من هي الفنانة شيراز وما هو تاريخ ميلادها

أ / عمرو عيسى

تعتبر شيراز من الفنانات اللبنانيات المثيرات الجدل بشكل كبير في الفترة الأخيرة وذلك بسبب إطلالتها الجريئة التي تظهر بها في معظم الأحداث التي تشارك بها حيث يتناسب ذلك مع طبيعة عملها كعارضة أزياء ومطربة لبنانية وقد شاركت من قبل في مسابقات ملكات الجمال.

من هي الفنانة شيراز

لتوضيح من هي الفنانة شيراز لا بد من طرح بعض المعلومات التي تخص سيرتها الذاتية وايضًا أهم الخطوات التي اتخذتها في مسيرتها الفنية الأمر الذي جعل شيراز حديث الساعة في الوسط الفني بلبنان.

أولًا: سيرة الفنانة شيراز الذاتية

الاسم بالعربية شيراز
الاسم بالإنجليزية Shiraz
الاسم الحقيقي باميلا سعادة
الجنسية لبنانية
اللغة عربية
الديانة مسلمة
تاريخ الميلاد 19 سبتمبر 1983
محل الإقامة جونية، لبنان
المهنة مطربة وعارضة أزياء
النوع غناء بوب عربي
سنوات النشاط منذ 2009م حتى الأن
الحالة الاجتماعية عزباء

  ثانيًا: المسيرة الفنية للفنانة شيراز

نشأة الفنانة شيراز بمدينة جونية في لبنان حيث استطاعت أن تمثل بلادها لبنان في مسابقة ملكة جمال الأرض لعام 2008م، كما أنها دخلت الفن في عام 2009م عن طريق الغناء.

كانت أول أغنية للفنانة شيراز عام 2010م والتي سميت “لياليك”حيث استطاعت ان تلفظ الأنظار إليها بشكل كبير خلال اطلالاتها الأولى على الساحة الغنائية بلبنان في ذلك الوقت.

استطاعت بعدها أن تصدر ألبومها الأول والذي حمل نفس اسم اغنياتها الأولي وذلك في عام 2011م، كما أنها قد شاركت مع الفنان الإيطالي آدام كلاي وأصدرت مع أغنيتان في نفس العام.

اختتمت عام 2011 بأغنية منفردة تسمي “سهرت عيوني”والتي لقت إعجاب الجمهور اللبناني بشكل كبير في ذلك الوقت لتنضم بعدها كعضوة في نقابة المغنين بشكل رسمي في لبنان.

في عام 2014م أصدرت أغنيتان منفصلتان أموت وانساك حيث كانت من كلمات محمد رفاعي وألحان أحمد إبراهيم حيث قد غنت الأغنية باللهجة المصرية وذلك وفق رغبة المخرج سليم تترك الذي أخرج فيديو تصويري للأغنية وقتها.

دخلت بوابة التمثيل بعدها مثلها مثل العديد عارضي الأزياء حيث استطاعت أن تشارك في أول عمل لها في مسلسل موت اميرة والذي عرض في رمضان 2018.

استطاعت أن تخطف الأنظار بدورها في هذا المسلسل فبالرغم من أنه الدور الأول لها إلى أنها استطعت من خلاله ان تحقق نجاح كبير بل كونت قاعدة جماهيرية كبيرة في لبنان.

لا يفوتك أيضًا:  صور الفنانة قمر 2018 مشاهير لبنان

  قائمة أعمال الفنانة شيراز

من ضمن المعلومات التي تتعلق بالإجابة على من هي الفنانة شيراز هي قائمة الأعمال التي قدمتها الفنانة خلال مسيرتها الفنية منذ انطلاقها في عام 2009 حتى الأن.

  • ليس لديك فكرة أغنية.
  • لياليك.
  • كيف تريدني ان افتقد.
  • قدمت أغنية التتار في مسلسل “موت أميرة” “باد اليوم”.
  • ايش معي اغنية.
  • أغنية واحدة جميلة.
  • اغنية ماذا تفعل بالقلب.
  • اغنية قمرة.
  • أموت وانساك.

لا يفوتك أيضًا:  أزياء الفنانة شذى حسون المغنية العراقية المغربية الشهيرة

وسائل اتصال الفنانة شيراز

تمتلك اللبنانية على حساب على العديد من منصات التواصل الاجتماعي والتي تجعلها تتواصل بشكل مستمر مع جمهورها حيث تشارك أهم اللحظات في حياتها وذلك عن طريق الصور والفيديوهات بالإضافة إلى الحالات التي تقوم بنشرها.

فيس بوك من هنـــا
تيك توك من هنـــا
تويتر من هنـــا
انستجرام من هنـــا
يوتيوب من هنـــا

لا يفوتك أيضًا:  ما هي ديانة سيريناى ساريكايا ومن هو زوجها

  أحدث صور الفنانة شيراز على الانستجرام

تنشط دائمًا الفنانة شيراز على منصة الانستجرام حيث تشارك دائمًا صورها وأحداثها اليومية مع الجمهور الأمر الذي جعلها هناك تفاعل كبير بينها وبين متابعيها والذي جعلها تحقق شعبية أكبر من خلال هذه النوعية من خلال استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي الفنانة شيراز

من هي الفنانة شيراز

من هي الفنانة شيراز

من هي الفنانة شيراز

تعتبر من أكثر الفنانات الذي قد أثارا الجدل في الفترات الأخيرة في الوسط الفني اللبناني وذلك بسبب شخصيتها الجريئة التي جعلتها تصدر العديد من التصريحات الجريئة التي تجعلها محط الأنظار دائمًا.  

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *