توقعات برج الثور 2022 : "حظوظ الثور عاطفياً وعملياً في 2022"

توقعات برج الثور 2022 : “حظوظ الثور عاطفياً وعملياً في 2022” بالتفصيل ,يبحث المهتمين بعلم الأبراج عند بداية كل عام عن حظهم خلال شهور السنة على الصعيد المهني، والعاطفي، والصحي، فماذا يجلب الحظ لبرج الثور.

البرج: الثور
العلامة : التراب
الميلاد : 21 أبريل نيسان حتى 21 مايو أيار
الكوكب المتحكم: الزهرة
ترتيب البرج: الثاني على القائمة
البرج المتوافق: الحوت، الجدي، العذراء والسرطان
أرقام الحظ: 6، 8، 13، 15، 27، و32
اللون المفضل تدرجات الأزرق
مشاهير برج الثور:  دافنشي ، شكسبير، هتلر، نور الشريف، جورج قرداحي، طه حسين، آل باتشينو ، عادل إمام

توقعات برج الثور 2022

على الصعيد المهني : وجود تطورات في حياتك المهنية وإنجازاتك للعمل الذي طالما حلمت بتحقيقه.
على الصعيد العاطفي : لا تستلم للحب من طرفٍ واحد بل ابدأ بالمواجه وصارع من أجل إخبار حبيبك بإعجابك له.
على الصعيد الصحي : لا تستلم للهموم والمشاكل العائلية لكي لا تؤثر على صحتك.
مؤشرات يومية عامة: الحب 62% بينما الحظ 90% أما الصحة 81% والمال 77% وأخيراً العمل 70%

توقعات برج الثور في الحب 2022

تكون الحياة العاطفية لبرج الثور خلال سنة 2022 أكثر استقراراً في الحب، ويُحاول مواليد هذا البرج تحديد أهداف واضحة تخص العلاقات في هذه السنة.

قد يكون العام مليء بالزواج لبعض مواليد البرج خاصةً خلال أشهر أكتوبر تشرين الأول، نوفمبر تشرين الثاني، وديسمبر كانون الأول، كما قد يجد البعض الآخر حب حياتهم خلال هذه السنة لكي يعيش لحظات تملؤها السعادة.

توقعات برج الثور

توقعات الحياة المالية للثور 2022

يُشكل 2022 لبرج الثور عام الأرباح المالية السخية منذ بدايته، وتكون العائدات المتأتية من الاستثمار خاصةً في مجالات مثل العقارات، السلع وأنشطة التداول مهمة وتُمكن مواليد هذا البرج من تعزيز مَكانتهم المالية.

وتكون الأفلاك إلى جانب برج الثور من الناحية المالية، وتُعد المكاسب والعائدات أعلى من أي وقت مضى، لذلك من الأفضل استثمار أكبر لتحقيق عائد إيجابي دون خوف أو تردد.

يُمكن وصف العام الجديد بعام الانطلاق والتجديد للثور، وهو عام حاسم ويشهد ذروته في الأموال والنجاحات بدايةً من شهر أغسطس.

توقعات برج الثور في الحياة المهنية 2022

يشهد عدد من مواليد برج الثور خلال العام الجديد اكتشاف شغف فريد من نوعه نحو عمل قد يكون مختلف لكن ذو أهمية بالنسبة إليهم، يتم خلاله استثمار جميع المعارف للوصول إلى أهداف وآفاق مختلفة وجديدة.

منذ بداية 2022 يتمكن الثور من تكوين معارف تكون سبباً في الدخول في مجالات جديدة ومشاريع مبتكرة، مما يُساعد في بروز برج الثور في هذا المجال بشكل ملفت، كما يُنصح بالاستعداد بشكل مكثف للمستقبل، ويبدأ الثور خلال شهر فبراير شباط في جني أرباح وثمار مجهوداته، وهو عام يتسم بالاستقرار على الصعيد المهني والعملي.

أما على الجانب الأكاديمي، إذا كان الثور طالب فإن هذه السنة ستجلب لك النجاح والتطور، ويُمكن تعلم مهارات جديدة تُحدث فرقاً في أداء بعض المهام، لكن يجب العمل بجد لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية طوال العام.

توقعات برج الثور

حظوظ برج الثور علي الصعيد الصحي 2022

يكون الوضع الصحي لبُرج الثور أكثر استقراراً من العام الماضي، ويُمكن اعتبار أنها بداية التخلص من بعض الأمراض التي سببت مشاكل صحية في الماضي، قد يُعاني بعض المواليد من ردود فعل دواء خلال فترة طويلة من العام.

من المهم اتباع أسلوب حياة صحي في الأكل والشرب، حيث يُعرف عن برج الثور شَراهته في الأكل خاصةً خلال الجزء الأول من السنة.

ويُنصح بالاهتمام بالصحة وتجنب الأضرار التي تُؤثر سلباً على الجسم والصحة، كما يجب على الثور الاهتمام بصحته النفسية والعقلية إلى جانب جسده.

توقعات برج الثور 2022 ماغي فرح

تصف خبيرة الأبراج ماغي فرح سنة 2022 بالنسبة للثور ثورية مشوقة، وسنة التغيير الجذري التي تزيل العديد من المتاعب عنه، حيث تتوج جميع جهود الثور وتتجسد في الأحلام التي يتمناها.

يكره برج الثور المفاجآت بشكل عام، لكن خلال هذه السنة يستعد لحدوث تغييرات غير متوقعة، لكن عليه أن يستعد لاستقبال التغيير الذي يجعله سعيد وأكثر حيوية حتى وإن تظاهر بعدم الراحة.

مهنياً تنتهي مرحلة الديون للثور وكذلك مجموعة الالتزامات التي أرهقته مؤخراً، ويحصل بعض مواليد البرج على الدعم المالي، فيما يستثمر آخرين بعض الأموال، وتأتي الأرباح بطريقة غير متوقعة من خلال مجال مختلف وفريد، فيما تتسع دائرة المعارف خاصةً من العاملين في المجال الفني.

على الصعيد العاطفي تُعتبر فترة الربيع فترة ازدهار عاطفي لبرج الثور، وقد تُتاح فرصة السفر مع الشريك، وتَزداد جاذبية وطاقة الثور ويعيش العزاب منهم قصة حب كبيرة، كما قد يتأثر بسحره الأصغر سناً.

يعيش الثور 2022 رومانسية كبيرة، وقد يُطالب من الشريك أن يكون صريحاً، لكن يجب الانتباه لنهاية السنة من أن لا يتحول الثور لشخص صعب.

يجعل موقع فينوس في برج الجدي الثور أفضل من الناحية العاطفية، وهو ما ينعكس على شخصيته وحياته المالية بشكل أفضل، قد يشعر الثور بتراجع في شهر مارس آذار وأبريل نيسان لمعاكسة ساتورنوفينوس لموقع البرج.

لكن يعود الثور إلى نشاطه ورونقه بعد شهر أبريل نيسان لكي يحل الخلافات والتردد في النفس، ويتخلص الثور هذه السنة من مخاوف وتوتر أصابه في 2021، ويبدو أكثر سعادة، رضا، وانفتاح على الناس.

بصفة عامة يُمكن وصف 2022 بعام الحظوظ لبرج الثور على جميع الأصعدة، ويُنصح بحماية خصوصيتك خوفاً من الحسد بدايةً من شهر أغسطس.

حظوظ برج الثور 2022 جاكلين عقيقي

تصف جاكلين عقيقي 2022 بسنة الحظوظ الوافرة بالنسبة للثور، حيث يشهد ازدهاراً في الأعمال والعلاقات، ويلعب الحظ مع الثور في المال ليُحقق مكاسب مادية هامة، كما يشهد العام استقرار على المستوى الشخصي والعاطفي.

يكون الثور أكثر انفتاحاً لتكوين علاقات صداقة قوية ونجاحات لطالما كانت حلم لمواليد البرج، وتبدأ السنة بشكل موفق وأكثر من جيد لذلك يجب التخطيط بشكل مركز للمستقبل منذ بداية العام.

على الرغم من الأعباء الكثيرة التي يشعر بها الثور في عمله ووظيفته والمجهود الكبير، يُحقق نجاحات عديدة ويُفتح أمامه آفاق لا يعلم عنها من قبل تكون بمثابة طوق النجاة للابتكار والخروج عن المألوف في العمل.

يحظى الثور بدعم كبير من المقربين منه، مما يُساعده في تحقيق الأهداف والمشاريع، وتنصح الأفلاك الثور بالعمل في صمت لوجود بعض الزملاء الذين يكيدون المؤامرات بسبب الحسد والحقد.

أما على الصعيد العاطفي، فيعرف الثور هذه السنة بعلاقات عاطفية مستقرة، كما من المحتمل أن يعيش بعض مواليد البرج علاقة جديدة يشعرون برفضها داخلياً دون سبب، لكن يتمكنون من مجابهة المشاعر السلبية والتمسك بالشعور الطيب.

ويُمكن القول أن 2022 بالنسبة للثور هي سنة استقرار، علاقات قوية، أموال، أرزاق، نجاحات مالية وعاطفية في طريقها إليه.

اقرأ أيضاً:  أهم 10 صفات تميز برج الثور 

حظوظ برج الثور 2022 عبير فؤاد

ترى عبير فؤاد أن 2022 هي سنة تحديات لبرج الثور على الرغم من الحظ الذي يكون إلى جانبهم أغلب السنة، ويكون لتواجد أورانوس في برج الثور داعماً لمواجهة الصعوبات بجرأة وشجاعة، فيما يتسبب كوكب زحل في التأثير على الثور، مما يجعله في حالة تمرد تُسبب الإزعاج، التوتر والقلق.

على الصعيد العملي، يواجه الثور بعض المعاكسات نتيجة وجود زحل، وعليه تنصح بتجنب المغامرة حتى لا يقع في وضع معاكس، كما قد يواجه البرج بعض العقبات في العمل والدراسة لكن لا يدوم بفضل دعم كوكب الحظ المشتري.

بفضل وجود المشتري في الثور تُكلل الخطط والمشروعات بالنجاح، مما يُساعد في ربح الأموال وتكوين علاقات صداقة قوية، كما يدعم المشتري مواليد برج الثور على الصعيد الشخصي ليكونوا أكثر حكمة في تصرفاتهم.

تكون الشهور من يناير كانون الثاني، فبراير شباط، مارس آذار، وأبريل نيسان هي الأفضل من ناحية الحظ، لذلك يجب استغلالها بشكل جيد وعدم تفويت أي فرصة للازدهار خلال هذه الفترة، ومن أول مايو أيار حتى سبتمبر أيلول ينصح الثور بالتحلي بالكتمان لشؤون حياتهم المالية والمهنية خاصةً.

أما على الصعيد العاطفي، يُوفر كوكب المشتري للثور فرص جيدة للتواصل بشكل أفضل مع أحبائهم وأخذ خطوة الارتباط والزواج، وقد تتحول بعض علاقات الصداقة إلى حب ثم ارتباط بشكل رسمي.

تأثيرات الكواكب على برج الثور 2022

يُؤثر كلٍ من كوكب بلوتو والمشتري بشكل إيجابي على برج الثور، مما يُساعد في تحقيق مكاسب قد تكون هدايا، مال، ميراث، أو تحقيق أحلام أبت أن تتحقق في 2021، ويزيد من الشعور بالألفة والتحول والنجاح في مشاريع حياتية مهمة.

  • يكون المشتري جنباً إلى جنب مع زحل، مما يجلب الازدهار للثور لكن في نفس الوقت هناك قرارات حاسمة في المجال المالي.
  • يتراجع كوكب الزهرة من الثور، مما قد يُسبب بعض المشاكل في العلاقة الزوجية، وقد تكون مشاكل مرتبطة باستثمار المال في مجال لا يعرفه الثور.
  • كما يتراجع كوكب أورانوس إلى الوراء بين آب أغسطس 2021 حتى يناير كانون الثاني 2022، وهو التراجع الأول من نوعه منذ 80 عام ماضية، حيث يكون الكوكب في حركة مباشرة ليُحدث تمرد، ولا يكون تراجعه أقل من ذلك.
  • يكون التغيير مرعب بالنسبة للثور فقط لأنه غير معروف لكن هذا سيخلق حماس، وازدهار ومنفعة تكون في صالحه لذلك يجب الانفتاح أمام جميع الاحتمالات.
  • يعيش الثور فترة من النجاح والازدهار منذ شهر أيلول سبتمبر، على الرغم من عبء العمل يشعر مواليد البرج بالحماس والطاقة لأداء المهمات.
  • يكون كوكب المشتري في انسجام مع كوكب زحل في بداية السنة، وهو وضع يُساعد في استقرار الثور مادياً ومهنياً، وتكون المبادرات أكثر ربحية.

اقرأ أيضاً:  جميع مواصفات برج الثور 

نصائح لمواليد برج الثور في 2022

يُقدم خبراء الأبراج نصائح ذهبية لمواليد برج الثور يُمكن اتباعها بشكل عام في الحياة وليس عام 2022 فقط، منها:

  • التخطيط بشكل جيد منذ بداية السنة الأنشطة والأهداف المراد تحقيقها خلال السنة.
  • الاحتفال بالإنجازات حتى لو كانت بسيطة لتعطي دفعة للنجاح أكثر والمواصلة في بذل المجهود بشكل أكبر.
  • عدم الاستسلام بسرعة خاصةً عند عدم ظهور نتائج للمجهود الذي تم بذله، بل يجب المواصلة في العمل لتحقيق النجاحات فبعض الأهداف تحتاج وقت ومجهود أكبر.
  • ممارسة الرياضات التأملية مثل اليوجا بشكل يومي للشعور بالهدوء وحماية العقل.
  • عدم التوقف عن السعي ودخول المغامرات للوصول إلى نجاح أعلى.
  • محاولة ضبط النفس وعدم إبداء انفعالات قوية للأحداث أو الأشخاص.

اقرأ أيضاً:  توافق برج الثور في الحب مع الابراج 

إيجابيات  وسلبيات برج الثور

من الصفات الإيجابية العديدة والسلبية والغير محببة لمواليد برج الثور ما يلي:

الإيجابيات السلبيات
شخصية قوية ومحبة للمساعدة أناني
الثقة في النفس شخص خيالي أكثر من واقعي
الوفاء والإخلاص يعتقد أنه مصيب دائماً
الاستقرار والطموح مضطرب أحياناً
كُره المشاكل والضوضاء متردد
حب الهدوء والمثابرة يغار لدرجة الشك
الذكاء والصدق انفعالي
إعمال العقل العصبية
عدم ترك مشاعره تقوده العناد

مع بداية العام الجديد يتم البحث عن توقعات برج الثور 2022 لمختلف خبراء الأبراج والأفلاك الذين يثق الأشخاص برؤيتهم كل سنة للأحداث والحظوظ، وتكون سنة الثور مميزة ومتقلبة تحمل مفاجآت سعيدة على الرغم من الصعوبات المختلفة التي تُواجه أبناء هذا البرج.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن توقعات برج الثور 2022، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

  • جرمين خيرت
  • منذ 5 أشهر
  • توقعات الابراج

تعليقات (9)

9 تعليقات
  • جيجي
    منذ سنتين

    برج العذراء

    رد
  • maria
    منذ سنتين

    1/5/1985 برج الثور العمل والحب

    رد
  • maria
    منذ سنتين

    1/5/1985 برج الثور

    رد
  • سوسن
    منذ سنتين

    اريد توقعات برج الثور بالتفاصيل انا مواليد 05/05/1989

    رد
  • رانيا زعيتر
    منذ سنتين

    شكرأ

    رد
    • Eglal saad
      منذ سنتين

      الشكر لله وحدة

      رد
  • مازن عنبتاوي
    منذ سنتين

    انا من مواليد ٢٥-٤-١٩٧٣ فما هو توقعات لعام ٢٠٢٠ علما باني فقدت وظيفتي وبمر بامور صعبة

    رد
  • صفوان
    منذ سنتين

    لوفي مجال توقعات ل١٩٨٥/٤/٢٥

    رد
  • بوراوي
    منذ سنتين

    لو في مجال توقعات برج الثور بالتفصيل انا مولود 10 ماي 1980

    رد