التخطي إلى المحتوى

فوار فيتامين سي للبشرة 2019 عبر موقع محتوى, يعتبر فيتامين سي من الأدوية الفوارة التي يتم إذابتها في الماء وكذلك الجسم ويكون من أفضل أنواع الفيتامينات التي لها مفعول سريع ويهضم بشكل سريع بالإضافة إلى توزيع في الجسم حيث يتم أخذ الجرعة المناسبة من فيتامين سي حتى يقوم بالمحافظة على صحة الجسم على الأقل لمدة أسبوعين ويتم تناولها كل صباح مرة واحدة ويجب تجنب جرعة زائدة من هذا الفوار لأنه يقوم الجسم بالتخلص منها فيه البول عند استخدامها بكثرة.

مكونات فوار فيتامين سي

  • ينقسم فوار فيتامين سي مكونات وهو الأحماض الأمينية التي تقوم بالمحافظة على كل وظائف الجسم الحيوية بشكل جيد وكذلك يوجد بعض المواد السكرية التي لا تظهر الجسم عند إعطائها للأطفال ويكون طعمها جيد.
  • يحتوي على البروتينات وكذلك نكهات والوان طبيعيه يمكن استخدامه لبعض الاشخاص ويكون له مذاق مقبول.

مكونات فوار فيتامين سي

فوائد فوار فيتامين سي للبشره

  • يساعد هذا الحوار في القضاء على علامات الشيخوخة وعلى تجاعيد البشره بالاضافه الى انه يقوم علامات التقدم في العمر.
  •  يتم  استخدامه في التخلص من البقع الغامقة الموجودة في الجسم وكذلك يعمل على المقاومة ترهلات الجلد.
  • يساعد فوار فيتامين سي في معالجة الجروح وشفائها بشكل سريع بالاضافة إلى انه يساعد في معالجة الالتهابات الجلدية.
  •  يتم استخدامه في المحافظة على البشرة حيث يعمل على إنتاج الكولاجين الذي يعمل على المحافظة على البشرة فتصبح أكثر اشراقا.
  • يساعد على تنظيف البشرة من الأتربة والشوائب التي تتعرض لها بالاضافه إلى انه يعمل في المحافظة على جمال ونضارة البشرة ويعمل على ترطيبها بشكل كبير ويساعد في القضاء على الجفاف.
  • يعد فيتامين سي من افضل الفيتامينات الهامة المفيدة للبشرة وخاصة أصحاب البشرة الدهنية حيث يقوم بعمل توازن في الإفرازات الدهنية الموجودة في الجلد وبالتالي يقلل بعض مشاكل البشرة الدهنية والبثور وكذلك معالجة حب الشباب والرؤوس السوداء.

وصفات فيتامين سي للبشرة الدهنية

وصفات فيتامين سي للبشرة الدهنية

  • يعتبر ماسك فيتامين سي من أفضل الماسكات اللازمة للمحافظة على البشرة بشكل كبير وذلك يستخدم عن طريق وضع كورس واحد من فيتامين سي في ربع كوب من الماء ثم بعد ذلك يتم إحضار قطعة من القطن المعقم ويتم غمسها في هذا المحلول ثم يتم مسح هذه البشرة بها ويتم تركها على الوجه من خمس الى عشر دقائق ثم بعد ذلك يتم شطف الوجه بالماء حيث يساعد هذا الماسك على تطهير وتنظيف البشرة جيدا حيث يعمل على التخلص من الدهون والرؤوس السوداء التي تتراكم على البشرة خلطه البشرة الدهنيه.
  • يمكن ايضا استخدام الفواكه التي يوجد فيها فيتامين سي مثل الفراولة حيث يتم هرسها جيدا وإضافتها على البشرة من 10 إلى 15 دقيقه ثم بعد ذلك يتم شطف البشرة جيدا وكذلك يمكن استخدام الليمون ويتم فانك بها البشرة ثم يتم غسلها ويجب المداومة على هذه الماسكات للحصول على نتيجة رائعة للبشرة وتصبح نظيفة وخاليه من الرؤوس السوداء و الدهون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *