التخطي إلى المحتوى

احدث اشكال سراير اطفال دورين 2020 صور سراير نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة متنوعة وأنيقة جدا من أحدث اشكال السراير للاطفال التى تحتوى على دورين، يلجأ الكثير من الأشخاص إلى الاعتماد على غرف الاطفال التى تضم سراير دورين وذلك نظرا لمساحات الغرف الضيقة حيث أن الكثيرين المقبلين على الزواج يفضلون اختيار منازل صغيرة تناسبهم فى بداية حياتهم ولذلك فإن السرير الذى يحمل طابقين يعد من أمثل الحلول الذى يمكنكم اتباعها فى ديكور غرف نوم الاطفال .

سراير اطفال دورين 2020

هناك الكثير من تصميمات سراير الاطفال الدورين حيث يوجد منها ما هو مصمم من الخشب أو الحديد وقد نجح مصمموا الديكور فى تصميم سراير تتميز بالبساطة والأناقة وفى ذات الوقت توفر جميع الاحتياجات المطلوبة.

وفى هذا الديكور نشاهد سرير مميز ذات طابقين ملتصقين ببعضهما وهو من الخشب باللون البيج الفاتح مع مفروشات بدرجة الموف الفاتح وهو يحتوي على خزائن مغلقة لوضع الأشياء الخاصة بها إلى جانب عدة أرفف.

غرف نوم اطفال

أما في هذا التصميم نرى أنه تم الاعتماد على سرير بدورين يناسب لشخصين فقط متصلين بسلم أنيق وهو باللون البيج مع الأبيض والبينك والموف أيضا وهو يحتوى على دولاب صغير مع عدة أدراج لوضع الملابس.

غرف نوم اطفال

أما هذه الغرف فهى تناسب الاطفال البنات كثيرا نظرا لألوانها الرائعة مثل البنفسجي والفوشيا وهى تضم سريرين فوق بعضهما مع دولاب وسلم جانبى ذات شكل رائع.

غرف نوم اطفال

ولكن هذا التصميم يناسب الشباب حيث يحتوى على سرير ذات طابقين من الخشب باللون الأبيض مع الرمادى وهو ينسق مع أرضية من البورسلين بدرجات الرمادى الفاتح.

غرف نوم اطفال

اشكال سراير اطفال دورين خشب 2020

هناك أيضا نوعا آخر من السراير التى تحمل دورين وهى التى تحتوى على أربعة سراير والتي تكفي لأربعة أطفال وتكون مريحة وتكفى جميع المتطلبات وهنا نراه باللون الأزرق الهادئ مع ديكور بدرجات الابيض.

غرف نوم اطفال

وفى هذا الديكور نرى أنه تم الاعتماد على سرير ذات طابقين مصنوع من الخشب باللون الروز مع الأبيض وهو يناسب الاطفال البنات.

غرف نوم اطفال

أما هذا السرير فهو يتميز بالبساطة والأناقة معا وغالبا ما يستخدم فى المساحات الصغيرة جدا وهو باللون الجملى الفاتح.

غرف نوم اطفال

سراير اطفال دورين حديد 2020

يمكنك الاعتماد على سرير ذات دورين ولكن يأخذ شكل العاب التى يفضلها طفلك مثل هذا التصميم الأنيق والذى يحتوى على سرير يأخذ شكل سيارة من الحديد بدرجات الاخضر.

غرف نوم اطفال

تصميم أنيق باللون الزيتى الداكن يحتوى على أربعة سراير ينسق مع أرضية باللون البيج الفاتح.

غرف نوم اطفال

أيضا يوجد هذا الشكل الأنيق والذى تفضله العديد من الأمهات التى لديها ثلاثة أطفال.

غرف نوم اطفال

نختم بهذا السرير المميز الذى يتميز بألوانه الجذابة والناعمة.

غرف نوم اطفال

وبعد أن شاهدت اشكال السراير هذه أخبرونا عبر التعليقات التي في الأسفل ما هو رأيكم بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *