التخطي إلى المحتوى
مستشفى بروكير الخاصة في الخبر
مستشفى بروكير الخاصة في الخبر

مستشفى بروكير الخاصة في الخبر عبر موقع محتوى, يبحث الكثير من الناس عن الرعاية الصحية الأمثل في حالة الإصابة بمرض أو عرض ما، وتوفر مستشفى بروكير الخاصة في الخبر، أفضل الرعاية الصحية التي قد يبحث عنها أي إنسان في المملكة، إليكم المزيد من المعلومات حول خدمات مستشفى بروكير الخاصة في الخبر.

مستشفى بروكير الخاصة

تعتبر مستشفى بروكير الخاصة في الخبر، من أفضل المستشفيات الخاصة في الخبر بشكل خاصة، وفي الممكلة بشكل عام حيث الرعاية الصحية الأفضل مع أفضل الأطباء من حول العالم، مع أفضل طاقم تمريض، مع أفضل وأحدث الأجهزة الطبية.

مستشفى بروكير الخاصة في الخبر

المسشتفى عامة تخدم كل المواطنين باختلاف الجنسية، وكل انسان له حقوقه وواجباته التي لابد أن يحصل عليها من المستشفى مهما كانت الجنسية والثقافة والدولة المنتمي إليها، وتحتوي مستشفى الرعاية بروكير على مئه سرير ، مجهز بأحدث التجهيزان الطبية العالية، مع فريق كامل من الأطباء المدربون في كليات الطب من حول العالم .

حقوق المريض في مستشفى بروكير

مستشفى بروكير الخاصة في الخبر

  • من حقوق المريض أن يعرف كافة الأطباء أو الطبيب المعالج له مع طاقم التمريض وجميع الأفراد العاملين على خدمته وعلاجه.
  • وللمريض أيضا حق معاينته من قبل استشاري قبل انقضاء الأربعة والعشرين ساعة الأولى بعد دخوله للمستشفى، وله الحق أيضا في ان يقوم الطبيب او المترجم بشرح حالته الصحية تماما.
  • المريض يتمتع بالراحة الكاملة مالم تضره، مع توفير الخصوصية لكل مريض ، المريضمن حقه أن يعرف التفاصيل كلها قبيل إجراء أي فحص مخبري أو إجراء تشخيصي.
  • المريض له الحق في معرفة والمخاطر الطبية المحتملة المتعلقة به، وكذلك رفض توقيع الموافقة الخطية على أي نوع من أنواع العلاج أو الإجراءات الطبية.
  • وله الحق أيضا في رفض أي إجراء طبي أوعلاج كان قد وافق عليه مسبقاً بشكل خطي، رفض العلاج بعد أن يحصل على معلومات حول مخاطر محتملة للعلاج.

مستشفى بروكير الخاصة في الخبر

  • المريض له الحق في ان يتمتع بالسرية المطلقة، سواء في  اتصالات المريض،  سجلاته ابتداء بمعلومات الدخول ،وحتى العلاج والخروج.
  • له الحق الكامل في أن يطلب الرأي في حالته الصحية من طبيب آخر، وبحسب سياسة المستشفى، له الحق في الاطلاع على أية سجلات أو وثائق يحتاجها، متعلقة بالحالة الصحية بالطبع.
  • المريض له الحق الكامل في تغيير الطبيب المعالج، نقله لأي مستشفى آخر حسب أنظمة وسياسة المستشفى،رفضه التام والمطلق في أن يكون جزءاً من أي برنامج تدريبي للعاملين بالمستشفى.
  • له الحق في الحصول عند مغادرته للمستشفى على جميع الوصفات العلاجية اللازمة و مواعيد المراجعة، يختار بنفسه الشخص الذي له حق التوقيع بالنيابة عنه على أية وثائق.

أوقات عيادات مستشفى بروكير

العيادت موجود في الطابقين الأرضي والأول من المستشفى،  بمواعيد عمل تبدأ من الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً ، ومن الرابعة عصراً حتى الثامنة مساءً، ولكن عيادتي الأسنان والأطفال فتعملان من الثامنة صباحاً حتى الثامنة مساءً بلا توقف.

تأمينات مستشفى بروكير الخاصة

تتعاون المستشفى مع عدد من شركات التامين، حيث تفيد تلك الشراكة المرضى بشكل كبير، ومن هذه الشركات، بوبا، الدرع العربي،اكسا، اليك ، سند، ميد جلف،تريد يونيون، اتحاد الخليج، فضلا عن شركات جلوب ميد، كمبرلاند، ميد نت.

قدمنا لكم من موقع محتوى المزيد حول مستشفى بروكير الخاصة في الخبر، مع توضيح لعدد من أهم الحقوق التي يتمتع بها المريض داخل المستشفى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *