التخطي إلى المحتوى

احدث صور كتالوج غرف نوم مودرن 2020 نعرض اليكم كل جديد فى عالم الديكور من خلال موقع muhtwa.com حيث نقدم مجموعة من اجدد واحدث موديلات غرف النوم المودرن، أطلق مصممو الديكور عدة أشكال رائعة ومميزة لديكورات غرف النوم المودرن التى تناسب جميع الأذواق حيث أن مع كل عام جديد نرى تطورا كبيرا فى عالم الموضة والديكور.

من أبرز صيحات الديكور الحديثة لغرف النوم هو الاعتماد على دهانات حوائط بألوان فاتحة مثل الأبيض والسيمون والبيج والأخضر والأصفر كما يجب الاهتمام اضاءات غرف النوم أيضا لأنها من أهم العوامل التى تؤثر على الديكور بشكل كبير.

ديكورات غرف نوم

نبدأ مع هذه الغرفة الأنيقة والتى تحتوى على دهانات حوائط حديثة رائعة بدرجات الرمادى الفاتح مع سقف باللون الأبيض وسرير ذات خلفية عالية من جدة الكابوتنيه بدرجة الفيرانى مع شازلونج ذات اللون وسجادة بدرجات الرمادى الفاتحة أيضا.

ديكورات غرف نوم

من أفضل الألوان التى يمكنك الاعتماد عليها فى ديكور غرفة النوم هو اللون البيج بجميع درجات والذى يجمع بين المودرن والكلاسيك فى ذات الوقت وفى هذا التصميم نشاهد سرير ذات تصميم مبطن أنيق مع شازلونج صغير واضاءة رائعة فى السقف.

ديكورات غرف نوم

تعتبر الحوائط المزخرفة والمنقوشة بدرجات البيج الفاخر من أبرز صيحات هذا الموسم والتى يفضل استخدامها خلف السرير فقط مع دهانات باقى الجدران بألوان ناعمة هائلة مثل هذا التصميم ويمكن تنسيق معها ستائر باللون الكافيه مع سرير بدرجة الأوف وايت.

ديكورات غرف نوم

يمكنك الجمع بين اللونين البستاج والبيج فى طلاء حوائط غرف النوم لتحصلى على مظهر أنيق وعصرى وتنسيق معه سرير ذات تصميم عصرى منجد الكابوتنيه بدرجة الكافيه مع الاعتماد على اكسسوارات عصرية رائعة مثل مرآة باللون الفضى.

ديكورات غرف نوم

غرف نوم مودرن تركية

أيضا يمكنك الاعتماد على سرير مصمم من الخشب باللون العاجى مع خلفية عالية تصل إلى السقف بدرجة الرمادى مع الكافيه واستخدام إضاءات جانبية غاية فى الجمال تضيف على ديكور الغرفة لمسة فنية خاصة.

ديكورات غرف نوم

اعتمدي على الحوائط المنقوشة بأشكال الطبيعة في ديكور غرفة النوم وخاصة فى الجدار الخلفى للسرير مع سرير تركى مميز ولكن ذات خلفية منخفضة.

ديكورات غرف نوم

بعض الأشخاص يفضلون السرير الذى تكون خلفيته جزء من الحائط مثل هذا التصميم الرائع.

ديكورات غرف نوم

موديلات غرف نوم أنيقة

ديكور لغرفة نوم تركية غاية فى الجمال والرقى حيث تحتوى على سرير ذات خلفية منجدة بالقماش المخمل بدرجة الاخضر الزيتى.

ديكور غرف نوم

ننصحك بالاعتماد على الحوائط الخشبية بدرجات الكافيه التى تواكب الموضة الحالية مع سرير منجد باللون الأزرق.

ديكورات غرف نوم

نختم بهذا الديكور التركى الفخم.

ديكورات غرف نوم

والآن أخبرونا عبر التعليقات التي في الأسفل ما هو رأيكم فى ديكورات غرف النوم المودرن هذة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *