التخطي إلى المحتوى

احدث صور تصاميم سفرة مودرن 2021 نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة متميزة وأنيقة جدا من أفضل واحدث تصاميم السفرة المودرن لعام 2021، نرى أن تصاميم السفرة المودرن والعصرية سيطرت على موضة هذا الموسم لأنها تعد الأكثر رواجا بين الأشخاص كما يفضلها الكثير لأنها تمتاز بالأناقة والرقى إلى جانب أنماطها الحديثة وأشكال الرائعة والمتنوعة بمختلف الأشكال والألوان.

ومن أبرز صيحات السفرة المودرن هى التى تحمل كراسى منجدة والجدير بالذكر أنه يجب اختيار ديكور غرف السفرة الذى يتناسب مع شكل السفرة المتوفر لأنه يساعد على الشعور بالأناقة أكثر ولذلك تابعوا معنا الآن فى هذة المقالة لنعرض لكم اجمل تصاميم غرف السفرة.

احدث غرف سفرة 2021

اذا كنتى تمتلكين منزلا واسعا يحمل فى تصميمه سلم داخلى فمن الرائع أن تعتمد على سفرة انيقة تكون بجانب السلم مثل ما نرى الآن فى هذا الديكور وهى سفرة ذات طابع عصرى مميز يحتوى على طاولة من الخشب باللون الأبيض مع ثمانية من الكرسى يحملون تصميم واحد بدرجات البيج وزهريتان من المعدن يحملون أزهار.

غرف سفرة

أما هذا الديكور فهو يمتاز بالبساطة والأناقة حيث يعتمد على طاولة ذات شكل مستطيل تزيين مفرش رائع باللون الأبيض مع كراسى مبطنة بدرجات الكشمير الفاتح ويمكنك تنسيق معها ستائر من الشيفون الناعم بدرجات الرمادى الفاتح.

غرف سفرة

اذا كنتى ترغبين فى ديكور مختلف اعتمدي هذه السفرة المودرن والتى تعتمد على طاولة مصممة من الخشب باللون الأبيض مع كرسيان ذات أقمشة منقوشة بالأزهار الملونة وكرسيان آخران ذات أقمشة سادة إلى جانب كنبة صغيرة من جدة الكابوتنيه باللون البنفسجى مع مرة كبيرة مستطيلة الشكل.

غرف سفرة

أما إذا كانت ألوان طلاء الجدران خاصتك بدرجات الرمادى الفاتح مع الأبيض فيمكنك الاعتماد على هذا السفرة التى تتكون من طاولة خشبية باللون الأوف وايت مع مقاعد من جدة الكابوتنيه بدرجات الكشمير الداكن وهي تنسق مع أرضية من الباركيه.

غرف سفرة

تصاميم غرف سفرة تركى

هناك العديد من تصاميم السفرة الحديثة ولكن هذا التصميم يعد من أحدث صيحات الموضة فى هذا العام والذى يحتوى على سفرة تضم مقاعد وكنبة أيضا وفى هذا الديكور نراها قد اعتمدت على اللون الكافيه.

غرف سفرة

اعتمدي هذه السفرة الرائعة التى تحتوى على طاولة مصممة من الزجاج والرخام والتى تضيف إلى ديكور الغرفة لمسة فنية رائعة بالإضافة الى عدة مقاعد وطنية كبيرة ذات خلفية منجده الكابوتنيه باللون الموف.

غرف سفرة

موديل آخر السفرة المودرن يحمل كراسي باللون النبيتى الداكن مع طاولة من الزجاج أيضا.

غرف سفرة

أجمل موديلات السفرة المودرن

قد اعتمد مصمم الديكور هنا على تناسق الألوان حيث اختار سفرة باللون البنى مع مقاعد منجدة باللون الأخضر الداكن إلى جانب ستائر باللون الكاكاو.

غرف سفرة

سفرة أنيقة تحمل مقاعد ذات استايل راقى باللون الأزرق الفاخر.

غرف سفرة

سفرة ذات طابع تركى مميز ننصحك اختيارها.

غرف سفرة

نختم بديكور هذا السفرة الحديث الذى يكمن ألوان داكنة.

غرف سفرة

ونود الآن أن نعرف ما هو رايكم فى موديلات غرف السفرة هذه أخبرونا عبر التعليقات عن أكثر سفرة نالت اعجابكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *