التخطي إلى المحتوى

افكار لديكورات غرف المعيشة 2019 نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة من أجمل واحدث الأفكار لديكورات غرفة المعيشة التى تواكب موضة 2019، عند تصميم ديكور المنزل نحتاج إلى المزيد من الأفكار العصرية التى تجعل منزلنا أكثر أناقة وجمال.

ومن ضمن هذة الأفكار هى التى تناسب ديكورات غرف المعيشة المودرن وخاصة لأنه من أهم الغرف التى لها تأثيرا كبيرا على حالتك النفسية كما نقضى بها معظم أوقاتنا مع العائلة بالإضافة إلى أنها من الغرف التى تسجل الكثير من الذكريات لذلك يجب أن ديكورها يساعد على الشعور بالسعادة والراحة دائما ولهذا ننصحكم بمتابعتنا الان فى هذة المقالة لمشاهدة أفضل النصائح لديكورات غرف المعيشة.

غرف معيشة مودرن 2019

من أبرز الأفكار التى تناسب ديكورات غرف الجلوس المودرن هى أنها يجب أن تحمل مجموعة متناسقة من الألوان المتدرجة فإذا كنتى تفضلين الألوان الهادئة فأعتمدى على ألوان الباستيل أما إذا كنتى ترغبين فى الحصول على ديكور جرئ فاختارى ألوان زاهية جذابة تعمل على الشعور بالحيوية والتجدد.

نبدأ مع ديكور هذة الغرفة الأنيقة والذى يعتمد على ديكور سقف من الجبس بورد بدرجات البيج مع الرمادى الفاتح وارضية من السيراميك الرصاصى مع كنبة كبيرة منجدة ذات اللون وطاولة صغيرة يعلق عليها التليفزيون.

ديكور غرف معيشة

ننتقل إلى ديكور آخر يتميز بالأناقة والرقى وهو يحتوى على ديكورات جبس بورد فى السقف مع إضاءات هادئة من الاسبوتات مع حوائط مصممة من الخشب ذات الألوان وطنية باللون الأوف وايت وسجادة بدرجة الرمادى مع التركواز.

ديكور غرف معيشة

ديكور غاية فى الرقى والجمال يناسب غرف المعيشة ذات المساحات الضيقة وهو يحتوى على دهانات حوائط باللون الكافيه مع الاسود والرمادى الداكن مع ركنة صغيرة منجدة بدرجات البيج وأيضا مقعدان مبطنين باللون الأحمر وأخر بالاصفر.

ديكور غرف معيشة

الكثير من السيدات يرغبون فى ديكور غرف معيشة بالألوان الداكنة وفى هذا التصميم نرى دهانات حوائط بدرجات الكاكاو الداكن مع الأزرق الغامق أيضا مع انتريه مصمم من القماش المخمل الاخضر.

ديكور غرف معيشة

ديكورات غرف معيشة بسيطة

أما هذا التصميم فهو يناسب أصحاب الشخصيات الهادئة والراقية حيث أنه تم الاعتماد على درجات البيج مع البنى فى ألوان الجدران مع انتريه من الجلد باللون الأبيض.

ديكور غرف معيشة

تعتبر ديكورات الجبس بورد من أحدث صيحات الموضة فى عالم الديكور وفى هذا التصميم نراها فى السقف والحوائط مع أرضية من الباركيه باللون الجملى وركنة بدرجة الرمادى الفاتح.

ديكور غرف معيشة

اعتمدى على جدار واحد فقط من الحجر فى ديكور غرفة المعيشة لأنه يوحى بالجمال والشياكة ونسقيه مع ركنة كبيرة مثل هذا التصميم.

ديكور غرف معيشة

أجمل ديكورات غرف المعيشة

اذا كنتى تمتلكين أرضية من البورسلين الرمادى مع طلاء حوائط ذات اللون فأعتمدى على كنبة من الجلد باللون الجملى.

ديكورات غرف معيشة

اعتمدى على اللون الأبيض الاحادى اذا كنتى تمتلكين غرف جلوس صغيرة مع كنبة من القماش المخمل بدرجات الزيتى.

ديكور غرف معيشة

ديكور مودرن يحتوى على انتريه منجد بالكابوتنيه بدرجات الأصفر مع الرمادى.

ديكور غرف معيشة

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيكم فى ديكورات غرف المعيشة هذة وما هى الألوان التى تفضليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *