التخطي إلى المحتوى

احدث ديكورات بلكونات عصرية نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة متميزة ورائعة من أجمل واروع ديكورات البلكونات التي يمكنك تصميمها فى منزلك، تعتبر البلكونة من اكثر الاماكن التى يجب الاهتمام بها فى كل منزل لأنها تعمل على شعور بالراحة النفسية والسعادة كما تساعد على الاسترخاء ايضا.

والجدير بالذكر ان تختلف مساحة البلكونات من منزل إلى آخر حيث يوجد بلكونات ذات مساحات ضيقة وأخرى ذات مساحات كبيرة وهناك الكثير من أشكال الديكورات المودرن التى تناسب البلكونات فى المنازل العصرية إلى جانب أنه يوجد العديد من الأفكار العصرية التى يمكنك استغلالها ولذلك تابعوا معنا الآن فى هذة المقالة لمشاهدة أجمل ديكورات البلكونات الحديثة.

تصاميم بلكونات منازل

تعتبر الورود والأشجار من أبرز العناصر التى تساهم فى تكوين ديكورات البلكونات فهى تمنحك ديكور أنيق ورائع وفى ذات الوقت تمنحك رائحة عطرة مميزة وراحة كما تعمل على تجديد الهواء مما يمنحك انتعاش مستمر.

فى هذا الديكور نرى أنه تم الاعتماد على أرضية من السيراميك باللون الرمادى الفاتح مع سور من الزجاج الشفاف وركنة صغيرة من الخشب وعليها وسائد باللون الأبيض مع مجموعة من أحواض النباتات الطويلة الملونة باللون الأخضر وسادة مربعة أنيقة يضع عليها الأشياء.

بلكونات حديثة

يوجد العديد من أشكال الديكور الحديثة التى تناسب البلكونات ويمكنك الاعتماد عليها مثل هذا الديكور البسيط الذى يحتوى على أرضية مغطاة بالعشب الأخضر مع حوض من الأزهار الملونة واضاءة خافته هادئة.

بلكونات حديثة

يمكنك وضع أرجوحة أنيقة فى البلكونة لاضافة لمسة من المرح والرفاهية وهذة الأرجوحة تعتبر من أحدث صيحات الموضة حاليا فى عام لذا ننصحك باستخدامها كما يوجد مقعدان باللون البنى مع طاولة صغيرة وعدد من الأزهار الملونة أيضا أرضيتها من الخشب الباركيه.

بلكونات حديثة

ديكور غاية فى الجمال والروعة مصمم خصيصا للبلكونات الصغيرة حيث يحتوى على طاولة من الخشب باللون الأبيض مع أرضية أيضا من الباركيه ذات اللون وارجوحة صغيرة تعتمد على فرش من الفرو بدرجة الأبيض الصريح وسور البلكونة مزين بالنباتات الخضراء.

بلكونات حديثة

اشكال بلكونات حديثة

أما فى هذا الديكور فقد نرى أن البلكونة ذات مساحة واسعة وكبيرة الحجم تعتمد على أرضية من الخشب باللون العاجي مع كرسى باللون البنى واحواض صغيرة تكمن بداخلها ورود حمراء رائعة.

بلكونات حديثة

يعتبر هذا الديكور من أجمل واحدث ديكورات البلكونات التى يمكنك تصميمها لأن حيث يحتوى على كنبة كبيرة على شكل حرف L منجدة الكابوتنيه بدرجة الرمادي مع أرضية من السيراميك ذات اللون وطاولة صغيرة من الخشب وحول نبات باللون الأبيض.

بلكونات حديثة

هذه البلكونة ذات مساحة كبيرة تحتوى على ركنة باللون الأزرق مع مقعدان باللون الأصفر وسفرة من الخشب بدرجة التركواز.

بلكونات حديثة

ديكورات بلكونات مودرن

ديكور بلكونة واسعة يحتوى على انتريه مصمم من الخوص باللون الأبيض.

بلكونات حديثة

اذا كنتى تمتلكين بلكونة صغيرة ويعتمد هذا التصميم.

بلكونات حديثة

يمكنك الاعتماد ايضا على أحواض نباتات معلقة مثل هذا التصميم.

بلكونات حديثة

نود الان معرفة رأيكم في ديكورات البلكونات هذه أخبرونا عبر التعليقات التي في الأسفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *