التخطي إلى المحتوى

احدث تصاميم سراير غرف نوم 2021 نقدم لكم الان من خلال موقع muhtwa.com مجموعة متنوعة ومميزة من أجمل واحدث تصاميم سراير غرف النوم بما أن غرفة النوم تعتبر واحدة من أهم الغرف الرئيسية فى كل منزل لذا فإنها تأخذ قدر كبير من الاهتمام من حيث كل شئ ولذلك فإن تصميم السرير المتوفر بها يعد من الأمور الهامة للكثير من الأشخاص حيث أن بعضا منهم يفضلون اختيار السراير الدائرية والبعض الآخر يفضلون الشكل المربع وذلك بحسب الديكور المتوفر إلى جانب أيضا المساحة الموجودة ولذلك سوف نعرض لكم الان فى مقالتنا هذه أفضل تصاميم السراير لغرف النوم ليختاروا منها ما يناسبكم تابعونا.

سراير غرف نوم عرايس

هناك العديد من تصميمات وأشكال السرائر التى ترضى جميع الاذواق بالاضافة الى انها تكون ملائمة لغرف النوم سواء المودرن أو الكلاسيك وفى هذا التصميم نشاهد سرير يأخذ الشكل الدائرى ولكنه لا يفضله بعض الأشخاص لأنه ليس مريحة بالرغم من أن شكله أنيق وعصرى.

غرف نوم

هناك أيضا نوعا آخر من أشكال السراير وهو السرير المودرن والذى يعتمد على عدم التناظر وفى هذا الديكور نرى أن هذا السرير ذات شكل مبطن بدرجات الاخضر الزيتي الداكن وهو يتماشى مع دهانات حوائط بدرجات الأبيض الكريمى أرضية من الخشب الرمادى.

غرف نوم

بعض السيدات لا يزالون يختارون السراير المصممة من الحديد لأنهم يعتقدون أنها تدوم لفترة طويلة من العمر ولكنها لا تتناسب مع الديكورات المودرن الحالية وهنا نشاهدها باللون الاسود مع طلاء جدران بدرجات الابيض الهادئ.

غرف نوم

أيضا يوجد نوع يكون فيه الجدار جزء من خلفية السرير كما نرى الآن وهو يتميز بشكله البسيط والراقي وفى هذا التصميم يوجد سرير منجد الكابوتنيه باللون البيج اللامع مع شازلونج صغير يوضع أمامه نفس الاستايل مع حائط خلفى منجد بدرجة البنفسجى.

غرف نوم

أحدث موديلات سراير غرف نوم

نشاهد هذا السرير المميز الذى يناسب الديكورات النيو كلاسيك حيث يحتوى على اللون الكريمى الفاتح ومنجد بالجلد أيضا ذات اللون مع دهانات حوائط بدرجة الجملي والبرتقالي الداكن.

غرف نوم

أما هذا السرير المصمم من الخشب باللون البنى فهو يختاره ويفضله الكثيرين لأنه يليق مع جميع الديكورات سواء المودرن أو الكلاسيك وغيرها.

غرف نوم

ديكور غرفة نوم رائع يعتمد على دهانات جدران بدرجات الكافيه مع الأوف وايت وسرير منجد من المخمل باللون الأبيض مع سجادة من الفرو ذات اللون وإضافات هادئة.

غرف نوم

اشكال سراير غرف نوم 2021

يعتبر هذا السرير من أحدث أشكال التى تواكب الموضة حيث أنه مصمم من الخشب باللون العاجى ويأخذ طابقين فوق بعضهم مع خلفية كبيرة وهو يناسب غرف النوم الواسعة.

سراير غرف نوم

تصميم عصري سرير غرفة النوم هذه والذى يعتمد على خلفية سقف من الخشب.

غرف نوم

سرير مصمم من الحديد باللون الذهبى الرائع ينسق مع جدار خلفي باللون الأخضر الداكن.

غرف نوم

نختم بهذا السرير الذي يحمل درجات الرمادى.

غرف نوم

نود معرفة آرائكم في تصاميم السراير هذه أخبرونا عبر التعليقات التي في الأسفل ما هو السرير الذي نال اعجابكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *