التخطي إلى المحتوى

توقعات وحظ برج الجوزاء ماغي فرح 2020 عبر موقع محتوي, برج الجوزاء هو ثالث الأبراج في دائرة الفلك والابراج الأول في مجموعة الأبراج الهوائية ويتمتع مواليد الجوزاء بشخصية مختلفة فهم كثيراً ما يغلب عليهم الغموض كما يتصفون بالمزاجية وتتغير آرائهم بين لحظة وأخرى ويصعب كثيراً التنبؤ برد فعلهم حول موضوع أو موقف معين، وقد واجه مواليد الجوزاء تعثرات وتقلبات كثيرة على مدار السنتين الأخيريتين، ولكنهم هذا العام مقبلين على تغييرات كبيرة في حياتهم.

وتتوقع ماغي فرح أن يكون عام 2020 بداية لمرحلة جديدة في حياة مواليد برج الجوزاء حيث يقبلون على أعمال هامة ويتعرضون لإختبارات مؤثرة في حياتهم، وسوف نستعرض معكم عبر السطور التالية من هذه المقالة أهم توقعات برج الجوزاء في الحب والعمل وفقاً لرؤية ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء

تشير ماغي فرح إلى إن عام 2020 سوف يحمل الكثير من الشراكات المميزة لمواليد برج الجوزاء في كافة نواحي الحياة حيث يتولد لديهم قدرة كبيرة على التواصل مع الآخرين كما يصبحون أكثر مرونة وتفاهم في التعامل مع غيرهم ويستفيدون من خبراتهم في تطوير أنفسهم وتصحيح مسارهم كما ينفتح مواليد الجوزاء في العام الجديد على أطراف جديدة يتأثرون بهم؛ لذلك تنصحهم ماغي فرح بالتدقيق في الإختيار.

توقعات برج الجوزاء في العمل

تتوقع ماغي فرح أن يكون عام 2020 هو عام المكاسب والأرباح المادية لمواليد برج الجوزاء ولكن تحذرهم من الثغرات في بعض العقود والملفات المتعلقة بالعمل كما تنصحهم بالتدقيق جيداً والتعامل بواقعية مع معطيات الأمور من حولهم حيث قد يتعرض البعض منهم المكائد والمؤامرات في بعض الأحيان وذلك بسبب تواجد كوكب جوبيتر في برج القوس المعاكس لهم؛ لذلك يجب عليهم الحذر واتخاذ التدابير اللازمة.

وتستحوذ الأعمال المصرفية والمالية على تفكير مواليد الجوزاء في عام 2020 كما يحظون بدعم مؤسسات وشركات كبيرة توفر لهم التمويل اللازم.

توقعات برج الجوزاء في الحب

يبتسم الحب لمواليد برج الجوزاء في عام 2020 حيث تحمل إليهم الأفلاك وعود مميزة وتبشرهم بالارتباط والزواج، ويخوض مواليد الجوزاء خلال العام الجديد الكثير من المغامرات المثيرة فالبعض منهم يقرر الدخول في علاقات جديدة دون النظر إلى أية اعتبارات والبعض الآخر قد يقرر الإنفصال فجاءة .

وعلى الصعيد الشخصي يشهد مواليد الجوزاء خلال شهري مايو ويونيو حدث عائلي هام كما يحمل إليهم فصل الصيف آمال وطموحات كبيرة فيما يعمل مواليد الجوزاء في نهاية العام على التخلص من الخلافات القديمة وإعادة بعض العلاقات إلى مسارها الطبيعي.

قدمنا لكم في هذه المقالة أهم توقعات خبيرة الأبراج والفلك والطاقة ماغي فرح لأصحاب برج الجوزاء خلال عام 2020، للمزيد من الإستفسارات حول الأبراج؛ راسلونا عبر التعليقات أسفل المقال، وسوف نحاول الرد عليكم في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *