التخطي إلى المحتوى

توقعات برج السرطان ماغي فرح 2020 عبر موقع محتوي, يعتبر برج السرطان هو أحد الأبراج المائية التي تضم كلاً من برج العقرب والحوت والسرطان ويتمتع مواليد السرطان بشخصية رومانسية كما تحكمهم العاطفة في الحكم على الأمور والأحداث من حولهم ويتسمون بالانطوائية ويميلون إلى الانعزال والبعد في بعض الأوقات، وقد واجه مواليد السرطان الكثير من الأحداث على مدار الأعوام الماضية كما تعرضوا لبعض التوترات والظروف المعاكسة.

وتتوقع ماغي فرح أن يقبل مواليد السرطان على تغيرات وانقلابات كبيرة في عام 2020 على شتى نواحي الحياة السياسية والإجتماعية والشخصية والمهنية، وسوف نستعرض معكم عبر السطور التالية من هذه المقالة أهم توقعات برج السرطان في الحب والعمل خلال عام 2020 وفقاً لرؤية ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان 2020

تتوقع ماغي فرح أن ينتاب مواليد السرطان حالة من التوتر والإرتباك مع بداية عام 2020 ويدعم ذلك تواجد كوكب ساتورن في برج الجدي ومعاكسته لهم.

ولكن لم تستمر هذه المعاكسة طويلا فسرعان ما ينقضي الأمر مع انتقال كوكب أورانوس إلى برج الثور حيث يدعمهم ويوفر لهم الشعور بالإيجابية ومن ثم ينطلق مواليد السرطان مفعمين بالأمل والإيجابية في عامهم الجديد، وتنصحهم ماغي فرح بالتحلي بالصبر والمرونة لتخطي أول شهرين من العام حيث إن القادم بعد ذلك سوف يكون في صالحهم.

توقعات برج السرطان في العمل 2020

تسير الظروف في سبيل تحقيق مصلحة مواليد السرطان على الصعيد المهني خلال عام 2020 حيث يشعرون بالارتياح ويعملون على إعادة تنظيم أمورهم وتتجاوب الظروف مع أحلامهم خاصة مع بداية فصل الربيع الذي سيشهد على مرحلة جديدة في حياة مواليد السرطان حيث يتولون مراكز القيادة في مواقع عملهم ويدخلون في مشاريع جديدة لطالما حلموا بها من قبل.

وتتغير الأوضاع لصالح مواليد السرطان كما يتخلصون من معاكسة كوكب ساتورن التي استمرت لمدة سبع سنوات.

ويحمل فصل الصيف إشراقة جديدة لهم كما وعدهم بعمل وعروض جديدة وتتاح أمامهم الفرص المناسبة لإظهار مواهبهم وينجحون في استثمارات جديدة وأعمال تجارية وعقارية ويساعدهم على ذلك مواهبهم الكبيرة في التفاوض ويوسعون دائرة نشاطاتهم.

ويحقق مواليد السرطان في عام 2020 أرباح مالية كبيرة ، وتعتبر الفترة من شهر يونيو حتى شهر أغسطس هي الفترة الأكثر حظاً بالنسبة إليهم هذا العام.

ويحمل فصل الخريف انتقال جديد لمواليد برج السرطان فالبعض منهم قد يقرر ترك محل عمله والإستثمار في مشروع شخصي فيما يتجه البعض الآخر إلى السفر والعمل بالخارج.

توقعات برج السرطان في الحب 2020

يحمل عام 2020 فرص جدية لمواليد برج السرطان من أجل الإرتباط والزواج فهي سنة الإستقرار بالنسبة إليهم، وقد يكون الزواج بالنسبة لبعض مواليد السرطان فرصة جيدة لخدمة أوضاعهم المهنية وتحقيق مصالحهم، وقد ينجذب بعض مواليد السرطان إلى أشخاص مختلفون عنهم هذا العام سواء في العمر أو الشخصية أو حتى على الصعيد الإجتماعي.

توقعات برج السرطان في الحب 2020

قدمنا لكم في هذه المقالة أهم توقعات خبيرة الأبراج والفلك والطاقة ماغي فرح لأصحاب برج السرطان خلال عام 2020، للمزيد من الإستفسارات حول الأبراج؛ راسلونا عبر التعليقات أسفل المقال، وسوف نحاول الرد عليكم في أقرب وقت.

التعليقات

  1. انا الشيخ خالد جمال عمر معالج روحانى اشكر كثيرا هذه العالمه المتمكنه ماغى فرح
    حيث انى اتابعها قرابه سبع أعوام ما جربت عليها خطاء قط
    وفقها الله للخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *