التخطي إلى المحتوى
طريقة عمل البسكويت 2019 بجوز الهند والقرفة
تحضير البسكويت

طريقة عمل البسكويت 2019 بجوز الهند والقرفة عبر موقع محتوى,  البسكويت من أكثر الأطعمة المحببة إلى الكثيرون سواء الصغار أو الكبار، يرغب البعض في تناول الأطعمة الخفيفة في وجبتي الإفطار والعشاء مثل تناول البسكويت وكوب من الشاي بالحليب، وهذه الأطعمة لا تسبب أى ألم في المعدة فهي من الأطعمة الخفيفة كما أنها لا تحتوي على سعرات حرارية وهذا يعني أن تناولها لا يسبب اى زيادة في الوزن، خلال المقال التالي سنوضح لك سيدتي العديد من الطرق لتحضير البسكويت في المنزل بسهولة تابع معنا.

تحضير البسكويت

طرق تحضير البسكويت جوز الهند 2019

المقادير

2 كوب من الدقيق.
نصف كوب من السكر.
2 ملعقة كبيرة من الحليب.
كوب إلا ربع من جوز الهند الناعم.
كوب إلا ربع من السمن.
2 بيضة.
رشة من الملح.
نصف ملعقة صغيرة من الفانيليا.
1 ملعقة كبيرة من البيكنج بودر.

تحضير البسكويت

طريقة عمل بسكويت جوز الهند

احضري وعاء للبدء في عمل البسكويت وإضافة المكونات، أضيفي السمن في الوعاء واستمري في خفق السمن جيدا حتى يصبح هشا ويضاف السكر بالتدريج إلى السمن مع الاستمرار في التقليب المستمر، وبعدها ابدأي في إضافة البيض والفانيليا والحليب ونستمر في تقليب هذه المكونات مع بعضها البعض حتى تتجانس تماما.

أحضري وعاء آخر و نضع داخله المواد الجافة وهي الدقيق ورشة الملح والبيكنج بودر، استخدمي الملعقة الخشبية بتقليب هذه المكونات جيدا مع بعضها البعض ومن ثم اضيفي جوز الهند الناعم، قلبي الخليط مرة أخري حتى يختلط الدقيق بجوز الهند.

تحضير البسكويت

قومي بإضافة الخليط الجاف إلى المكونات السائلة التي قمنا بخلطها قبل ذلك، يضاف هذا الخليط الجاف بالتدريج مع الاستمرار في التقليب، من أهم شروط نجاح البسكويت هو تقليب المكونات مع بعضها البعض جيدا.

انثري القليل من الدقيق على السطح الذي تقومي بفرد البسكويت عليه وذلك لتجنب التصاق العجين بالسطح، يمكنك تشكيل البسكويت بالشكل الذي ترغبين به كما يمكنك استخدام ماكينة البسكويت للحصول على أشكال رائعة، أدخلي صواني البسكويت إلى الفرن الساخن على درجة حرارة متوسطة مع مراقبته جيدا حتى لا يحترق.

تحضير البسكويت

طريقة تحضير بسكويت القرفة

المقادير

1 كيلو من الدقيق.
ربع كيلو من السكر.
نصف كيلو من الزبدة.
1 ملعقة كبيرة من القرفة.
1 ملعقة كبيرة من البيكنج بودر.
نصف ملعقة صغيرة من الفانيليا.
2 بيضة.

تحضير البسكويت

طريقة عمل بسكويت القرفة

  • أحضري إناء واسع واضيفي الدقيق ورشة ملح والبيكنج بودر والسكر والفانيليا، قلبي هذه المكونات مع بعضها جيدا وبعدها أضيفي الزبدة مع مراعاة فركها جيدا قبل إضافتها لمكونات السابق ذكرها، قلبي الزبدة مع باقي المكونات جيدا.
  • استخدمي المضرب الكهربائي لخفق البيض استمري في تقليبه جيدا لمدة 10 دقائق حتى يصبح هشا وابيض اللون، ومن ثم يمكنك إضافة البيض إلى باقي المكونات ونخلطه جيدا حتى يصبح عجين متماسك يسهل تشكيله.
  • قومي بفرد العجين على سطح أملس حتى تتمكني من تشكيله، أضيفي القليل من السمن إلى الصواني، يخبو البسكويت على درجة حرارة متوسطة، جربي طريقة عمل بسكويت القرفة وشاركينا برأيك.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن