التخطي إلى المحتوى
غرف سفرة مودرن ايطالى 2019
غرف سفرة مودرن

غرف سفرة مودرن ايطالى نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة متنوعة ومميزة من أجمل واحدث أشكال غرف السفرة المودرن الايطالى، تمتاز موضة الديكورات الإيطالية بالجمال والأناقة والرقى حيث أنها تحتوى على عدة تصميمات وأشكال سفرة راقية ذات ألوان عصرية وجذابة.

والجدير بالذكر أن تتنوع طاولات السفرة ما بين الدائرية والمستطيلة وذلك بحسب المساحة المخصصة لغرفة السفرة وغالبا ما نراهم فى المساحات الواسعة أما فى الغرف ذات الأحجام الضيقة فقد يناسبها سفرة ذات طاولة مربعة صغيرة بالإضافة إلى أن عدد المقاعد الذى يناسب أى سفرة هو ستة مقاعد ولذلك ننصحكم بمتابعتنا الان فى تلك المقالة لمشاهدة أجمل أشكال السفرة الايطالى.

أشكال سفرة مودرن 2019

هناك العديد من أشكال وتصاميم السفرة الايطالى وهذا التصميم أو ما نبدأ به حيث أنه يحتوى على طلاء حوائط باللون الأزرق الداكن مع ستائر من الحرير  باللون الأصفر المستردة والسفر ذات وجه دائرى رائع من الزجاج يحتوى على كراسى ذات تصميم منخفض ومنجد من الجلد باللون الأبيض مع إطارات باللون الذهبى أيضا وهذة تنسق مع سجادة بدرجات البيج الرائجة.

سفرة مودرن

أما فى هذا الديكور فقد نشاهد لوحة فنية متكاملة حيث نجد دهانات حوائط بدرجات البيج مع الأبيض إلى جانب تابلوه كبير يحتوى على ألوان متناسقة مع ألوان السفرة حيث أن الطاولة تأخذ الشكل البيضاوى باللون الاسود مع كراسى ذات تصميم صغيرة منجدة من القماش القطيفة الناعم بدرجات التركواز الفاتح والسجادة باللون الرمادى.

سفرة مودرن

اليكى سيدتى هذا التصميم الراقى والحديث لغرفة السفرة حيث نرى أنه تم الاعتماد على ألوان حوائط بدرجات الاسود مع الأبيض وذلك تنسيقا مع طاولة لها مقعدان من الخشب بدرجة الذهبى اللامع مع وجه مربع من الزجاج وكراسى مبطنة بدرجات الكحلى الداكن.

سفرة مودرن

سفرة حديثة رائعة تناسب اصحاب الذوق الرفيع تعتمد على طاولة كبيرة باللون البنى الداكن مع كراسى منجدة بالكابوتنيه من القماش المخمل والجلد بدرجات الكافيه أيضا ويمكنك تنسيق معها نجفة كريستال أنيقة مثل هذة لتمنحك شعور بالفخامة.

سفرة مودرن

أحدث موديلات غرف السفرة المودرن

سفرة مشرقة ورائعة تضيف اتساعا لمنزلك حيث أنها تحتوى على طاولة دائرية صغيرة مع ستة من الكراسي المصممين من الجلد بالألوان الترابية.

سفرة مودرن

اذا كانت غرف  السفرة فى منزلك ذات مساحة ضيقة فأعتمدى على اللون الأبيض الصريح الذى يمنحك شعور بالاتساع أكثر وفى هذا التصميم نرى سفرة أنيقة تحمل هذا اللون.

سفرة مودرن

اعتمدى على غرفة سفرة بألوان الباستيل لتحصلى على أجواء أكثر أناقة ودقة من الأبيض والنيود.

سفرة مودرن

غرف سفرة حديثة كاملة 2019

تصميم يناسب المساحات الكبيرة حيث يعتمد على طاولة مستطيلة من الخشب وكراسى ذات ألوان هادئة لأجواء دافئة.

سفرة مودرن

سفرة مصممة من الخشب باللون الاسود الأنيق تناسب الديكورات الحديثة.

سفرة مودرن

نختم بهذة السفرة المتنوعة حيث تعتمد على أربعة من المقاعد واريكة باللونين الأزرق والبيج الدافئ

سفرة مودرن

ديكور آخر للسفرة التى تحتوى على اريكة.

سفرة مودرن

والآن اخبرونا عبر التعليقات التى فى الأسفل ما هو رأيكم فى أشكال السفرة المودرن الايطالى هذة وهل اعجبتكم أم لا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *