ديكور صالونات تركي مودرن وكلاسيك 2024 لعشاق الديكور التركي

أ / عمرو عيسى

يعتبر الصالون التركي من أكثر أنواع الصالونات التي انتشرت في الآونة الأخيرة، وأصبح الكثير من الناس يُفضلها دون باقي الأنواع، ويوجد نوعين من الصالون التركي، النوع الأول هو الكلاسيك، والنوع الثاني هو المودرن، وهو الذي يُفضله الكثير من الأشخاص؛ بسبب ألوانه الجميلة والمُبهجة، وهو ما يتناسب مع الذوق في الفترة الأخيرة.

كتالوج صور صالونات مودرن تركي

كتالوج صور صالونات مودرن تركي 2024

أول ما يجب أن يتضمنه كتالوج صور صالونات مودرن تركي هذا التصميم المُميز ذو الألوان الأنيقة، حيثُ يتكون من اللون السماوي مع الأبيض، وهو هادئ للغاية، ويتناسب مع ديكور المكان، فالحائط يتكون من لون الأوف وايت، والستائر تتكون من مزيج من نفس الألوان.

كتالوج صور صالونات مودرن تركي 2024

صالون بألوان مُبهجة للغاية، فهو يتكون من مزيج بين اللون السماوي والوردي، ويكون ملائمًا للغاية مع لون الحائط الأوف وايت، ولون الستائر الوردية، وكذلك لون الأباجورة التي توضع بجانبه، ولون السجادة الوردية.

كتالوج صور صالونات مودرن تركي 2024

أحد أبرز التصميمات في كتالوج صور صالونات تركي مودرن، وهو يتكون من عدد من الألوان، فالأريكة تتكون من اللون الأبيض مع بعض اللمسات الخفيفة من الأحمر الداكن، والكراسي من نفس اللون، والطاولة من اللون الأبيض، وهي تتناسب مع ألوان الحائط، ومع لون السجادة الأوف وايت.

كتالوج صور صالونات مودرن تركي 2024

يتكون الصالون التركي من أريكة باللون الوردي مع لمسات من اللون السماوي، والأريكة الأخرى عكسها، والكراسي تتكون من ألوان متعددة حيث إنها تتكون من اللون الأبيض، مع تواجد الزهور عليها باللون السماوي والوردي.

أجمل صور صالونات تركي

كتالوج صور صالونات مودرن تركي 2024

صالون تركي بألوان راقية للغاية، باللون الأوف وايت مع لمسات من الألوان الرمادية واللون الفضي واللون الذهبي أيضًا، وهو يتناسب مع لون الحائط البيج.

كتالوج صور صالونات مودرن تركي 2024

صالون تركي مودرن يتكون من لون الكشمير مع الأوف وايت، فتكون الأريكة مع الكراسي بلون الكشمير، والأخرى بلون الأوف وايت مع بعض الرسومات عليها بلون الكشمير، مما يُعطيها مظهر رائع وهادئ.

كتالوج صور صالونات مودرن تركي 2024

صالون تركي حديث يتكون من اللون الوردي الفاتح مع مزيج من اللون الأبيض، فتظهر بصورة رائعة وجذابة، وتكون الألوان هادئة للغاية، مما يعطي شعور بالاسترخاء والراحة.

كتالوج صور صالونات مودرن تركي 2024

صالون تركي مكون من أريكة وكرسي وطاولة، وهو يظهر بلون هادئ للغاية، فيتكون من اللون السماوي، والذي يُعطي شعورًا بالراحة، ويُمكن تنسيق معه ديكورات المنزل بمُختلف الألوان.

كتالوج صور صالونات مودرن تركي 2024

صالون تركي حديث يتكون من اللون الأوف وايت ، فهو يتناسب مع ألوان الحائط المختلفة، ولكنه يتناسب كثيرًا مع الألوان الداكنة، وخاصةً البني، حيث يُبرز مظهر الصالون.

لا يفوتك أيضًا:  ديكورات صالونات تركية حديثة

صور صالونات حديثة

كتالوج صور صالونات مودرن تركي 2024

صالون تركي يتكون من اللون الأوف وايت، ويتناسب ذلك الصالون مع ألوان الحائط المتعددة، كما أنه يحتوي على بعض اللمسات البسيطة من اللون الرمادي.

كتالوج صور صالونات مودرن تركي 2024

صالون تركي حديث، يتكون من خمسة قطع وطاولة، ويحتوي على ألوان متعددة مبهجة، كما يوجد به بعض اللمسات باللون الفضي.

كتالوج صور صالونات مودرن تركي 2024

صالون حديث مُكون من خمسة قطع وطاولة، من اللون السماوي، بالإضافة إلى بعض اللمسات الخفيفة من اللون الفضي والأبيض، ويتناسب مع لون الحائط الذي يتكون من الأبيض مع بعض تداخلات الألوان الأخرى.

كتالوج صور صالونات مودرن تركي 2024

صالون باللون الذهبي مع الأوف وايت، وهو ما يُعطي مظهر راقي للغاية، ويتناسب مع الألوان البنية كثيرًا، لذلك نرى ان الستائر هنا باللون البني، والأرضية والحائط تعتمد على لون الأوف وايت والبيج، وكذلك السجادة تظهر باللون البيج مع مزيج من الألوان الأخرى.

كتالوج صور صالونات مودرن تركي 2024

في كتالوج صور صالونات مودرن تركي تجِد تِلك الصورة المُميزة، حيث يتكون من اللون التركواز مع بعض اللمسات من لون الأوف وايت، ويتناسب ذلك اللون مع ألوان كثيرًا، فنرى أنه يتناسب مع لون الحائط الرمادي أو السماوي، بالإضافة إلى الأبيض.

ديكورات صالونات تركي اخري

ديكور صالون منزل تركي ديكورات صالونات منازل تركية ديكورات منازل تركية

صالون باللون الرمادي

صالون مميز وانيق

ديكور صالونات منازل تركية مودرن

صالون باللون الزيتي مصمم من القماش القطيفة يتداخل معه كرسيين باللون الجملي نجد ديكور الغرفة باللون الأزرق رغم اختلاف الألوان وبعدها عن بعضها الا ان الغرفة غير مزعجة للعين ونلاحظ وجود نجفه بشكل مميز جدا وطاولة سطحها من الرخام ان التركيب المختلفة للصالون تعكس مظهر جذاب ومختلفة وهو يتناسب كثيرا مع عشاق التميز .

صالون باللون الزيتي

أنواع الصالونات التركية الفخمة

أبرز أنواع الصالونات التركية  الذي يتميز بألوانه المتدرجة إلى الألوان الفاتحة الهادئة كمل أنها عملية ومريحة في ذات الوقت إلى جانب النوع الآخر وهو الصالون الكلاسيك والذى يتميز بلونه الذهبي عادة فهو يجمع بين الفخامة والرقى ويضيف لمسة كلاسيكية إلى ديكور غرفة الجلوس.

فى هذا الديكور تم اختيار انتريه رائع ذات تصميم مودرن يحتوى على ثلاثة كنبات منجدين باللون الرمادى مع كرسيان بألوان الأصفر المستردة.

صالونات تركية

صالونات تركية

صالونات تركية

يعتبر هذا التصميم من أحدث أشكال الصالونات التركية حيث أنه منجد بالقماش البوستاج الفاتح مع إطارات مطعمة باللون الذهبي اللامع.

صالونات تركية

إذا كنت تفضل الاعتماد على صالون كلاسيك فإليك هذا التصميم باللون الذهبي.

افضل الوان الصالونات الحديثة هو اللون النبيتى الممزوج بالذهبي وينسق مع ديكورات كلاسيكية.

صالونات تركية

أيضا يعد اللون البنفسجى الداكن من أشهر ألوان الصالونات الحديثة.

صالونات تركية

نختم مع هذا الصالون الأنيق.

صالونات تركية

الصالون هو المكان الذي يُستقبل فيه الضيوف، ولذلك يتم اختياره بعناية، حيث إنه يدل على ذوق الأشخاص في المنزل؛ لأنه الشيء الظاهر أمامهم دونًا عن باقي أثاث المنزل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *