التخطي إلى المحتوى

تردد قناة بيراميدز كلاسيك 2019 يوفره موقع محتوى لزواره الكرام هواة مشاهدة الأعمال الكلاسيكية المصرية والعربية وعشاق الأصالة والفن الجميل التي تشتهر قناة  Pyramid Classic والتي قامت بتغير أسمها مؤخراً ليصبح قناة moga classic بتقديمها المتواصل له على مدار اليوم سعياً منها لتلبية أحتياجات وميول قطاع كبير من جمهور الأفلام القديمة في مصر والعالم العربي.

تردد قناة بيراميدز كلاسيك الجديد

أستطاعت قناة بيراميد كلاسيك المعروفة حالياً بإسم موجه كلاسيك والمملوكة لباقة قنوات بيراميدز الترفيهية أن تستحوذ على أهتمام وأعجاب مساحة جماهيرية عريضة من محبي  الأطلاع على التراث السينمائي العربي العريق نظراً لما تقوم بعرضه من حزمة متنوعة من أفلام الأبيض والأسود بمختلف تصنيفاتها.

مما ساهم في تضاعف أعداد الراغبين في التعرف على ترددها الجديد والأستمتاع ببرامجيتها الشيقة لذلك وفي ظل حرص موقع محتوى الدائم على توفير متطلبات قرائه الكرام من القنوات التليفزيونية بجميع أنواعها وجنسياتها ورصد كل ما هو جديد في عالم الترددات الجديدة للنايل سات يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة موجة كلاسيك

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات10872 (v)27500عمودي3/4

افلام قناة بيراميد كلاسيك

قدمت قناة Pyramid كلاسيك عدد كبير من الأعمال الفنية القديمة الرومانسية والتراجيدية والأكشن وخلافه منها:

افلام قناة بيراميد كلاسيك

  • فيلم فايق ورايق بطولة كلا من تحية كاريوكا وكارم محمود وإسماعيل يس وسميحة توفيق وكوكبة من النجوم.
  • فيلم للرجال فقط تمثيل كلا من سعاد حسني ونادية الجندي وسهير مجدي وإيهاب نافع وحسن يوسف وعدد كبير من الفنانين.
  • فيلم الحلوة عزيزة أداء كلا من هند رستم وشكري سرحان ويوسف وهبي وسهير البابلي وسمير صبري ونعيمة الصغير ومجموعة من الممثليين.
  • فيلم الباب المفتوح لكلا من فاتن حمامة وحسن يوسف وشويكار ومحمود مرسي وشيرين وناهد سمير وميمي شكيب وعدد كبير من النجوم.
  • فيلم المغامرة الكبرى بطولة فريد شوقي وحسن يوسف ونجوى فؤاد ومديحة سالم ونوال أبو الفتوح وعزيزة حلمي بالإشتراك مع عدد من الممثليين.
  • فيلم الأستاذة فاطمة تمثيل فاتن حمامة وكمال الشناوي ولولا صدقي وعبد الفتاح القصري وعبد الوارث عسر وسعيد أبو بكر ومجموعة من الفنانين.
  • فيلم صراع في المينا أداء عمر الشريف وأحمد رمزي وفاتن حمامة وتوفيق الدقن وحسين رياض وفردوس محمد وعزيزة حلمي ورياض القصبجي وأخرون.
  • فيلم الشموع السوداء لكلا من نجاة الصغير وصالح سليم وأمينة رزق وفؤاد المهندس وصلاح سرحان وملك الجمل وثريا فهمي ونوال أبو الفتوح وبدر نوفل وعدد من الفنانين.
  • فيلم مراتي مدير عام تمثيل شادية وصلاح ذو الفقار وتوفيق الدقن وكريمان وشفيق نور الدين وهالة فاخر وعادل أمام والضيف أحمد ونبيلة السيد وعبد المحسن سليم وأخرين.

قناة بيراميدز كلاسيك

هناك العديد من المزايا المتنوعة وعوامل النجاح التي تحظى بها قناة pyramids كلاسيك المصبوغة باللون الكلاسيكي الفريد تعد هي السبب الحقيقي وراء ما حققته من شعبية في المنطقة العربية أهمها:

  • تخصصها في عرض مادة إعلامية هادفة تجمع بين الترفيه والمتعة والتثقيف وتساهم في طرح المشاكل المجتمعية والأخلاقية الخطيرة وتشبع رغبات عدد كبير من مشاهدي الكلاسيكيات السينمائية في الوطن العربي.
  • إلتزامها بالأخلاقيات والقيم الشرقية وأنتقاء أعمالها الفنية بعناية فائقة مع مراعاة حذف المشاهد والألفاظ الخارجة مما جعلها في مقدمة القنوات التي تحرص الأسر العربية على متابعتها.
  • حرصها على إرضاء الذوق العام لمشاهديها وتطبيق المقاييس والضوابط الدولية وأستخدام أحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث القياسية الجودة المتمثلة بنظام الأس دي المتاح بمختلف أنواع الرسيفرات لتوفر لجمهورها أستقبال إرسالها بسهولة ودون عناء.
  • أهتمامها بتعزيز قدرتها التنافسية وتوسيع نطاق خدماتها الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها لبث مضمونها المميز بالمجان ودون تشفير من خلال القمر الصناعي النايل سات.

يسعدنا تلقي تعليقاتكم وتساؤلاتكم في حال وجدتم صعوبة أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة عبر التردد السابق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *