كانت في نخلتين فيه تمره جاء رجال وقف عندنا سماه نخلتين هذي بعدين قال انا معزوم عندكم أبغى اتزوج قال محتاجين شفايف جديده هو رجال متزوج قبل ابتسم خرج بعدين اختي تقول هذا مو لك خليه لأختك اسماء كنت زعلانه وانتهى

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      خير بإذن الله وإنما هو بشارة بالخير ورساله لك بالصبر والدعاء وفقك الله

  21. سلام عليكم
    اخي انا حلمت انى طالع سلم بيتى وكان مكسور وعنيت كثير حتى وصلت
    والبيت كان ساكن فيه انا و اخى مع انى لا اتفاهم معه فى كثير من الحلات
    والان اصبحت لا اطيق هد البيت واصبحت اواجه مشاكل كثير فى عملى
    اتنصحنى بالخروج من هدا البيت

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ّ
      نعم عليك بالسعي لتوفير محل سكن آخر مع المحافظة على العلاقة الطيبة مع اخوتك

  22. رأيت بالمنام كنت اصعد السلم الكهربائي في مول تجاري اول ما وصلت للمقدمه كان في شخص يقول السلم خربان قال انزل كان السلم في يدها نزعه من الجدار نفسه راحت السلم الثاني كان فيه شخص يناديني قولي اطلعي من هنا وانتهى

  23. كنت انا في جامع وبصلي وخطيبي مستنيني تحت وخلصت ونزلتلك واعدنا ننزل سلم طويل وكنت ماسكه ايده بس اعدين ننزل سلم طويل وكانت في واحده بتسالو علي حاجه بس انا قولتلها انا بعرف اتكلم علي فكره كلميني انا وبس وهي سكتت واتكبست ومتكلمتش وبعدين نزلنا من الجامع سلم طويل روحنا شارع ضيق كدا وكنا بنجيب هدوم اطفال معرفش ليه وبعدين لقينا مها دي(واحده شر مش ناويالي الخير) بتشنري حاجه من ورانا انا روحت ماسكه ايدك ومشيت اول لما شوفتها بس

  24. انا حلمت ان راحه عند خالو بس ف مكان غريب وان بطلع لشقته ع سلالم صغيره جدا والمكان ضيق ومرعوبه وانا طالعه طلعت اكتر من دور ومفيش شبابيك ولا اى حاجه كأنى ف الكهف كدا ولما وصلت لباب الشقه اطمنت لان مكنش ف باب غيره وبنت خالى دى كانت معايا
    ولما حلمته امبارح افتكرت ان حلمته قبل كدا بس كنت بطلع سلالم وبعدى من اماكن ضيقه اووى ودايما ببقى خايفه

    1. خير بإذن الله ولعله تجاوز للمتاعب والتحديات بحياتك ،وبإذن الله ستتخاطها على خير

  25. حلمت انى شفت ابويا المتوفى وبوسته ف خده وقلى هوحشك لما اسافر قلتلو طبعا قلى هتبكى قلتلو يعنى وبعد كده جه اخويا الكبير بيقولى واغسلى شنط ولادك بتاعت المدرسه قلتلو لا هى نضيفه وبعدين جه بابا وقلتلو المصاريف هتكون كتيره عليك ف المدرسه قلى ولا يهمك اصرفى وملكيش دعوه وبعدين نام على الكنبه من غير مخده وانا كان معايا وحده ف حطيتها تحت دماغو من غير م يحس وبعد كده صحى وادانى قميص ابيض بتاع اخويا التانى وقلى اغسليه قلتلو ازاى السلم على أيدى ده ابيض قلى اغسليه وملكيش دعوه القميص كان فيه بقعه لون على الصدر رحت طالعه على السلم علشان اروح بيتى لقيت كيس سكر وكاتيل قلت دول بتوعى انا نسيتهم

    1. بالنسبة لوالدك عليك الدعاء له والتصدق على روحه ،أما أنت فعليك بالجد والاجتهاد وأن تكوني عونا لاخوتك ،حفظكم الله

  26. حلمت كنت راح اطلع السلم ولما رايت امراة اخر السلم لا اعرفها وكانت مستورة لا يظهر
    منها الا عينها ترددت وخفت ثم رجعت لكن فجاة غيرت قراري وقلت لازم اطلع طلعت و عندما وصلت وجدت عمتي اسمها حليمة وكانت مبتسمة و بمظهر جميل علما انها انسانة طيبة كتييير فاخدتني معها
    مع العلم اني عزباء وشكرا.

  27. حلمت كنت راح اطلع السلم ولما رايت امراة اخر السلم لا اعرفها وكانت مستورة لا يظهر
    منها الا عينها ترددت وخفت ثم رجعت لكن فجاة غيرت قراري وقلت لازم اطلع طلعت و عندما وصلت وجدت عمتي اسمها حليمة وكانت مبتسمة و بمظهر جميل علما انها انسانة طيبة كتييير فاخدتني معها.

  28. ما تفسير حلمى لو سمحتى.
    حلمت ان شخص اعرفه يجلس فى بيتا مع اخى فى الصالة ورأى كتاب خاص بشغلى مفتوح ويريد أن يأخذه فدخل اخى وقال لى بس انا رفض أن يأخذ كتابى وقالت امى ( وهى فى الحقيقة متوفية ) لاخى الثانى أن ينزل مع هذا الشخص ووصل.
    مع العلم أن فى الحقيقة انى انسة وموظفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *