أفضل تطبيقات عمل روت لأجهزة أندرويد بدون كمبيوتر

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

أفضل تطبيقات عمل روت لأجهزة أندرويد بدون كمبيوتر عبر موقع محتوى، هناك عدد كبير من تطبيقات عمل روت للهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد، فقد تحدثنا عن معظمها فى العديد من المقالات السابقة بالتفصيل ولكن مازال هناك تطبيقات أخرى لم نتحدث عنها من قبل، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح أفضل تطبيقات عمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر بسهولة ويسر.

تطبيق Framaroot للأندرويد

تطبيق Framaroot للأندرويد

يعد تطبيق Framaroot أحد التطبيقات الممتازة لعمل روت للهواتف الذكية للأندرويد بدون الحاجة إلى استخدام الكمبيوتر، فهو من التطبيقات البسيطة والتى يمكن التعامل معها بسهولة وذلك بضغطه واحدة، كما انه من التطبيقات المجانية التى يمكن تحميلها بدون الحاجة إلى دفع اى مقابل مادى عكس التطبيقات المدفوعة الأجر.

تطبيق Root Master

جاء تطبيق Root Master واحد من التطبيقات الرائعه لعمل روت على الأندرويد بسهولة، كما أنه متوفر بتصميم رائع وواجهه سلسة، بالإضافة إلى أنه تطبيق مجانى ويتوفر بحجم بسيط ولا يأخذ مساحة على الهاتف وغيرها من المميزات الكثيرة، ولكن قد تعوقه مشكلة أنه متوفر باللغة الصينية فقط وبالتالى لا يمكن التعامل معه فى العديد من الدول.

شرح تطبيق rootdashi

لم يقل تطبيق rootdashi أهمية عن تطبيقات عمل روت للهواتف الذكية للاندرويد التى تحدثنا عنها، فهو تطبيق صينى يحتوى على العديد من الأدوات البسيطة التى يمكن استخدامها بسهولة، كما انه من التطبيقات التى لا تحتاج إلى شرح مطول وكل ما تجتاجه هو تحميله وتثبيته على الهاتف واتباع الخطوات التى تظهر أمامك لإتمام عمل الروت.

تطبيق Stump للاندرويد

تطبيق Stump للاندرويد

والجدير بالذكر أن تطبيق Stump ضمن التطبيقات الرائدة فى عمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر، حيث يحتوى التطبيق على العديد من الأدوات والخصائص البسيطة التى يمكن التعامل معها بدون تعقيد ولا يتطلب منك اتباع العديد من خطوات الشرح، كما أنه يصلح لكافة هواتف ال جى بالتحديد.

شرح تطبيق BaiduRoot

فى ظل الحديث عن تطبيقات عمل روت للهواتف الذكية بدون كمبيوتر جاء تطبيق BaiduRoot واحد من التطبيقات الرائعه التى يمكن استخدامها بسهولة، حيث يمكن تحميل التطبيق مجانا على الهاتف وتثبيته مباشرة، ثم يتم الدخول عليه والضغط على الزر الأزرق وفى غضون دقائق بسيطة تتم عملية الروت للجهاز.

تطبيق rootzs للأندرويد

مازلنا نواصل الحديث معكم عن أفضل تطبيقات عمل روت للاندرويد، فقد جاء تطبيق rootzs واحد من التطبيقات التى حققت نجاحا كبيرا بين المستخدمين وحصلت على تقييم عالى من التجارب السابقة له، لذا ينصح كافة المستخدمين بتحميل التطبيق على الجهاز لعمل روت للهاتف بدون الحاجة إلى استخدام الكمبيوتر.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم أفضل تطبيقات عمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر، حيث نتمنى أن تشاركونا أرائكم فى التطبيقات بالتعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *