صور ديكورات بلكونات مميزة وحديثة

أ / نسمة أحمد البهنسى

صور ديكورات بلكونات مميزة وحديثة نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة متنوعة من أجمل واحدث ديكورات البلكونات التى تواكب موضة هذا العام، لا يهتم بعض الأشخاص وديكور البلكونات ولكنها تعد من أبرز وأهم الأرجاء فى كل منزل حيث أنها تساعد فى إدخال الضوء إلى المنزل بأكمله مما يمنحك شعور بالتجديد والطاقة بالإضافة إلى أنها تعمل أيضا على تهوية المكان.

الوان بلكونات

توجد العديد من ألوان طلاء الحوائط للبلكونات حيث نجد منها ما يحتوي على الوان دهانات فاتحة مثل الأبيض والذى يعد الأكثر رواجا إلى جانب الزهرى والبينك الهادئ والرمادى وأيضا نجد ما يحمل منها بعض الدرجات الداكنة وهذا بحسب ذوق كل شخص.

ديكور بلكونة مميز وأنيق تم اعتماد فيه على حائط من الحجر بدرجات البيج مع ديكورات إضاءات رائعة وكندة صغيرة من الخشب عليه وسائد منجدة باللون الأبيض والرمادى والأرضية من الخشب باللون البنى وسجادة صغيرة.

بلكونات حديثة

ديكور عصرى ومختلف للبلكونات حيث نرى أنه تم تعليق أحواض النباتات المصممة من الخشب على حوائط البلكونة لتمنحك مظهرا راقيا مع كنبة صغيرة وطاولة دائرية الشكل من الخشب مع طاولة اخرى بها عدة أرفف لوضع الأشياء بها.

بلكونات حديثة

هذة البلكونة مصممة خصيصا لعشاق الأزهار والورود حيث أنها مزينة بالكامل بالنباتات الملونة مع حوائط باللون الأبيض مع إضاءات هادئة.

بلكونات حديثة

أما هذة البلكونة فهى تناسب المساحات الصغيرة لأنها تحتوى على كنبة صغيرة مبطنة بالكامل من القماش بدرجة الرمادى الفاتح مع أحواض صغيرة لوضع الاسبوتات المضيئة بها.

بلكونات حديثة

احدث اشكال البلكونات

يمكنك الاعتماد على هذا التصميم الذي يحتوي على بلكونة مغلقة بالخشب مع أرجوحة رائعة للاستمتاع والرفاهية مع أرضية من الباركيه و كرسي صغير مع حوض نبات صغير.

2018 12 20 23.44.44

تصميم أنيق لديكور هذة البلكونة يعتمد على سور من الحديد مع ركنة منجدة على شكل حرف L مع زينة من النباتات.

بلكونات حديثة

ديكور عصرى ومميز للبلكونة يحتوى على دهانات باللون الكافيه مع الأبيض وهى مزينة بالعديد من أحواض النباتات الخضراء والملونة مع طاولة وكرسي ذات حجم صغير.

بلكونات حديثة

ديكورات بلكونات مودرن

يمكنك اعتماد على هذا السلم الرائع لتعليق النبات على استخدام أحواض ملونة بألوان مبهجة مثل الفوشيا والأزرق والأصفر.

بلكونات حديثة

ديكور يحمل تفاصيل غاية فى الأناقة والجمال حيث أنه مصمم من الحديد باللون الأبيض مع طاولة ذات وجه من الرخام وكراسى من الحديد أيضا مبطنة باللون البينك.

بلكونات حديثة

يمكنك استغلال المساحة ووضع الوسائد على الأرض والتى تحمل ألوان زاهية مثل ما نرى الآن فى هذا التصميم.

بلكونات حديثة

والآن أخبرونا عبر التعليقات التي في الأسفل ما هو رأيكم في ديكورات البلكونات هذة وما الديكور الذى نال اعجابكم أكثر.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *