التخطي إلى المحتوى

توقعات الابراج 2020 بالتفصيل عبر موقع محتوي, تعتبر التوقعات الفلكية أحد أهم الأشياء التي ينتظرها عشاق الأبراج كل عام حيث تمثل بالنسبة للكثير منهم طاقة أمل وبريق نور للعام الجديد كما يستدلون من خلال هذه التوقعات على أبرز المحطات التي سوف تواجههم في السنة الجديدة.

توقعات برج الحمل 2020

  • على الصعيد المهني: يستقبل مواليد برج الحمل بطاقة ونشاط كبير كما يقبلون على إتخاذ قرارات حاسمة سوف ترسم لهم خطوط المرحلة القادمة من حياتهم؛ وتحذرهم الأفلاك من المغامرة والتسرع حيث يجب عليهم التأني والدراسة الجيدة لكافة تفاصيل الأمور.
  • على الصعيد العاطفي: يؤثر تواجد كوكب عطار في برج الأسد على مواليد الحمل حيث يمنحهم المزيد من التألق والسحر كما يعطيهم توهج خاص ويصبحون قادرين على لفت انتباه الآخرين من حولهم بسهولة وينعكس ذلك بالتناغم والانسجام على علاقتهم بالشريك.

توقعات برج الثور 2020

  • على الصعيد المهني: تشير التوقعات الفلكية لمواليد برج الثور على الصعيد المهني إلى نجاح وازدهار كبير في العمل حيث تنتهي فترة الصعوبات التي مروا بها في السابق كما يستطيعون التخلص من حالة التوتر و ينطلقون في مشاريع واستثمارات جديدة يحققون من خلالها أهدافهم.
  • على الصعيد العاطفي: يدعم كوكب الحب الزهرة مواليد برج الثور عاطفياً كما يوفر لهم أجواء من الحب والرومانسية مع الشريك ويعطيهم الثقة في الحب وينعكس ذلك بالإستقرار والتناغم على حياتهم الشخصية.

توقعات برج الجوزاء 2020

  • على الصعيد المهني: ينفتح أمام مواليد برج الجوزاء الكثير من الأبواب والفرص في العام الجديد والتي تختلف في درجة تأثيرها حيث إن بعض العروض قد تحقق لهم ما يريدون ولكن البعض الآخر قد يستنزف طاقاتهم و يسبب لهم التوتر ؛ لذلك تنصحك الأفلاك بالحذر قبل الدخول في أية مشروع جديد.
  • على الصعيد العاطفي: يتأثر مواليد برج الجوزاء بكوكب المشترى حيث يمنحهم فرص مميزة للحب والارتباط كما يوفر لهم أجواء من الاستقرار والانسجام مع الشريك.

توقعات برج السرطان 2020

  • على الصعيد المهني: يستطيع مواليد برج السرطان إحراز مراتب متقدمة في محل عملهم خلال عام 2020 كما يحصلون على ترقيات ويتولى البعض منهم مراكز مؤثرة في الشركة أو المؤسسة التي يعمل بها، ومع تزايد متطلبات الحياة قد يحتاج مواليد السرطان إلى مصادر دخل إضافية لتعويض النفقات.
  • على الصعيد العاطفي: يمر مواليد برج السرطان في عام 2020 بفترات متقلبة ما بين التوتر والحب والاشتياق إلى الشريك، والبعض منهم يقبل في العام الجديد على خوض تجارب وعلاقات جادة تحقق لهم الإستقرار.

توقعات برج الأسد 2020

  • على الصعيد المهني: لم يحالف الحظ مواليد برج الأسد في الأشهر الستة الأولى من عام 2020 حيث يتعرضون لبعض العثرات ويواجهون مشاكل في العمل؛ لذلك يجب عليهم الصبر والإلتزام بقوانين العمل لحين عبور هذه الفترة حيث تزدهر أوضاعهم المهنية ويوعدهم الفلك بانطلاقة جديدة في النصف الثاني من العام.
  • على الصعيد العاطفي: يعتبر عام 2020 هو سنة التألق والسحر لمواليد برج الأسد حيث يتمتعون بكاريزما كبيرة ويسطع حضورهم في كل مكان وتتسع دائرة أصدقائهم ومعارفهم ، وقد تتحول بعض علاقات الصداقة لديهم إلى حب وزواج.

توقعات برج العذراء 2020

  • على الصعيد المهني: تتصاعد حظوظ مواليد برج العذراء في عام 2020 حيث يجدون الفرص المناسبة لإثبات قدراتهم في عدد من المجالات المختلفة كما يحظون بتشجيع ودعم المحيطين ويعبرون عن أفكارهم بطلاقة كبيرة دون قيود ويمنحهم ذلك المزيد من الثقة والتحدي في العمل.
  • على الصعيد العاطفي :ي طل مواليد برج العذراء على الحب كما تجمعهم الرومانسية والتناغم مع الشريك وقد يدخل بعض مواليد العذراء القفص الذهبي في عام 2020 خاصة مع مطلع شهر نوفمبر “تشرين الثاني”.

توقعات برج الميزان 2020

  • على الصعيد المهني: يعتبر عام 2020 نقلة جديدة لمواليد برج الميزان حيث يوعدهم بفرص مميزة ومشاريع عملاقة كما تؤثر التغيرات الفلكية عليهم إيجابياً وتمنحهم الثقة اللازمة لإتخاذ القرارات في الوقت الحاسم مما يساهم في حل الكثير من مشكلات العمل.
  • على الصعيد العاطفي: يحمل شهر سبتمبر “أيلول” وعود جديدة في الحب لمواليد برج الميزان حيث يحظى الكثير منهم بعلاقات مميزة ويخوضون تجارب ناجحة ويبلغون من الإستقرار.

توقعات برج العقرب 2020

  • على الصعيد المهني: يحمل عام 2020 الكثير من النجاحات لمواليد برج العقرب فهم مقبلون على استثمارات ومشاريع جديدة كما يحصل البعض منهم على ترقيات في محل عملهم وتتوافر أمامهم السبل والإمكانيات والدعم اللازم للنجاح وإثبات الذات.
  • على الصعيد العاطفي: قد يمر مواليد العقرب في عام 2020 ببعض التوترات والأزمات مع الشريك كما يخضعون لإختبارات كبيرة تؤثر على علاقتهم؛ لذلك يجب عليهم الحذر قبل الحكم على أمور.

توقعات برج القوس 2020

  • على الصعيد المهني: يعتبر عام 2020 هي سنة التخطيط والدراسة لمواليد برج القوس حيث يضعون من خلالها الخطوط العريضة لسنوات كثيرة مقبلة كما يرسمون سياسة عملهم، وينعكس ذلك عليهم بالإستقرار والنجاح.
  • على الصعيد العاطفي: تتصاعد فرص الزواج بالنسبة للعازبين من مواليد برج القوس في عام 2020 حيث تمنحهم التغيرات الفلكية الفرصة لاستقرار وتوعدهم الأفلاك بمقابلة الشريك المناسب.

توقعات برج الجدي 2020

  • على الصعيد المهني: تنبىء التوقعات الفلكية في العام الجديد بتغييرات كبيرة بالنسبة لمواليد برج الجدي على الصعيد المهني حيث يسعى الكثير منهم إلى تغيير استراتيجيته في العمل و ينطلقون نحو أهدافهم بحرية وطلاقة ويفكرون في حلول إبداعية للمشاكل التي تواجههم بعيداً عن التقليدية والروتين المعتاد.
  • على الصعيد العاطفي: يصبح مواليد برج الجدي أكثر رومانسية في عام 2020 حيث ينفتح قلبهم للحب ويعبرون عن مشاعرهم بوضوح ويكتسب الكثير منهم جرأة وثقة كبيرة في الحب.

توقعات برج الدلو 2020

  • على الصعيد المهني: تبرز قدرات ومهارات مواليد برج الدلو خلال عام 2020 حيث يدعمهم الفلك وينمي قدرتهم على الإبداع كما تنفتح أمامهم الكثير من الأبواب والمجالات لإبراز مهاراتهم والتعبير عن أفكارهم.
  • على الصعيد العاطفي: تزدهر الحياة الإجتماعية لمواليد برج الدلو في عام 2020 حيث تتسع دائرة أصدقائهم ويخوضون الكثير من التجارب والعلاقات، ويشعر مواليد الدلو في العام الجديد بالحاجة إلى الإستقرار في الحياة وفي أطار ذلك يلجأ الكثير منهم إلى الزواج والارتباط.

توقعات برج الحوت 2020

  • على الصعيد المهني: يتجه مواليد برج الحوت إلى تحقيق الاستقرار في العمل كما يعملون على الإستثمار في مشاريعهم الخاصة ويساعدهم على ذلك دعم وتشجيع المقربين إليهم.
  • على الصعيد العاطفي: مواليد برج الحوت على موعد مع الإرتباط والزواج في عام 2020 خاصة مع حلول فصل الصيف حيث يمنحهم طاقة وشغف كبير في الحب كما يكتسبون ثقة في التعبير عن مشاعرهم وإظهارها إلى الشريك.

قدمن لكم فيما يلي توقعات الابراج بالتفصيل للمزيد من الاستفسارات حول الأبراج؛ راسلونا عبر التعليقات أسفل المقال، وسوف نحاول الرد عليكم في أقرب وقت.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *