التخطي إلى المحتوى

ديكورات بلكونات مميزة 2019 نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة متنوعة من أجمل واحدث ديكورات البلكونات التى تواكب موضة هذا العام 2019، لا يهتم بعض الاشخاص بديكور البلكونات ولكنها تعد من أبرز وأهم الأرجاء فى كل منزل حيث أنها تساعد فى إدخال الضوء إلى المنزل بأكمله مما يمنحك شعور بالتجديد والطاقة بالإضافة إلى أنها تعمل أيضا على تهوية المكان.

والجدير بالذكر أنها تصميم بالعديد من الأشكال الرائعة التى تضيف جمال وأناقة على واجهة المنزل وهى تستخدم فى العديد من الأشياء  مثل أنها تعد مكانا للعب الاطفال ومكانا لزراعة النباتات وأيضا لاسترخاء الاشخاص وتناول الطعام وغيرها ولذلك ننصحكم بمتابعتنا الان فى مقالتنا هذة لتشاهدم أفضل ديكورات البلكونات لعام 2019.

ألوان بلكونات 2019

توجد العديد من ألوان طلاء الحوائط للبلكونات حيث نجد منها ما يحتوى على ألوان دهانات فاتحة مثل الأبيض والذى يعد الأكثر رواجا إلى جانب الزهرى والبينك الهادئ والرمادى وأيضا نجد ما يحمل منها بعض الدرجات الداكنة وهذا بحسب ذوق كل شخص.

ديكور بلكونة مميز وأنيق تم اعتماد فيه على  حائط من الحجر بدرجات البيج مع ديكورات إضاءات رائعة وكندة صغيرة من الخشب عليه وسائد منجدة باللون الأبيض والرمادى والأرضية من الخشب باللون البنى وسجادة صغيرة.

بلكونات حديثة

ديكور عصرى ومختلف للبلكونات حيث نرى أنه تم تعليق أحواض النباتات المصممة من الخشب على حوائط البلكونة لتمنحك مظهرا راقيا مع كنبة صغيرة وطاولة دائرية الشكل من الخشب مع طاولة اخرى بها عدة ارفف لوضع الأشياء بها.

بلكونات حديثة

هذة البلكونة مصممة خصيصا لعشاق الأزهار والورود حيث أنها مزينة بالكامل بالنباتات الملونة مع حوائط باللون الأبيض مع إضاءات هادئة.

بلكونات حديثة

أما هذة البلكونة فهى تناسب المساحات الصغيرة لأنها تحتوى على كنبة صغيرة مبطنة بالكامل من القماش بدرجة الرمادى الفاتح مع أحواض صغيرة لوضع الاسبوتات المضيئة بها.

بلكونات حديثة

أحدث أشكال البلكونات 2019

يمكنك الاعتماد على هذا التصميم الذى يحتوى على بلكونة مغلقة بالخشب مع أرجوحة رائعة للاستمتاع والرفاهية مع أرضية من الباركيه وكرسى صغير مع حوض نبات صغير.

تصميم أنيق لديكور هذة البلكونة يعتمد على سور من الحديد مع ركنة منجدة على شكل حرف L مع زينة من النباتات.

بلكونات حديثة

ديكور عصرى ومميز للبلكونة يحتوى على دهانات باللون الكافيه مع الأبيض وهى مزينة بالعديد من أحواض النباتات الخضراء والملونة مع طاولة وكرسى ذات حجم صغير.

بلكونات حديثة

ديكورات بلكونات مودرن 2019

يمكنك اعتماد على هذا السلم الرائع لتعليق النبات عليه واستخدام أحواض ملونة بألوان مبهجة مثل الفوشيا والأزرق والأصفر.

بلكونات حديثة

ديكور يحمل تفاصيل غاية فى الأناقة والجمال حيث أنه مصمم من الحديد باللون الأبيض مع طاولة ذات وجه من الرخام وكراسى من الحديد أيضا مبطنة باللون البينك.

بلكونات حديثة

يمكنك استغلال المساحة ووضع الوسائد على الأرض والتى تحمل ألوان زاهية مثل ما نرى الآن فى هذا التصميم.

بلكونات حديثة

والآن اخبرونا عبر التعليقات التى فى الأسفل ما هو رأيكم فى ديكورات البلكونات هذة وما الديكور الذى نال اعجابكم أكثر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *