تصاميم غرف سفرة إيطالي مودرن 2024 تتميز بجمالها وأناقتها

أ / عمرو عيسى

هناك مجموعة من السفرات الإيطالية التي تتميز بجمالها وأناقتها وتختلف التصاميم الخاصة بغرفة السفرة حتى تناسب جميع الأذواق و تصميمات المنازل المختلفة؛ لذا عليك الاطلاع على صور تصاميم غرف سفرة إيطالي مودرن، واختيار التصميم الذي يُناسبك.

أفضل غرف سفرة إيطالي موضة 2024

صور تصاميم غرف سفرة إيطالي مودرن 2024 

  • هذا التصميم الراقي في غرفة السفرة يعتمد على تداخل مجموعة من الألوان ولكن يبقى اللون الأساسي هو البيج الخاص بالكراسي، وتكون أرجل الكراسي من اللون الأبيض، أما الطاولة فتكون مستطيلة الشكل تتلون باللون الأبيض والذهبي معًا الذي يضيق شكل رقيق للسفرة.

صور تصاميم غرف سفرة إيطالي مودرن 2024 

  • رائع هذا التصميم الذي يجمع بين اللون الرصاصي والوردي الغامق والأبيض فيعطي شكلًا جمليًا رائع، ويناسب جميع ألوان الدهانات التي ترغب بها في منزلك، بالإضافة إلى السفرة مربعة الشكل المطعمة باللون الذهبي في الإطار الذي يحددها فتكون اختيار مناسب للعديد من المنازل.

صور تصاميم غرف سفرة إيطالي مودرن 2024 

  • بالتأكيد الألوان الفاتحة من أفضل اختيارات السفرة المودرن، فاللون البيج الفاتح المائل نحو الوردي مع اللون الأبيض يضيف جمالًا خالصًا على السفرة، وتكون الكراسي مبطنة من هذا اللون، والأطراف الخاصة بها تتوافق مع أطراف طاولة السفرة المستطيلة وكلاهما باللون الأبيض.

صور تصاميم غرف سفرة إيطالي مودرن 2024 

  • من أفضل صور تصاميم غرف سفرة إيطالي مودرن؛ حيث إن السفرة المربعة بيضاء اللون صاحبة عدد الكراسي الذي يصل إلى 10 كراسي هي اختيار أصحاب المنازل المتوفر بها مساحة كبيرة، وتكون الكراسي مبطنة باللون الأبيض وأطرافها النهائية باللون الذهبي الذي يعطي شكلًا براقًا رائعًا.

لا يفوتك أيضًا:  صور غرف سفرة مودرن تركى

أفضل أشكال السفرة المعدنية

صور تصاميم غرف سفرة إيطالي مودرن 2024 

  • السفرة المصنوعة من المعدن ليست من الأنواع الشائعة ولكن تتميز بشكل براق للغاية وأنيق، حيث تجمع بين اللون الأسود الخاص بالطاولة مربعة الشكل والتي تنتهي أطرافها الأربعة بالمعدن الذهبي، وكذلك أطراف الكراسي على هيئة سندات ذهبية اللون، والكراسي مبطنة باللون البيج الرائع.

صور تصاميم غرف سفرة إيطالي مودرن 2024 

  • تلك السفرة تجذب انتباه العديد من الأشخاص، حيث تكون الكراسي الخاصة بها على شكل نصف دائرة بيضاوية ومبطنة باللون الرصاصي الفاتح، والأجزاء الخارجية من الكرسي مصنوع من معدن لونه ذهبي تستند به على الأرض، وكذلك السفرة التي تضم اللون الرصاصي الداكن على سطها.

صور تصاميم غرف سفرة إيطالي مودرن 2024 

  • من الأشكال المتميزة حيث تكون الطاولة مستطيلة الشكل والطرف النهائي منها من معدن مطلي باللون الذهبي يستند على الأرض من خلال سندات تأخذ شكل المربع، وتكون الكراسي بيضاء اللون مع أطرف ذهبية في النهاية مستندة بها على الأرض، ولا تلك الكراسي لا يتوفر بها أذرع.

صور تصاميم غرف سفرة إيطالي مودرن 2024 

  • لا يمكن أن تضاهي أي أشكال أخرى في جمالها، فتلك السفرة دامجة بين اللون الأبيض الداكن، ولكن أهم ما يميزها هو النهايات الذهبية التي تشبه أقفاص العصافير لكلًا من الطاولة والكراسي، والطاولة تأخذ شكل مستطيل ولكن ليس محدب كباقي الأشكال، فهي اختيار فريد من نوعه.

لا يفوتك أيضًا:  كتالوجات ديكورات غرف سفرة كاملة حديثة

أجمل غرف سفرة مستديرة الشكل

صور تصاميم غرف سفرة إيطالي مودرن 2024 

  • أفضل ما يميز السفر المستديرة أنها تناسب المساحة الصغيرة للمنازل، وتعطي مظهر أنيق أيضًا، مثل تلك السفرة المستديرة التي يكون الجزء الأعلى من الطاولة مصنوع من الرخام المزركشة، والطرف السفلي المستند على الأرض يشبه الأنبوبة التي لها قاعدة، والكراسي تشبه أوراق الشجر المتلاصقة معًا وتستند على الأرض بأطراف معدنية.

صور تصاميم غرف سفرة إيطالي مودرن 2024 

  • لا يمكن القول أنها مستديرة تمامًا لأنها تأخذ الشكل البيضاوي في الطاولة، والكراسي الخاصة بها مبطنة، ولكن أهم ما يميزها بسطتها لأنها خالية من التفاصيل الكثيرة، فهي راقية ورائعة وتناسب المنازل ذات المساحة الكبيرة بعض الشيء.

صور تصاميم غرف سفرة إيطالي مودرن 2024 

  • السفرة الخشبية تكون أطرافها النهائية لكلٍ من الكراسي والطاولة مصنوعة من الخشب الرائع ذات الألوان الفاتحة، وتكون الكراسي الخاصة بها مبطنة باللون الأبيض الداكن المائل إلى أوائل درجات البيج، وأهم ما يميزها أن الطاولة متكونة من دائرتين من الرخام يمكن تحريكهما حتى يصل الطعام إلى جميع الجالسين.

تختلف أنواع السفر بين البيضاوية و المستطيلة والدائرية حتى تناسب جميع مساحات المنزل، وكذلك تختلف المواد المصنوعة منها السفر فهناك الخشب والمعدن وغيرهما من الأنواع كي تناسب أذواق الأشخاص وكذلك أشكال المنازل الخاصة بهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *