كتالوج تصاميم غرف سفرة مودرن 2024 بلمسات وألوان جذابة

أ / نسمة أحمد البهنسى

ديكور غرف السفرة يعكس أسلوبًا فريدًا ورفاهية في تصميم المساحة العائلية حيث يتميز بألوان جذابة وإضاءة متقنة تعزز جو الاسترخاء والاحتفال، وتضاف لمسات من الأثاث العصري والتصاميم الفنية لخلق جو من الفخامة والأناقة، فيتم تنسيق الطاولة المستديرة أو المستطيلة مع كراسي مريحة وقطع فنية مميزة.

تصاميم غرف السفرة مودرن 2024

تصاميم غرف سفرة مودرن 2024

عند اختيارك لغرفة سفرة مودرن عليك اختيار ألوان الديكورات التي تتماشى معها غرفة السفرة فإن كانت الديكورات تجمع بين اللونين الأخضر الغامق والبيج يمكن اختيار سفرة خشبية مستطيلة مع كراسي تتميز بظهر دائري منجدة باللون الأخضر وتنتهي أرجل الكرسي بحواف مذهبة.

تصاميم غرف سفرة مودرن 2024

إذا كانت ألوان الدهانات في منزلك تجمع بين اللونين الأزرق والبيج عندها يمكنك اختيار طاولة سفرة خشبية مستطيلة ولكنها ليست طويلة مع كراسي سفرة منجدة ضهرها يحتوي على كابتونيه باللون الأزرق بينما يكون قماش الكراسي باللون البيج.

تصاميم غرف سفرة مودرن 2024

إذا كنت تبحث عن تصميم لغرفة السفرة يتناسب مع باقي ديكورات المنزل يمكنك اختيار غرفة سفرة تحتوي على طاولة سفرة مستطيلة بها 6 كراسي كل كرسي مبطن من الداخل باللون البيج ومن الخارج باللون الرصاصي مما يجعلها تتناسب مع العديد من الديكورات المختلفة.

تصاميم غرف سفرة مودرن 2024

عند اختيار تصميم مختلف من نوعه يمكنك اختيار طاولة سفرة مستطيلة تأخذ أرجلها من الأعلى شكل البوميه بيضاء اللون عليها لوح زجاجي بطول الطاولة وتكون الكراسي مكونة من كرسين منجدين بالقماش المشجر وكرسيين منجدين بقماش سادة مثل اللون الكاشمير وكرسي طويل بنفس قماش الكراسي السادة.

لا يفوتك أيضًا:  كتالوجات ديكورات غرف سفرة كاملة

أحدث تصاميم غرف السفرة

تصاميم غرف سفرة مودرن 2024

من أفضل وأحدث التصاميم لغرفة السفرة هي السفرة المستطيلة الطويلة التي تأتي باللون الأبيض أعلاها لوح زجاج شفاف مع أربع كراسي بلون قماش سادة مثل اللون الوردي مع كرسي آخر طويل كابتونيه بدون ظهر.

تصاميم غرف سفرة مودرن 2024

من تصاميم غرف سفرة مودرن التي تعتبر من أحدث الأشكال الآن، وهي التي تحتوي على طاولة سفرة رخامية مستطيلة حوافها دائرية بعض الشيء تستند على رجلين على هيئة مضلع رباعي تحتوي على أربعة كراسي بيضاوين باللون الأزرق الملكي ومقعد بدون ظهر مستطيل منجد بنفس تنجيد الكراسي.

تصاميم غرف سفرة مودرن 2024

إن كنت تبحث عن الأشكال التي تتناسب مع أي ديكور إليك هذه الغرفة التي تحتوي على طاول زجاجية باللون الأسود مع أرجل ذهبية و8 كراسي باللون البيج المموه تكون أرجل الكراسي سوداء أخر جزء فيها باللون الذهبي، وهي من أفضل تصاميم غرف سفرة مودرن.

تصاميم غرف سفرة مودرن 2024

من أشكال غرف السفرة الأخرى التي تناسب أغلب أنواع الديكورات هي التي تحتوي على طاولة من الرخام الأبيض مع أربع أرجل خشبة و8 كراسي باللون الأبيض المائل للبيج مع أربع أرجل خشبية دائرية.

تصاميم غرف سفرة مودرن 2024

من أكثر غرف السفرة فخامة هي غرفة السفرة التي تحتوي على طاولة مستطيلة رخامية بالكامل مع 8 كراسي سفرة لكل كرسي ظهر طويل كابتونيه ليعطي راحة أكثر أثناء الجلوس ويكون لون الطاولة هو نفسه لون الكراسي.

يتم استخدام مواد عالية الجودة وقطع فريدة لإضفاء لمسة فريدة على ديكور غرف السفرة للحصول على مساحة أنيقة ومرحبة تثير الشهية لتناول الطعام وتجمع الأسرة في أجواء مميزة.

تصاميم غرف سفرة مودرن 2024

تنضم إلى تلك القائمة الغرفة التي تحتوي على طاولة خشبية بلون الخشبي الفاتح مع 8 كراسي سفرة كل كرسي يحتوي على أربع أرجل من نفس خشب طاولة السفرة وأعلى ظهر الكرسي نفس خشب الطاولة.

تصاميم غرف سفرة مودرن 2024

إذا كنت تبحث عن غرفة سفرة تسع عدد كبير من الأشخاص وفي نفس الوقت لا تأخذ مكان كبير في الغرفة إليك تلك الغرفة حيث تكون طاولة السفرة دائرية الشكل وتستطيع استيعاب من 8 –10 كراسي فهي عملية جدًا خاصة في العزائم.

تصاميم غرف سفرة مودرن 2024

إذا كنت ترغب في إظهار الغرفة ببعض من الفخامة والرقي إليك هذه الغرفة التي تظهر فيها كراسي السفرة بشكل جديد وغير مألوف عند النظر إلى ظهر الكرسي تشعر كأنك ترى جناحي فراشة.

تصاميم غرف سفرة مودرن 2024

تجمع هذه الغرفة بين الطابع الكلاسيكي والمودرن بسبب الأرجل الذهبية للطاولة والكراسي.

تصاميم غرف سفرة مودرن 2024

تتميز غرفة السفرة البيضاوية بجدرانها الدائرية وتصميمها الذي يخلق جوًا محاطًا ووديًا تتميز طاولة السفرة بكونها مركزية ومحاطة بالكراسي المريحة التي غالبًا ما تتناسب مع شكل الجدران المستديرة.

لا يفوتك أيضًا:  صور غرف سفرة مودرن تركى

أسس اختيار غرف السفرة

  • المساحة: تحقق من مساحة الغرفة وتأكد من أنها تتناسب مع حجم الأثاث الذي ترغب في استخدامه حيث يجب أن تكون الغرفة واسعة بما يكفي للتحرك بحرية حول الأثاث وتوفير مساحة كافية للأشخاص الذين سيقومون بتناول الطعام.
  • التصميم والأسلوب: اختر تصميم الغرفة الذي يناسب ذوقك الشخصي ويتماشى مع بقية ديكور المنزل حيث يمكنك اختيار غرفة سفرة تحمل طابعًا حديثًا أو كلاسيكيًا أو أي أسلوب آخر يتناسب مع أذواقك.
  • سعة الغرفة: يجب أن تكون الغرفة قادرة على استيعاب الأشخاص الذين ترغب في استضافتهم لذلك قم بتحديد عدد الأشخاص الذين تخطط لجلوسهم في الغرفة بشكل منتظم وتأكد من أن الأثاث يمكنه استيعاب الجميع بشكل مريح.
  • جودة ومتانة الأثاث: انظر إلى جودة الأثاث المتوفر في الغرفة ويفضل اختيار أثاث متين وذو جودة عالية لضمان متانته وقدرته على الاحتفاظ بمظهره الجميل على المدى الطويل.
  • إضاءة الغرفة: تأكد من أن الغرفة تحتوي على إضاءة كافية ومناسبة للقيام بالأنشطة المختلفة التي تتم في الغرفة كما يمكنك استخدام مصابيح متعددة لتوفير إضاءة متناسبة ومريحة.
  • سهولة التنظيف والصيانة: اختر مواد وأثاث سهل التنظيف والصيانة لأن غالبًا ما يكون تناول الطعام في الغرفة سببًا للبقع والأوساخ، لذا يجب أن تكون الأسطح والأثاث سهلة التنظيف ومقاومة للبقع.
  • الميزانية : حدد ميزانيتك المتاحة لشراء غرفة الطعام وحدد قيمة معقولة للأثاث والديكور الذي يمكنك شراؤه.
  • التناسق مع الديكور: تأكد من تناغم غرفة السفرة مع بقية ديكور المنزل.

صور تصاميم سفرة مودرن

أحدث صور تصاميم سفرة مودرن 2024

  • تلك السفرة رائعة وبسيطة تكون مناسبة أكثر لتناول العشاء مع الأسرة فهي تتكون من طاولة باللون البني الداكن ويحدها من الجوانب كراسي نص دائرية قصيرة نوعًا ما بلون مماثل للطاولة، أما الكرسي الأخير يغلب عليه اللون البيج ليقلل من حدة اللون البني.

أحدث صور تصاميم سفرة مودرن 2024

  • الألوان الفاتحة هو اختيار رائع لغرفة السفرة عند تناول الطعام، السفرة الدائرية المصنوعة من الخشب البيج الفاتح اللون مع الكراسي المبطنة المماثلة للون السفرة، مع أرجل الكراسي السوداء يجعلك منظر السفرة مريح للعين.

أحدث صور تصاميم سفرة مودرن 2024

  • هذه السفرة بسيطة للغاية ورائعة، فهي مكونة من طاولة مستطيلة خشبية باللون البيج، مع كراسي نصف دائرية نوعًا ما لديها نفس اللون، يجعلك تشعر بالراحة النفسية أثناء تناول الطعام.

أحدث صور تصاميم سفرة مودرن 2024

  • تلك السفرة رائع ومختلفة تمامًا عن غيرها، فهي مكون من طاولة خشبية رفيعة تستند على الأرض من خلال مجسم أسطواني الشكل يضيف للسفرة منظرًا جماليًا، مع الكراسي المبطنة باللون الرمادي الفاتح المستندة على الأرض بمربع، يجعل مظهر السفرة أنيقًا وجذابًا.

أحدث صور تصاميم سفرة مودرن 2024

  • هذه السفرة فريدة من نوعها فالكراسي مختلفة عن غيرها بشدة فهي مصنوعة من اللون الرمادي الفاتح وهي مبطنة والطاولة من اللون الأسود وتكون بيضاوية الشكل، مع اللون الذهبي الذي يحد الطاولة من النهاية.

لا يفوتك أيضًا:  صور غرف سفرة مودرن تركى

أحدث غرف سفرة مودرن

أحدث صور تصاميم سفرة مودرن 2024

  • اللون البني المائل إلى الداكن مع الطاولة المستديرة، والكراسي المريحة التي لها نفس اللون، يجعل تلك السفرة رائعة وتجذب الانتباه للغاية، فتلك السفرة تناسب المساحات الصغيرة وتكون رائعة مع الأرضيات ذات اللون الفاتح.

أحدث صور تصاميم سفرة مودرن 2024

  • تناسب تلك السفرة المنازل ذات المساحات الواسعة، السفرة مكونة من 8 كراسي من اللون الأبيض مع الأرجل ذات اللون الرمادي الداكن تناسب بشدة تصميم الطاولة المصنوعة من الرخام والتي تتكون من 3 طبقات وتستند على الأرض بشكل هندسي منحوت بدقة يجعل الشكل النهائي جذاب.

أحدث صور تصاميم سفرة مودرن 2024

  • هذه السفرة تكون ملائمة بشكل كبير للمساحات الصغيرة، فهمي مصنوعة من طاولة تأخذ اللون الرمادي الداكن مع الرخام الأبيض الذي يعلو الطاولة من السطح، مع وجود الكراسي باللون البيج، بالرغم من تداخل الألوان إلا أنها مريحة للعين.

أحدث صور تصاميم سفرة مودرن 2024

  • لون الأرضية المصنوع من السيراميك الفاتح يبرز جمال السفرة، فهي دامجة بين لونين وهما البني الذي يحد الكراسي مع الخارج، ويكون لون الطاولة، ولون البيج وهو لون قالب الكرسي، فهذا اللونين رائعين للغاية معًا.

أحدث صور تصاميم سفرة مودرن 2024

  • تناسب هذه السفرة المساحات الكبيرة فقط حتى يظهر مدى جمال السفرة ودقتها، ولأنها كبيرة الحجم بعض الشيء، في مصنوعة من طاولة رخامية كبيرة باللون البني، وتستند على الأرض بواسطة عمود أسطواني ذو طرف مربع، مع الكراسي الذهبية الرائعة التي تكسر من حدة اللون البني.

أحدث صور تصاميم سفرة مودرن 2024

  • السفرة الجلدية هذه رائعة للغاية، الكراسي مصنوع من الجلد البني الذي جلس الجلوس مريحًا للغاية، وهذا ما يتطلبه تناول الطعام بالإضافة إلى الطاولة المصنوعة من اللون الأسود والأطراف النهاية لها من اللون الذهبي ليقلل حدة تلك الألوان الداكنة فيجعلها جذابة للغاية.

أحدث صور تصاميم سفرة مودرن

أحدث صور تصاميم سفرة مودرن 2024

  • الجمع بين الألوان الداكنة مع اللون البيج الخشبي يجعل شكل السفرة براقًا للغاية ولافت للانتباه، فالكراسي الخشبية السوداء مع الأطراف النهائية من اللون البيج، مع الطاولة المصنوع من الرخام الأسود ملائمة للمساحات الكبيرة بعض الشيء.

أحدث صور تصاميم سفرة مودرن 2024

  • تلك السفرة براقة للغاية، فهي أهم ما يميزها التفاصيل الصغيرة الخاصة بها، فتكون الطاولة دائرية ومسندة على الأرض من خلال أشكال هندسية ويغلب عليها اللون النحاسي، أما الكراسي فيكون اللون الرمادي هو اللون الغالب عليها، واختيار تلك الألوان معًا يعطي منظرًا رائعًا.

أحدث صور تصاميم سفرة مودرن 2024

  • عند اختيار ألوان مناسبة للسفرة، تزيد من جمال الغرفة، ويزيد من الراحة النفسية عند تناول الطعام، الكراسي الزيتية الفاتحة المبطنة من الخلف مع طاولة من اللون الأبيض يجعل الغرفة رائعة خاصةً مع لون الجدار الداكن فهو يبرز من تفاصيل السفرة.

أحدث صور تصاميم سفرة مودرن 2024

  • ألوان الجدار الفاتح يناسبها بالتأكيد السفرة الداكنة حتى يبرز من تناسق الغرفة، الطاولة الزجاجية الشفافة المستند على أسطوانة منحوتة بدقة شديدة من اللون الذهبي، مع الكراسي السوداء المبطنة مع الأطراف الخشبية في النهاية يجعلها مختلفة عن غيرها.

أحدث صور تصاميم سفرة مودرن 2024

  • تلك السفرة رمزًا للبساطة والأناقة فاختيار الطاولة الخشبية المستندة على الأرض من خلال أرجل حديدية من اللون الأسود، مع اختيار الكراسي من اللون اللبني الفاتح، يجب لسفرة أنيقة للغاية وتكون خيار رائع للمساحات الصغيرة.

الشعور بالراحة أمرًا مهمًا عند تناول الطعام لذلك يجب اختيار التفاصيل الخاصة بتلك الغرفة بدقة شديدة، والاهتمام بالألوان والمساحات المناسبة.

  • الألوان الخشبية مع الأبيض مزيج جيد ومناسب جدًا من أجل منح غرفة الطعام مظهر دافئ ومريح للأعصاب، خصوصًا إذا ما امتزج مع الأرضية الخشبية والستائر من درجات الألوان الخشبية مثل البيج.

أحدث وأروع كتالوج غرف سفرة مودرن 2024

  • في حالة أنك كنت تريد اختيار سفرة بلون غامق يمكنك الاعتماد على تنوير المساحة من حولها، مثل اختيار غرفة طعام تحتوي على مزيج من اللون الأسود والأبيض مع تدرجات اللون البيج في الإكسسوارات.

أحدث وأروع كتالوج غرف سفرة مودرن 2024

  • اللون الأبيض أيضًا يساعد في منح الغرفة مظهر أكثر اتساعًا وراحة، ولكن من أجل كسر رتابة اللون يمكنك مزج بعض من درجات البيج الفاتح في الستائر ، أو اختيار ثريا ذهبية، أو ورق حائط رمادي.

أحدث وأروع كتالوج غرف سفرة مودرن 2024

  • تدرجات اللون البني في غرفة الطعام تعتبر مزيج رائع ودافئ جدًا، لذلك يمكنك اختيار سفرة باللون البني القاتم، مع كسر اللون بدرجات أفتح من البني حتى تصلين إلى درجات البيج.

أحدث وأروع كتالوج غرف سفرة مودرن 2024

  • درجات الرمادي خيارًا جيدًا في غرف السفرة ذات المساحة الواسعة، وتساعد في تحديد مساحة الغرفة، لكن احرص على إضافة بعض درجات الأبيض، واختيار غرفة السفرة في إحدى الغرف التي تحتوي على شرفة كبيرة.

أحدث وأروع كتالوج غرف سفرة مودرن 2024

  • الألوان الدافئة هي مزيج رائع، ولكن وفقًا لكميات قليلة تشوب اللون الأبيض، هذا سوف يجعل غرفة الطعام تظهر بمظهر جديد وعصري، كما أنها ستخلق شعور بالراحة.

أحدث وأروع كتالوج غرف سفرة مودرن 2024

  • على الرغم من أن الخشبيات ودرجات البيج والبني من أقدم الاختيارات في تأثيث غرفة السفرة، ولكنها لا زالت عصرية وتواكب الموضة دائمًا، وتخلق شعورًا دافئًا.

أحدث وأروع كتالوج غرف سفرة مودرن 2024

  • اللون الأحمر واحد من الألوان الجريئة التي قد تثير مخاوفك، ولكنه خيار جيد عندما يتم الاعتماد عليه بين جدران وأثاث من اللون الأبيض فقط.

أحدث وأروع كتالوج غرف سفرة مودرن 2024

  • المزيج بين درجات البني والبيج، والرمادي لا مثيل له في حالة كانت مساحة الغرفة كبيرة، كما أن وجود ثريا متدلية وقريبة من الطاولة سوف يخلق جوًا دافئًا على طاولة الطعام

أحدث وأروع كتالوج غرف سفرة مودرن 2024 .

 

  • تدرجات اللون البيج مناسبة لكل غرف السفرة في كل حين وقت، لذلك يمكنك الاعتماد على أثاث بسيط من درجات اللون البيج، مع كسر رتابة اللون باستخدام بعض الإكسسوارات مثل المزهريات والثريا المناسبة.

أحدث وأروع كتالوج غرف سفرة مودرن 2024

تحمل غرف سفرة مودرن روحًا جديدة ومنعشة للمنزل، حيث تهدف إلى خلق تجربة تناول الطعام الفريدة والمريحة لكل فرد في العائلة في مساحة مليئة بالمرح.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *