ضبط تردد قناة الساعة سينما الجديد 2024 Assaa Cinema

أ / أميرة عاطف أحمد

تردد القناة نوفره لرواد موقع محتوى الأعزاء الباحثين عن المتعة في مشاهدة روائع الأعمال السينمائية القديمة التي تهتم بتقديمها على مدار اليوم في ظل سعيها المتواصل لأن تصبح النافذة المطلة على السينما المصرية والعربية والخيار الأول لعشاق الفن الأصيل والأفلام الكلاسيكية في الوطن العربي.

تردد قناة الساعة سينما

تشتهر الساعة سينما المعروف كونها أحد أبرز قنوات الساعة وأكثرها شعبية بعرضها باقة من أفضل وأضخم الإنتاجات المحلية السينمائية التي تلاقي رواج وقبول كبير عند مساحة جماهيرية عريضة من مشاهدي السينمائيات في مصر والدول العربية مما ساهم في زيادة أعداد الراغبين في الحصول على ترددها الجديد والاستمتاع ببرامجها الشيقة.

القمر التردد FEC/SR
نايل سات 11602 (H) 27500 – 5/6
اسم القناة على قائمة القنوات “Assaa Cinema“

اقرأ أيضًا:  تردد قناة سكاي رعب على النايل سات 2024 بجودة عالية

أفلام قناة الساعة سينما

قدمت قناة alsa’ah cinema حزمة متميزة من الأفلام بمختلف أنواعها لألمع نجوم السينما في المنطقة العربية منها:

  • فيلم الأوغاد بطولة كلا من فاروق الفيشاوي وبوسي ومحيي إسماعيل وأحمد سامي عبد الله ووائل نور وكوكبة من النجوم.
  • قلب جرئ أداء كلا من مصطفى قمر وياسمين عبد العزيز وحسن حسني وطلعت زين وأحمد عيد وعبد الله مشرف وعدد من الفنانين.
  • بئر الحرمان تمثيل كلا من سعاد حسني ونور الشريف ومحمود المليجي مريم فخر الدين وصلاح نظمي ومحيي إسماعيل ومجموعة من الممثلين.
  • إنذار بالطاعة بطولة ليلى علوى ومحمود حميدة وممدوح وافي وأشرف عبد الباقي وأحمد أدم وسيد عزمي ولطفي لبيب وعدد كبير من النجوم.
  • أسوار المدابغ أداء فريد شوقي ومحمود ياسين وحسين فهمي وصفية العمري وسميرة صدقي و إبراهيم شوقي وحيد سيف وسحر رامي وأخرون.
  • بلاغ ضد امرأة لكلا من محمود ياسين وبوسي ومحمد صبحي وممدوح وافي ومحمد أبو داوود وصبري عبد العزيز وسلوى عثمان وعدد أخر من الممثلين.
  • الظالم والمظلوم تمثيل نور الشريف وإلهام شاهين وحسن حسني وجمال إسماعيل ويوسف داوود وفاروق نجيب ويوسف فوزي وأحمد عبد الهادي ومجموعة من الفنانين.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة تونسنا الفضائية الجديدة 2024 Tunisna

مميزات قناة الساعة سينما

تحظى قناة الساعة سينما الحمراء بالعديد من المزايا المتنوعة وعوامل النجاح التي ساعدتها في الوصول إلى ما حققته من انتشار وشهرة في مصر والعالم العربي أهمها:

  • تخصص قناة الساعة سينما في عرض إعلام ترفيهي هادف يشبع متطلبات قطاع عريض من هواة الفن السينمائي المصري والعربي ويتبلور المشاكل الأخلاقية والاجتماعية التي تواجه المجتمع وتعمل على طرح حلول فعالة لها.
  • مهنيتها وتقنيتها العالية وانتقاء أعمالها الفنية بعناية فائقة مع مراعاتها للمبادئ والقيم الشرقية وحذف المشاهد والألفاظ المخلة بالأدب والأخلاق العربية مما جعلها قناة عائلية من الدرجة الأولى.
  • التزام قناة الساعة سينما 2023 بتطبيق سياسة إرضاء الذوق العام للمشاهد والعمل وفقاً للمعايير والضوابط الدولية واستخدام أحدث التقنيات والمعدات وأفضل نظم البث القياسية الجودة المتمثلة في نظام الأس دي المتوفر بجميع الأجهزة تتيح لمتابعيها سهولة استقبالها بدرجة عالية من النقاء والوضوح.
  • اهتمام AL SA3AA CINEMA بتوسيع رقعة بثها في الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا وتعزيز قدراتها التنافسية وتحقيق غاياتها الاستراتيجية مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة بي بي سي 2024 BBC على النايل سات

حسابات قناة الساعة سينما على الإنترنت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *