التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الساعة سينما 2019
تردد قناة الساعة سينما

تردد قناة الساعة سينما 2019 نوفره لرواد موقع محتوى الأعزاء الباحثين عن المتعة في مشاهدة روائع الأعمال السينمائية القديمة التي تهتم قناة AL SA3AA CINEMA بتقديمها على مدار اليوم في ظل سعيها المتواصل لأن تصبح النافذة المطلة على السينما المصرية والعربية والخيار الأول لعشاق الفن الأصيل والأفلام الكلاسيكية في الوطن العربي.

تردد قناة الساعة سينما الجديد

تشتهر الساعة سينما المعروف كونها أحد أبرز قنوات الساعة وأكثرها شعبية بعرضها لباقة من أفضل وأقدم الأنتاجيات المحلية السينمائية التي تلاقي رواج وقبول كبير عند مساحة جماهيرية عريضة من مشاهدي السينمائيات في مصر والدول العربية مما ساهم في زيادة أعداد الراغبين في الحصول على ترددها الجديد والأستمتاع ببرامجيتها الشيقة.

نظراً لحرص موقع محتوى الدائم على تلبية رغبات قرائه الكرام وتوفير أحتياجاتهم من القنوات التليفزيونية بجميع جنسياتها وتصنيفاتها وخاصة قنوات الافلام الجديدة على النايل سات لما تلاقيه من أستحسان يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة الساعة سينما

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12563 (v)27500عمودي5/6

افلام قناة الساعة سينما

قدمت قناة alsa’ah cinema حزمة متميزة من الأفلام بمختلف أنواعها لألمع نجوم السينما في المنطقة العربية منها:

افلام قناة الساعة سينما

  • فيلم الأوغاد بطولة كلا من فاروق الفيشاوي وبوسي ومحيي إسماعيل وأحمد سامي عبد الله ووائل نور وكوكبة من النجوم.
  • فيلم قلب جرئ أداء كلا من مصطفى قمر وياسمين عبد العزيز وحسن حسني وطلعت زين وأحمد عيد وعبد الله مشرف وعدد من الفنانين.
  • فيلم بئر الحرمان تمثيل كلا من سعاد حسني ونور الشريف ومحمود المليجي ومريم فخر الدين وصلاح نظمي ومحيي إسماعيل ومجموعة من الممثليين.
  • فيلم إنذار بالطاعة بطولة ليلى علوي ومحمود حميدة وممدوح وافي وأشرف عبد الباقي وأحمد أدم وسيد عزمي ولطفي لبيب وعدد كبير من النجوم.
  • فيلم أسوار المدابغ أداء فريد شوقي ومحمود ياسين وحسين فهمي وصفية العمري وسميرة صدقي وإبراهيم شوقي ووحيد سيف وسحر رامي وأخرون.
  • فيلم بلاغ ضد إمرأة لكلا من محمود ياسين وبوسي ومحمد صبحي وممدوح وافي ومحمد أبو داوود وصبري عبد العزيز وسلوى عثمان وعدد أخر من الممثليين.
  • فيلم الظالم والمظلوم تمثيل نور الشريف وإلهام شاهين وحسن حسني وجمال إسماعيل ويوسف داوود وفاروق نجيب ويوسف فوزي وأحمد عبد الهادي ومجموعة من الفنانين.

قناة الساعة سينما

تحظى قناه الساعه سينما الحمراء بالعديد من المزايا المتنوعة وعوامل النجاح التي ساعدتها في الوصول إلى ما حققته من أنتشار وشهرة في مصر والعالم العربي أهمها:

  • تخصصها في عرض إعلام ترفيهي هادف يشبع متطلبات قطاع عريض من هواة الفن السينمائي المصري والعربي ويبلور المشاكل الأخلاقية والإجتماعية التي تواجه المجتمع وتعمل على طرح حلول فعالة لها.
  • مهنيتها وتقنيتها العالية وأنتقاء أعمالها الفنية بعناية فائقة مع مراعاتها للمبادئ والقيم الشرقية وحذف المشاهد والألفاظ المخلة بالأداب والأخلاق العربية مما جعلها قناة عائلية من الدرجة الأولى.
  • إلتزامها بتطبيق سياسة إرضاء الذوق العام للمشاهد والعمل وفقاً للمعايير والضوابط الدولية وأستخدام أحدث التقنيات والمعدات وأفضل نظم البث القياسية الجودة المتمثلة في نظام الأس دي المتوفر بجميع الأجهزة لتتيح لمتابعيها سهولة أستقبالها بدرجة عالية من النقاء والوضوح.
  • أهتمامها بتوسيع رقعة بثها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا وتعزيز قدراتها التنافسية وتحقيق غاياتها الإستراتيجية مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.

يسعدنا تواصلكم معانا وأستقبال أستفساراتكم في حال واجهتكم أي صعوبة أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة عبر التردد السابق ذكره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *